أسعار الأسهم خيارات نقل الموظفين


التسعير التحويلي.
وتزداد أهمية خطط خيار مخزونات الموظفين في جميع أنحاء منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي، مما يثير عددا من القضايا للسياسة الضريبية المحلية والدولية على حد سواء. وفي ضوء ذلك، تقوم لجنة الشؤون المالية التابعة لمنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي بعمل بشأن معالجة خيارات الأسهم بموجب المعاهدات الضريبية، والمعالجة المحلية لخطط مخزونات الأسهم، وآثار تسعير المخزونات على أسعار التحويل.
وينشأ عدد من المسائل المتعلقة بالمعاهدات الضريبية عند النظر في خيارات أسهم الموظفين:
عدم تطابق توقيت استحقاقات العمل. تحديد الخدمة التي يرتبط بها أحد الخيارات. تمييز دخل العمالة من دخل رأس المال. ضريبة الإقامة متعددة. الاغتراب من الأسهم الخيارات. الاختلافات في التقييم بين الأسواق.
وقد أحرز تقدم في العمل بشأن هذه القضايا، ويتاح الآن مشروع مناقشة يصف هذه المسائل ويقترح التفسيرات والحلول الممكنة في سياق الاتفاقية الضريبية النموذجية لمنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي للتعليق العام (انظر: قضايا ضريبة الدخل عبر الحدود الناشئة عن أسهم الموظفين خطط - Options - مشروع مناقشة عامة). ويرجى ملاحظة أن الموعد النهائي الأصلي للتعليقات، الذي كان في 31 تموز / يوليه 2002، قد أرجئ إلى 31 تشرين الأول / أكتوبر 2002، بناء على طلب من الأشخاص الراغبين في إبداء تعليقاتهم على هذا المشروع.
المعاملة الضريبية المحلية.
والغرض من العمل في هذا المجال هو توفير المعلومات والتحليل لمساعدة البلدان في التوصل إلى قراراتها المتعلقة بالسياسة العامة. ويركز التحليل على ثلاثة مجالات:
وصف المعاملة الضريبية الحالية لخطط مخزونات الموظفين في بلدان منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي. ومن شأن تحليل شكل المعاملة الضريبية أن يوفر الحياد مقارنة بالأجور. تحديد ومناقشة الحجج التي يتم تقديمها لصالح وضد فرض الضرائب على خيارات الموظفين بشكل مختلف عن الأجور.
وهذا العمل مستمر. ومع ذلك، فمن الواضح بالفعل أن هناك اختلافات واسعة بين بلدان منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي في الطريقة التي تخضع للضريبة على خيارات الموظفين. كما أن عددا من بلدان منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي لديها أكثر من معاملة ضريبية واحدة لخطط مخزونات الموظفين، تبعا للطبيعة الدقيقة للمخططات.
مشكلات أسعار التحويل.
هذا المجال من العمل يحلل الآثار المترتبة على الموظفين الأسهم الخيارات للمعامالت بين الشركات ومبدأ طول الذراع. وتشمل القضايا:
هل يجب على الشركة المصدرة أن تتقاضى صاحب العمل (إذا كان مختلفا) عن خيارات الأسهم؟ كيف تؤثر خيارات أسهم الموظفين على أساليب التسعير القياسية للتحويل؟ كيف تؤثر خيارات أسهم الموظفين على ترتيبات مساهمة التكاليف؟

نقل التسعير وخيارات الأسهم الموظف.
تاريخ النشر: 27 ديسمبر 2005.
أمين ماواني.
جامعة يورك - قسم المحاسبة.
مارشا L. ريد.
ديلويت & توش، لب.
ويتطلب مبدأ التسعير التحويلي الذي تفرضه الأطراف إجراء المعاملات بين الكيانات ذات الصلة بالأسعار والشروط والشروط التي يمكن أن توجد بين الكيانات التي تتعامل على أسس تجارية بحتة. تطبيق مبدأ مطولة إلى خيارات الأسهم الموظفين يقدم القضايا العملية والنظرية التي يصعب التوفيق وحلها. ولا يمنح أصحاب العمل أبدا أي خيارات لاكتساب أسهم الشركات الطويلة الأجل لموظفيها أو لموظفي شركاتها الفرعية، لأن القيام بذلك لن يخدم أي غرض مواءمة للحوافز. عالوة على ذلك، يصعب تقييم خيارات أسهم املوظفني ألنها مصممة بشكل صريح لتكون غير قابلة للتسويق وغير قابلة للتحويل وغير قابلة للتنفيذ قبل االستحقاق، وتكون مصادرة إذا تم إنهاء التوظيف قبل االستحقاق. ويؤدي الطلب المحدود الناجم عن عدم وجود السيولة في خيارات الموظفين إلى جعل تقييمها غير دقيق لجميع الأغراض - الضرائب والمحاسبة والاقتصاد. يف هذه املقالة، يدرس املؤلفون مبدأ طول األشكال وتطبيقه عىل خيارات أسهم املوظفني يف ترتيبات تقاسم التكاليف واتفاقيات إعادة التغذية بني الكيانات غري العسكرية. وهي تستكشف أيضا منهجية وتوقيت تقييم هذه الخيارات لأغراض تسعير التحويل.
الكلمات الرئيسية: التسعير التحويلي، وتقاسم التكاليف، وخطط خيار الأسهم الموظف، والتعويض التنفيذي، والتقييم.
أمين ماواني (جهة اتصال)
جامعة يورك - قسم المحاسبة ()
4700 شارع كيل.
تورونتو، أونتاريو M3J 1P3.
مارشا ريد.
ديلويت & توش، لب.
خليج ويلينغتون برج - بس مكان.
181 باي ستريت، سويت 1400.
تورونتو، أونتاريو M5J 2V1.
إحصاءات الورق.
المجلات الإلكترونية ذات الصلة.
قانون الضرائب: الضرائب الدولية والمقارنة إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
إنترناشونال كوربورات فينانس إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
استحقاقات الموظفين، قانون التعويضات والمعاشات الإلكترونية إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
روابط سريعة.
حول.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo8 في 0.110 ثانية.

S & C المذكرات.
في قرار تسعير نقل تاريخي، أصدرت محكمة الاستئناف الأمريكية للدائرة التاسعة، في قضية زيلينس، Inc. ضد لجنة الاتصالات الراديوية (2009 ول 1459501 (CA9))، قرار واحد، أن الشركات ذات الصلة التي تتقاسم نفقات تطوير الأصول غير الملموسة (مثل الملكية الفكرية) يجب أن تتقاسم نفقات تطوير الأصول غير الملموسة (وبالتالي، يجب أن تشترك في أي خصومات مرتبطة بهذه التكاليف) التي تعزى إلى خيارات الأسهم للموظفين (& لدكو؛ إوس & رديقو؛ تقاسم تكون غير متناسقة مع الذراع و رسكو؛ s-- طول المعيار الذي يحكم عموما قواعد التسعير نقل بموجب قانون الضرائب في الولايات المتحدة وبموجب المعاهدات الضريبية الدولية الأمريكية. ويعتبر هذا القرار انتصارا كبيرا لدائرة الإيرادات الداخلية حيث أن لها تداعيات كبيرة على دافعي الضرائب متعددي الجنسيات، ولا سيما دافعي الضرائب المشاركين في التكنولوجيا العالية أو الشركات المماثلة التي لها عمليات كبيرة تجري من خلال الشركات التابعة الأجنبية.
يمكنك مشاركة رابط لهذه الصفحة في أي من المواقع المدرجة أدناه.
تمت إضافة هذه الصفحة إلى الرابط.
من أجل استخدام الموثق يجب أن توافق على استخدام الكوكيز.
الرجاء إدخال عبارة بحث أو تحديد مصطلح مقترح من القائمة.
الرجاء إدخال عبارة بحث أو تحديد مصطلح مقترح من القائمة.
لا يجوز تقديم عبارة البحث هذه وحدها. يرجى ضبط البحث والمحاولة مرة أخرى.
تمت إزالة جميع الصفحات من الموثق الخاص بك.
لا يجوز لك جمع أكثر من 75 صفحة في رابط. لا تتردد في إنشاء هذا الموثق، مسحه، وبدء واحدة جديدة مع صفحات إضافية كنت ترغب في جمع.

خيارات نقل خيارات أسهم الموظفين
2013-إيسو 41 - أثارت العناوين الحديثة التي تتناول التسعير التحويلي (ستاربكس، وجوجل، وأبل) سلطات الضرائب العالمية والهيئات التنظيمية لتكون في حالة تأهب قصوى فيما يتعلق بالمعاملات بين الشركات. ولا يزال تسعير التحويل هدفا سهلا للسلطات الضريبية التي تسعى إلى زيادة الإيرادات الضريبية من خلال التعديلات والعقوبات. وتخضع ترتيبات الأسهم التي تستخدمها الشركات المتعددة الجنسيات للتدقيق من جانب السلطات الضريبية للتأكد من أن التكاليف المرتبطة بهذه البرامج تستوفي لوائح تسعير التحويل. لذلك، من المهم للشركات متعددة الجنسيات مراجعة سياسات التعويض الحالية للتأكد من أنها لا تصبح هدفا سهلا لتعديلات التسعير التحويلية المتعلقة بترتيبات الإنصاف.
البيانات المالية - مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة و أسك 718.
وتقدم معظم الشركات العامة المتعددة الجنسيات شكلا من أشكال تعويض الأسهم إلى المسؤولين التنفيذيين والموظفين. بموجب اتفاقية أسك 718، يتم تحديد تكاليف التعويض عن هذه المنح بشكل عام مقدما ثم يتم تحميلها على فترات الاستحقاق على فترات الاستحقاق. وبطبيعة الحال، يجب أن يكون المبلغ المصروف متضرر من الضرائب. ولا تسمح العدید من الولایات القضائیة بالخصم الضریبي لتعویض حقوق الملکیة حتی یتم تواریخ الاستحقاق أو التمرین. ويؤدي هذا الاختلاف في الوقت (أي المصروفات الآن، والخصم لاحقا) إلى حسابات أصول ضريبية مؤجلة. عند احتساب هذه الضرائب المؤجلة، يحتاج المحاسبون إلى معرفة ما إذا كان الخصم سيصبح في نهاية المطاف متاحا لتعويض الأسهم. وكما هو مبين أدناه، ليس من السهل دائما تحديد ذلك.
ومن الأمثلة البسيطة على ذلك شركة أم في البلد ألف مخزون منح لموظف في شركة تابعة تابعة للبلد باء. واعتمادا على قواعد الضرائب في البلد باء، فإن هذا الترتيب الأساسي من تلقاء نفسه ربما لا يؤدي إلى فائدة ضريبية. والسبب المنطقي هو أن شركة البلد ألف لا يحق لها خصم ما لأنها تتحمل تكاليف نيابة عن شركة أخرى، كما أن الشركة الفرعية باء لا يحق لها أيضا خصمها لأنها لم تسدد نفقات. ولدى بعض الولايات القضائية قواعد خاصة تسمح لصاحب العمل بخصم حتى بدون نفقات (مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة). في بلدان أخرى، من الممكن وضع اتفاقيات بين الشركات التي تجبر الشركة التابعة على تعويض الوالد، وبالتالي خلق نفقات لتبرير خصم. وبطبيعة الحال، هناك في كثير من الأحيان المزيد من التعقيد في بعض الولايات القضائية، مثل الاستخدام اللازم لأسهم الخزينة من قبل الشركة الأم لتأمين خصم.
وقد فرزت العديد من الشركات بالفعل هذا النوع من نمط الواقع وما ينتج عنها المحاسبة أسك 718. ولكن هذا المثال التالي ربما يثير قضايا أقل اعترافا.
نفترض بدلا من ذلك أن الشركة الأم نفسها تمنح الأسهم لأحد موظفيها. ويؤدي هذا الموظف بالتحديد خدمات تنقل في نهاية المطاف إلى شركة فرعية تابعة للبلد باء (مثل تقاسم التكاليف أو وظيفة الخدمة المركزية). إذا كانت التهمة العابرة للحدود مبنية على تكلفة الموظف، فإن السؤال الطبيعي هو ما إذا كان سيتم تضمين تكلفة تعويضه في رأس المال في التهمة. وفي إطار توجيهات أسعار التحويل الأخيرة، ينبغي إدراج تعويضات رأس المال في حساب تكاليف الخدمات (مثل رسوم الإدارة، وتقاسم التكاليف، والخدمات المركزية، وما إلى ذلك). وهذا يترك للمحاسبين سؤالا مفتوحا: إذا كان التعويض عن حقوق الملكية المتعلقة بموظف في البلد A سيحمل في نهاية المطاف على شركة تابعة تابعة للبلد باء، إذا كان أثر الضريبة أسك 718 يستند إلى قيمة الخصم في البلد ألف أو البلد B؟
للمساعدة في حل هذه الأنواع من الأسئلة، نناقش أدناه بعض التطورات الأخيرة التسعير نقل، تليها بعض آليات الرسوم عبر الحدود و أسك 718 الآثار.
نقل التسعير التطورات.
ورفضت الدائرة التاسعة قرارها في قضية زيلينس ضد قضية المفوض في 22 مارس / آذار 2010، ووافقت على القرار السابق لمحكمة الضرائب وخلصت إلى أنه لا ينبغي إدراج التعويض القائم على حقوق الملكية في قاعدة التكاليف لترتيبات تقاسم التكاليف المبرمة تحت لوائح القسم 1.482-7 السابقة. ومع ذلك، في 16 ديسمبر 2011، أصدرت مصلحة الضرائب اللوائح النهائية تقاسم التكاليف (القسم 1.482-7) الذي يحل محل اللوائح السابقة. وتتطلب اللوائح النهائية لتقاسم التكاليف إدراج التعويض القائم على أساس المساواة في تحديد تكاليف التنمية غير الملموسة.
وقبل إصدار اللوائح النهائية لتقاسم التكاليف، أصدرت مصلحة الضرائب لوائح الخدمات النهائية المشتركة بين الشركات (القسم 1.482-9) في 31 يوليو 2009. وتتطلب أنظمة الخدمات أيضا التعويض القائم على أساس المساواة كتكلفة يجب إدراجها في الحساب من تكاليف الخدمات.
الآثار المترتبة على تضمين تعويضات الأسهم في رسوم الخدمات المشتركة بين الشركات.
وبالنسبة للشركات المتعددة الجنسیات التي تتخذ من الولایات المتحدة مقرا لھا، ھناك اثنان من الآثار المباشرة المحتملة لتضمین تعویض حقوق الملکیة في رسوم رسوم الخدمة الخاصة بھا. أولا، من المرجح أن تؤدي هذه التكاليف إلى خفض صافي مبلغ الاستقطاعات الذي كان سيطبق على خلاف ذلك في الولايات المتحدة. ثانيا، من المرجح أن تحول هذه التكاليف الخصومات إلى (1) انخفاض السلطات الضريبية و / أو (2) الولايات القضائية حيث قد لا يكون للشركة الحق في خصم. وكما ذكر سابقا، فإن تحديد ما إذا كان ينبغي إدراج تعويض حقوق الملكية هذا في رسم الخدمة في أداء الحسابات أسك 718. ومع ذلك، لدى الشركات بعض الخيارات حول كيفية تحديد مبلغ رسوم رسوم الخدمة كما هو مبين أدناه.
التعويض عن حقوق الملكية كعنصر من رسوم الخدمة الخاصة بك.
يمكن للشركات الأمريكية المتعددة الجنسيات أن تختار تحديد عنصر حقوق الملكية من رسوم الخدمات الخاصة بها على أساس مبلغ الخصم الضريبي أو مصروف الكتاب كما هو مسجل في البيانات المالية. ولن يتم تحديد مبلغ الخصم الضريبي) أي الفارق في خيارات األسهم والقيمة السوقية العادلة للمخزون المقيد (بشكل عام حتى يتم ممارسة خيارات األسهم واالستحواذ على أسهم مقيدة، لذلك غالبا ما يشار إلى هذه الطريقة باسم "طريقة تاريخ الممارسة. "ومع ذلك، يتم تحديد نفقات الكتاب مقدما في وقت المنحة لأغراض بيان المالية، لذلك غالبا ما يشار إلى هذه الطريقة باسم" طريقة تاريخ المنحة ". الأسلوب المختار يؤثر على كيفية التعامل مع الشركة المحاسبة الضريبية في هذه الأنواع من الحالات كما هو مبين في المثال أدناه.
افترض سيناريو يتم فيه تنفيذ الخدمات المركزية في الولايات المتحدة لصالح الشركات التابعة غير الأمريكية. في هذا المثال، فإن رسوم الخدمة القائمة على التكلفة للشركات التابعة لها عنصر تعويض حقوق الملكية بمبلغ 10 مليون دولار. مع طريقة منح المنحة، يتم تحديد الأثر الضريبي لتعويض الأسهم باستخدام المعدل القانوني للولايات المتحدة، أو 35٪. وبعبارة أخرى، فإن مبلغ 10 ملايين دولار من مصروفات أسك 718 ينبغي أن يسفر عن أثر ضريبي قدره 3.5 مليون دولار.
ومع ذلك، إذا تم استخدام طريقة تاريخ التمرين، فإن األثر الضريبي لتعويض األسهم يأخذ في االعتبار الظروف الضريبية المحلية. ويوضح الرسم التوضيحي التالي آليات طريقة التمرين باستخدام مبلغ خصم ضريبي قدره 10 ملايين دولار.
في هذا المثال، عندما يتم استخدام طريقة تاريخ التمرين، ينتج عنه تأثير ضريبي أقل بقيمة 2.9 مليون دولار حيث أن الجزء الأمريكي فقط (70٪) من أصل الضريبة المؤجلة يتم تسجيله وفقا للمعدل القانوني للولايات المتحدة. والمبلغ المحمل على البلدان الأخرى هو المتأثر بالضرائب باستخدام المعدلات الضريبية المحلية ومع مراعاة ما إذا كان يحق للشركة الحصول على خصم في البلد المعني.
وقد يكون هناك العديد من المتغيرات وراء أي تحليل من هذا النوع يؤثر على استقطاع الرسوم المشتركة في البلدان المحلية التي تتطلب مزيدا من الدراسة. والنقطة العامة هي أن العديد من الشركات لم تأخذ الوقت اللازم لدراسة الآثار المترتبة على التهم المشتركة. وفي حين ركز هذا المثال على المحاسبة الضريبية لعنصر حقوق الملكية، ستكون هناك أيضا تبعات محاسبية ضريبية من المبالغ النقدية المستلمة من الرسوم المشتركة التي يتعين أيضا النظر فيها.
وحتى الآن، ركزنا كثيرا من مناقشاتنا حول الشركات الأمريكية المتعددة الجنسيات. ومن المهم أن نلاحظ مع ذلك أن التعقيدات يمكن أن تكون هي نفسها بالنسبة للشركات الأجنبية المتعددة الجنسيات. وفي الواقع، اقترحت جماعات شبه حكومية مثل منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي (أويسد) بقوة أن يتم تضمين تعويضات الأسهم في تسعير نقل الخدمات. فعلى سبيل المثال، توافق سلطات الإيرادات في المملكة المتحدة على أن يكون التعويض عن رأس المال عنصرا من عناصر مجموعات تقاسم التكاليف. وفي حين يبدو أن هناك إجماع متزايد على إدراج هذه التكاليف، فإن الطريقة (الطرق) المستخدمة لتحديد مبالغ تكاليف التكلفة يمكن أن تختلف من ولاية إلى أخرى.
وتبعا للولاية القضائية وإرشادات التسعير المحلية للتحويل، يمكن أن يكون تحديد العنصر المسموح به لتعويض الأسهم في الرسوم المتباينة مختلفا اختلافا كبيرا. والحمد لله، فإن العديد من الولايات القضائية لم تحدد بعد متطلبات محددة، لذلك هناك بعض المرونة والحرية التقديرية. على سبيل المثال، التسعير التحويلي لأنظمة الخدمات بموجب القسم 1.482-9 من قانون الخزانة (الذي يتطلب صراحة دافعي الضرائب استخدام التعويض القائم على الأسهم في رسوم الخدمة القائمة على التكلفة) غير ملزم بشأن المنهجية التي ينبغي استخدامها لتقييم قيمة التعويض القائم على حقوق الملكية .
وقد يساعد مثال المنهجية التالي على توضيح بعض هذه النقاط.
عند استخدام طريقة تاريخ المنحة، قد تستخدم الشركات مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة - أسك 718 أو المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية لتحديد القيمة العادلة لتعويضات حقوق الملكية. وكما ذكر أعاله، فإن طريقة تاريخ التمرين تستخدم مبادئ خصم الضرائب. يوضح المثال التالي كيف أن هذه الطرق المستخدمة بشكل شائع لتحديد تكلفة تعويض حقوق الملكية للتعبير المشترك لها نتائج مختلفة.
أسك 718: تحسب رسوم تعويض حقوق الملكية باستخدام القيمة السوقية العادلة بالمنحة وستؤدي إلى خصم دولار واحد سنويا على مدى ثلاث سنوات من منح القرار. وعلى الرغم من أنه يتعين بالفعل حساب هذا المبلغ لأغراض المحاسبة، مع مراعاة أنه قد لا يسفر عن أكبر خصم متاح.
المعيار الدولي إلعداد التقارير المالية: ستتبع رسوم التعويض عن حقوق الملكية نهج السوق إلى السوق للحصول على تعويض المسؤولية، مما سيؤدي إلى خصم تراكمي قدره 5 دوالر أمريكي. هناك احتمال أكبر لخصم أعلى من تحت أسك 718 لأن الجوائز هي أكثر عرضة لتلقي معاملة المسؤولية بموجب المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية. ومع ذلك، لاحظ أن هذا يتطلب حساب منفصل في نهاية كل عام، وأنه من الممكن أن التعديل السلبي للسهم يمكن أن يؤدي إلى تعديل سلبي على رسوم الخدمة، والتي يمكن أن يثبت أن تكون مزعجة.
مبادئ الضرائب الأمريكية: سيتم احتساب رسوم تعويض الأسهم فقط عند ممارسة الرياضة، وسوف يؤدي إلى خصم 5 $، على النحو المحسوب بموجب قانون الإيرادات الداخلية المادة 83 (ح). هناك إمكانية أكبر للحصول على خصم أعلى من تحت أسك 718، وتوقيت الاستقطاع يأتي على ممارسة الرياضة في السنوات اللاحقة. يتم تحديد التكلفة عند ممارسة الرياضة. وبالتالي، لا توجد تقلبات مؤقتة.
اختيار أفضل طريقة.
حتى الآن، ناقشنا القضايا المحتملة المتعلقة فقط أسك 718 وتسعير التحويل. ومع ذلك، فإن الطريقة المستخدمة لها تأثير على جوانب أخرى من عملك التي ينبغي النظر فيها. قد لا تغطي النقاط التالية كل جانب من جوانب الملف الشخصي لشركتك ولكن قد تساعد في تسليط بعض الضوء على الآثار العامة.
توقع الحاجة إلى وثائق إضافية واتفاقيات بين الشركات للحصول على خصومات في الولايات القضائية المحلية. مقارنة آثار التدفقات النقدية للبدائل المختلفة. تقييم القابلية للتنبؤ والسيطرة على الخصومات والعودة النقدية. نضع في اعتبارنا أن الحصول على الخصومات محليا قد يزيد العبء الإداري لتتبع تلك الاستقطاعات. النظر في التقلبات الكبيرة في رسوم رسوم الخدمة السنوية التي قد تنتج عن شرائح من التمارين في سنة معينة وأي زيادة التدقيق التدقيق التي قد تنشأ. النظر في الآثار المترتبة على الثور مقابل سوق الدب. على سبيل المثال، النظر في كيفية تأثير الحركات غير المتوقعة المستقبلية في قيمة السهم على التدفق النقدي ومعدل الضريبة الفعلي في ظل ظروف السوق الحالية.
وتتطلب أفضل الممارسات إجراء فحص دوري لإدخالات التعويض عن حقوق الملكية بموجب أسك 718، لذلك من المهم مراجعة رسوم الخدمات لإدراج تعويضات الأسهم بشكل سليم.
نقترح ما يلي:
اتخاذ نهج شامل من خلال جلب جميع المهنيين المعنيين إلى طاولة النقاش (على سبيل المثال، التسعير التحويلي، والمحاسبة، وأخصائي 718 أسك، والضرائب الداخلية، وما إلى ذلك). تفحص التسعير نقل الخاص بك وهيكلة الضرائب الدولية لفهم الوضع الحالي الخاص بك. عند اختيار منھجیة تعویض الأسھم، ینظر في العوامل الأخرى التي قد تؤثر علی ملف الشرکة، مثل الاحتیاجات النقدیة، وسھولة الإدارة أو التعرض لشرکة فين 48 (تفسیر مجلس معاییر المحاسبة المالیة رقم 48).
من خلال الحصول على هذه القضايا ووضع سياسة الشركة لتحصيل الرسوم، يمكنك زيادة قيمة المساهمين وتحسين الرقابة على المحاسبة الضريبية وتقليل خطر أن يكون عنوان التسعير التحويلي التالي.
العضو المنتدب، دالاس.
ساهم أليسون هوينهاوس، المدير الأول، جوين لاي، المدير الأول، وأندرو سكريبس، المدير في هذه المقالة.
العضو المنتدب، دالاس.
العضو المنتدب، نيويورك.
وكما هو منصوص عليه في تعميم دائرة الخزينة رقم 230، فإن هذا المنشور غير مخصص أو مكتوب من قبل ألفاريز & أمب؛ (أو أي شركة عضو في تاكساند) لاستخدامها، ولا يمكن استخدامها من قبل العميل أو أي شخص أو كيان آخر بغرض تجنب العقوبات الضريبية التي قد تفرض على أي دافعي الضرائب.
المعلومات الواردة في هذه الوثيقة ذات طبيعة عامة وتستند إلى السلطات التي تخضع للتغيير. ویتم تذكیر القراء بأنھم لا ینبغي أن یأخذوا في اعتبارھم أن ھذا المنشور ھو توصیة بإجراء أي وضع ضریبي، ولا ینظر في المعلومات الواردة في ھذه الوثیقة کاملة. قبل الإبلاغ عن أي بند أو علاج أو استبعاده من الإبلاغ عن الإقرارات الضريبية أو البيانات المالية أو أي وثيقة أخرى، لأي سبب من الأسباب، يجب على القراء تقييم دقيق الحقائق والظروف الخاصة بهم، والحصول على المشورة والمساعدة من المستشارين الضرائب المؤهلين. قد لا تستمر المعلومات الواردة في ھذا المنشور في التطبیق علی وضع القارئ نتیجة تغییر القوانین والأدب المعتمد ذات الصلة، ویتم تذكیر القراء بالتشاور مع مستشاريھم الضریبیین أو غیرھم من المستشارین المھنیین قبل تحدید ما إذا کانت أي من المعلومات الواردة ھنا لا تزال سارية علی والحقائق والظروف.
ألفاريز & أمب؛ مارسال تاكساند، وهي شركة تابعة لشركة ألفاريز & أمب؛ تعتبر شركة مارسال (A & أمب؛ M)، إحدى الشركات الرائدة في مجال الخدمات المهنية العالمية، مجموعة ضريبية مستقلة تتألف من خبراء ضرائب متمرسين مكرسين لتقديم المشورة الضريبية المخصصة للعملاء والمستثمرين عبر مجموعة واسعة من الصناعات. المهنيين في توسيع التزام A & أمب؛ M لتقديم العملاء خيار في المستشارين الذين هم خالية من تضارب المصالح القائمة على التدقيق، وتقديم التزام لا ينقطع لتقديم خدمة العملاء استجابة. A & أمب؛ M تاكساند لديها مكاتب في الأسواق الكبرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وتخدم المملكة المتحدة من قاعدتها في لندن.
ألفاريز & أمب؛ مارسال تاكساند هو مؤسس تاكساند، أكبر منظمة ضريبية مستقلة في العالم، والتي توفر جودة عالية، وتقديم المشورة الضريبية المتكاملة في جميع أنحاء العالم. المهنيين تاكساند، بما في ذلك ما يقرب من 400 شريك وأكثر من 2000 مستشار في 50 بلدا، فهم كل من نقاط غرامة من الضرائب والآثار الاستراتيجية الأوسع نطاقا، مما يساعدك على تخفيف المخاطر، وإدارة العبء الضريبي الخاص بك، ودفع أداء عملك.
التوقيت هو تشانجين ': المحاسبة الضريبية الدخل تحت معيار الاعتراف الإيرادات الجديدة أسك 606.
'' مادة '' في الضرائب الدولية - أكثر أهمية من أي وقت مضى.
الاصلاح الضريبي الفائزين والخاسرين - الجميع يحصل على التعقيد.
8 أسباب دفع الانتباه إلى رسوم الرقم.
&نسخ؛ كوبيرايت 2017، ألفاريز & أمب؛ مارسال القابضة، ليك. كل الحقوق محفوظة.
ألفاريز & أمب؛ مارسال & ريج ؛، & ريج ؛، & ريج؛ و & أمب؛ M & ريج؛ هي علامات تجارية لشركة ألفاريز & أمب؛ مارسال القابضة، ليك.
ملاحظة: ألفاريز & أمب؛ تستخدم شركة مارسال كباس، ولكنها ليست شركة مرخصة من اتفاقية السلام الشامل.

Comments