تعريف أرباح الفوركس


إمكانات الكسب.


تعريف "إمكانات الكسب"


الارتفاع المحتمل للأرباح التي يمكن توليدها لكل سهم قائم من أسهم معينة. تعكس الأرباح المحتملة أكبر ربح ممكن يمكن أن تقوم به الشركة. وغالبا ما يتم نقلها إلى المستثمرين في شكل أرباح. زيادة الكسب المحتملة يحرك سعر السهم.


كسر "إمكانات الكسب"


على الرغم من أن كسب الكسب يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع سعر السهم، فإنه لن يترجم بالضرورة إلى أرباح أعلى الحالية. فالشركة التي تخرج بمنتج جديد مبتكر قد يكون لها إمكانات ربح أعلى في المستقبل، ولكن الإيرادات المتوقعة قد لا تترجم إلى أرباح فعلية لبعض الوقت.


أرباح الصرف الأجنبي.


تعريف: أرباح الصرف الأجنبي.


وتشير أرباح الصرف الأجنبي إلى المكاسب النقدية التي تحققت من بيع السلع والخدمات أو عن طريق تبادل العملات في الأسواق العالمية. تعرف هذه الأسواق بأسواق الصرف الأجنبي / أسواق الفوركس. أما حصائل صرف العملات الأجنبية فهي مقومة بعملات قابلة للتحويل، مما يعني أنه على الرغم من أن الأرباح تأتي بالعملات ذات الصلة في البلدان التي تباع فيها المنتجات أو الخدمات، فيجب أن يتم تبادلها بالعملة المحلية من أجل حسابها.


ويمكن أن يكون لعائدات الصرف الأجنبي عنصرين -


(أ) الأرباح من تصدير السلع والخدمات.


(ب) الأرباح الناتجة عن تحويل العملات بسبب اختلاف أسعار الصرف.


وأسعار صرف العملات هي نتيجة للطلب والعرض من المال في بلد معين وتتقلب مع مرور الوقت.


كما هو موضح في معادلة توازن سوق المال (منحنى لم)، إذا زاد العرض النقدي في بلد ما، فإن سعر العملة ينخفض ​​عموما، والعكس صحيح. كما يؤثر سعر الفائدة، الذي وضعته الحكومة، على الطلب على النقود، وبالتالي مقدار أرباح النقد الأجنبي التي يمكن الحصول عليها منه.


توازن سوق المال (لم كيرف) - & غ؛ L = كي - hi.


L = الطلب على النقد h = حساسية الطلب على المال w. r.t الفائدة k = حساسية الطلب على المال w. r.t. Y Y = الطلب الإجمالي i = سعر الفائدة.


وبالتالي، يختتم هذا تعريف أرباح الصرف الأجنبي جنبا إلى جنب مع نظرة عامة.


تصفح تعريف ومعنى المزيد من المصطلحات المشابهة لأرباح صرف العملات الأجنبية. قاموس إدارة يغطي أكثر من 7000 مفاهيم الأعمال من 6 فئات.


أرباح.


ما هي "الأرباح"


وعادة ما تشير الأرباح إلى صافي الدخل بعد الضريبة. إن العائد هو المحدد الرئيسي لسعر السهم، لأن الأرباح والظروف المتعلقة بها يمكن أن تشير إلى ما إذا كانت الأعمال سوف تكون مربحة وناجحة على المدى الطويل. وربما تكون الأرباح هي العدد الوحيد المدروس في البيانات المالية للشركة، لأنها تظهر ربحية الشركة مقارنة بتقديرات المحللين وتوجيهات الشركة.


انخفاض "الأرباح"


الأرباح هي مقدار الربح الذي تنتجه الشركة خلال فترة محددة، والتي عادة ما تعرف بأنها ربع (ثلاثة أشهر تقويمية) أو سنة. كل ربع سنة، ينتظر المحللون صدور أرباح الشركات التي يتبعونها. يتم دراسة الأرباح لأنها تمثل ارتباطا مباشرا بأداء الشركة. الشركة التي تفوق التقديرات تفوق على أقرانها. وبالتالي، سيتم الإشادة الرئيس التنفيذي وسوف مجلس بات نفسها على ظهره. فالشركة التي تخطئ أرباحها تعاني من ضعف أدائها؛ وبالتالي سيتم توجيه اللوم إلى الرئيس التنفيذي وللمجلس أن ينتخب الرئيس التنفيذي الجديد.


تدابير واستخدامات الأرباح.


هناك العديد من التدابير والاستخدامات المختلفة للأرباح. بعض المحللين يحبون حساب الأرباح قبل الضرائب. ويشار إلى ذلك باسم الدخل قبل الضريبة، والأرباح قبل الضرائب، أو إبت. ويرى بعض المحللين أن الأرباح تحقق قبل الفوائد والضرائب. ويشار إلى ذلك بالأرباح قبل الفوائد والضرائب، أو الأرباح قبل الفوائد والضريبة. لا يزال المحللون الآخرون، وخاصة في الصناعات ذات مستوى عال من الأصول الثابتة، يفضلون رؤية الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء، والمعروف أيضا باسم إبيتدا. وتوفر جميع التدابير الثلاثة درجات متفاوتة من الربحية.


ربحية السهم.


إن ربحية السهم هي نسبة شائعة تستخدم لإظهار ربحية الشركة على أساس السهم الواحد. كما أنها تستخدم عادة في تدابير تقييم نسبية مثل نسبة السعر إلى الربح. يتم استخدام نسبة السعر إلى الأرباح، محسوبة على أساس السعر مقسوما على ربحية السهم، في المقام الأول للعثور على قيم نسبية لأرباح الشركات في نفس الصناعة. وتعتبر الشركة ذات الأسعار المرتفعة مقارنة بالأرباح التي تجنيها مبالغة في قيمتها. وبالمثل، فإن الشركة ذات السعر المنخفض مقارنة بالأرباح التي تقوم بها لا تقدر بأقل من قيمتها.


الأرباح التلاعب.


في حين قد تبدو الأرباح هي الكأس المقدسة من مقاييس الأداء، لا يزال من الممكن التلاعب بها. بعض الشركات تتعمد التلاعب الأرباح أعلى. ويقال إن هذه الشركات تعاني من ضعف أو ضعف نوعية الإيرادات. كما يمكن التلاعب في ربحية السهم، حتى عندما تنخفض الأرباح، مع إعادة شراء الأسهم. وتقوم الشركات بذلك عن طريق إعادة شراء الأسهم مع الأرباح المحتجزة أو الديون.


السعر إلى نسبة الأرباح التعريف.


السعر إلى نسبة الأرباح تعريف أوضح من قبل خبراء تداول العملات الأجنبية المهنية & # 8220؛ فوريكسق & # 8221؛ فريق تداول العملات الأجنبية.


ما هو السعر إلى نسبة الأرباح.


بعض مراقبي الأسهم، وخاصة المبتدئين، تميل إلى تثبيت على الأرقام التي الطبق الطبق في غمضة عين: سعر السهم، و داو جونز و S & أمبير؛ P أرقام والاكتتاب العام من التكنولوجيا الفائقة.


ولكن إذا كان هناك رقم واحد يحتاج الناس إلى النظر إليه أكثر من أي عدد آخر، فهذا يعني أن نسبة السعر إلى الأرباح (P / E). ولكن ماذا يعني ذلك، على أية حال؟ وول ستريت يحب المصطلحات الخاصة بها الطريقة السابقة الرئيس بيل كلينتون أحب له الهامبرغر.


وبالفعل: من بين وول ستريت كوغنوسنتي، P / E هي واحدة من تلك الأرقام المستثمرين رمي حولها مع سلطة كبيرة. ولكن لا تملك لوحة احصائيات. (وإلا فإن جميع الأرقام الأخرى لن تكون مهمة.)


باختصار، هنا كيفية عمل P / E:


1) ينظر مؤشر السعر / السهم في العلاقة بين سعر السهم وأرباح الشركة. و P / E هو مقياس الأكثر شعبية من تحليل المخزون، على الرغم من أنها بعيدة عن واحد فقط يجب أن تنظر.


2) يمكنك حساب P / E عن طريق أخذ سعر السهم وتقسيمه من قبل إبس للشركة. أرباح & # 8220؛ & # 8220؛ للسهم الواحد & # 8221؛ لإزالة المصطلحات الأخرى. (المضي قدما: إبهام أنفك في ذلك الرجل صندوق التحوط والصراخ، & # 8220؛ بلدي نيك عامل يصل 100 في المئة & # 8230؛ كما هو الحال في & # 8220؛ الآن أعرف. & # 8221؛)


3) الصيغة: P / E = سعر السهم / إبس.


على سبيل المثال، فإن الشركة التي لها سعر سهم 40 $ و إبس من 8 سيكون لها مضاعفة السعر / 5 (40 $ / 8 = 5).


ماذا يقول لك P / E؟ و P / E يعطيك فكرة عن ما سوف تدفع السوق لأرباح الشركة.


وكلما ارتفع مؤشر السعر / السهم كلما زاد السوق. بعض المستثمرين يقرأون ارتفاع سعر السهم / السهم كمخزون مبالغ فيه. قد يكون هذا هو الحال. ولكن يمكن أن تشير أيضا إلى السوق لديها آمال كبيرة على مستقبل هذا السهم، وقد محاولة ارتفاع الأسعار.


تحذير، على الرغم من أنه: & # 8217؛ s في كثير من الأحيان من الصعب معرفة الفرق بين الآمال العالية و & # 8220؛ ندف العقلانية. & # 8221؛


قد يشير انخفاض ربحية السهم إلى "تصويت بعدم الثقة" من قبل السوق & # 8230؛ أو قد يعني هذا هو نائمة أن السوق قد أغفلت. عرفت العديد من المستثمرين الأسهم المعروفة، وكشفت العديد من المستثمرين ثروات هذه "الماس في الخام" قبل بقية السوق اكتشاف قيمتها الحقيقية.


ما هو "الربح" الصواب؟ تعتمد الإجابة على استعدادك لدفع الأرباح. كلما كنت على استعداد لدفع & # 8211؛ مما يعني أنك تعتقد أن الشركة لديها توقعات جيدة على المدى الطويل فوق موقفها الحالي & # 8211؛ وكلما ارتفعت "حق" P / E لهذا المخزون معين في عملية صنع القرار الخاص بك . قد لا يرى مستثمر آخر نفس القيمة ويعتقد أن مؤشر سعر السهم "الصحيح" خاطئ.


مشوش؟ لا تخافوا. ولكن انظر كيف يعمل هذا؟ حتى الخبراء في كثير من الأحيان لغز حول كيفية اختيار الأسهم على أساس P / E. في النهاية & # 8211؛ ويمكننا & # 8217؛ ر الضغط على هذا بما فيه الكفاية & # 8211؛ كل شركة مختلفة. للاقتراض من البيسبول، لا أحد يربك نيويورك يانكيز مع هيوستن أستروس، وأن التغييرات المقارنة من موسم إلى آخر. (أبل) التي كانت ابتكارا في ستيف جوبز & # 8217؛ اليوم، هي شركة تصريف الأعمال في عام 2016 تقاتل ضد انخفاض مبيعات اي فون.)


لذلك لكل شركة لك الكشفية ل P / E، اتبع ذلك بعناية. تعرف على ما يمكنك القيام به حول فريق الإدارة، ومكانه في قطاع معين (على سبيل المثال، الطاقة، والتكنولوجيا الفائقة، والمستحضرات الصيدلانية) وآراء المحللين الخبراء.


تحويل مخزون المعرفة P / E إلى النقدية الاستثمارية المحتملة.

Comments