حساب فاركس فار


حساب فاركس فار
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيف نحسب العوائد والقيمة المعرضة للخطر اليومي لمركز العملة؟
لدي حساب تداول الفوركس بعملة أساسية أوسد. أنا أمسك بمركز في ور / جبي، وأود أن أقدر يومي القيمة المعرضة للخطر. إذا كنت حساب العائد ور / جبي باستخدام الأسعار التاريخية هذا لن يكون الطريق الصحيح للقيام بذلك، لأنه سيعطيني العائد في الين الياباني التي تحتاج إلى مزيد من تحويلها إلى الدولار الأمريكي.
ما هي الطريقة الصحيحة بالنسبة لي لحساب القيمة المعرضة للمخاطر والعوائد الكامنة؟

القيمة المعرضة للخطر. فار الخيارات الآجلة فكس فورواردز.
في هذه الدورة نقدم منهجية لحساب القيمة المعرضة للخطر (فار) لقياس العقود الآجلة والخيارات. المنهجية التي استخدمناها تستخدم مونتي كارلو محاكي لأول مرة توليد سلسلة أسعار المحطة، ثم يحسب العوائد ذات الصلة وسلسلة الأسعار. يتم استخدام سلسلة األسعار لتحديد سلسلة العائد التي تستخدم في حسابات التقلبات وحساب القيمة المعرضة للمخاطر.
كشرط مسبق لهذه الدورة قد يرغب المستخدم في مراجعة الدورتين التاليتين:
الخطوة 1: بناء محاكي مونت كارلو لأسعار الكامنة.
وتتضمن الخطوة الأولى من العملية إنشاء محاكي مونت كارلو لتحديد السعر النهائي للطرف الأساسي. كما نحن مهتمون في الأسعار اليومية للخيارات، يجب أن يكون طول الفاصل الزمني أو الوقت خطوة ليوم واحد. في الرسم التوضيحي لدينا افترضنا أن عقد الخيار سوف تنتهي بعد 10 يوما لذلك استخدمنا عشر خطوات وسيطة لمحاكاة تطور أسعار الأمن الكامن لهذه الفترة.
يتم إنشاء الأسعار المحاكاة بناء على صيغة السعر النهائي لمحطة بلاك سكول:
حيث S 0 هو السعر الفوري في الوقت صفر،
r هو المعدل الخالي من المخاطر.
ف هو العائد الراحة.
سيغما هو التقلب السنوي في سعر السلعة.
t هي المدة منذ الوقت صفر، و.
z t هو عينة عشوائية من توزيع عادي بمتوسط ​​صفر وانحراف معياري ل 1. z t تم الحصول عليها في هذه النماذج عن طريق تقليص الأرقام العشوائية الناتجة باستخدام دالة إكسيل راند ()، أي نورمينف (راند ()).
الخطوة 2: توسيع محاكي مونت كارلو.
ومن أجل حساب قياس القيمة المعرضة للمخاطر، نحتاج إلى سلسلة من العائدات التي تتطلب بدورها بيانات أسعار السلاسل الزمنية. لمحاكاة هذه البيئة بالتحديد نفترض أن لدينا سلسلة من عقود الخيارات المماثلة التي تبدأ وتنتهي على أساس يوم واحد إلى الأمام. لنفترض أنه بالنسبة للخيار الأصلي كان البدء في الوقت 0 وكان انتهاء الصلاحية في الوقت 10 الخطوة، فإن الخيار التالي يبدأ في الوقت 1 وتنتهي في الوقت الخطوة 11، وسوف تبدأ المقبل في الوقت 2 وتنتهي في الوقت الخطوة 12، وما إلى ذلك وهلم جرا. وبناء على هذه الفرضية سوف نحصل على سلسلة زمنية من أسعار الطرفية اليومية. في التوضيح لدينا كررنا هذه العملية من أجل توليد بيانات سلسلة زمنية لأسعار المحطة الطرفية لمدة 365 يوما.
الخطوة 3: تشغيل السيناريوهات.
الخطوة 2 أعلاه يولد سلسلة السعر المحطة الطرفية 365 يوما تحت سيناريو واحد. تحتاج العملية الآن إلى تكرار عدة مرات (في التوضيح لدينا استخدمنا 1000 تشغيل المحاكاة) من أجل توليد مجموعة بيانات من البيانات سلسلة مرات مع المعونة من وظيفة جدول البيانات إكسيل. وبمجرد الانتهاء من هذه العملية، سيتم حساب متوسط ​​السلاسل الزمنية لسعر المحطة الطرفية، عن طريق الأخذ بمتوسط ​​بسيط لأسعار الطرفية في كل تاريخ مستقبلي عبر جميع عمليات المحاكاة. يوضح الشكل أدناه هذه العملية لمثالنا.
متوسط ​​سعر المحطة الطرفية للتاريخ 1 هو متوسط ​​جميع أسعار الطرفية التي تم إنشاؤها لهذا التاريخ عبر 1000 عملية محاكاة. متوسط ​​سعر المحطة النهائية 363 هو متوسط ​​جميع أسعار المحطات الطرفية التي تم إنشاؤها لهذا التاريخ عبر 1000 من عمليات المحاكاة.
الخطوة 4: حساب القيمة الجوهرية أو المكافآت.
الفوائد الفردية في كل نقطة بيانات.
لكل نقطة بيانات معينة في مجموعة بيانات سعر المحطة الطرفية المذكورة في الخطوة 3 أعلاه علينا الآن حساب المكافآت أو القيم الجوهرية لعقد المشتقات. في رسمنا التوضيحي، افترضنا أن لدينا عقد الآجلة، خيار الدعوة الأوروبية وخيار وضع الأوروبي كل وجود ضربة أو ممارسة سعر 1300. يتم حساب المكافآت لهذه العقود على النحو التالي:
العائد على العقود الآجلة طويلة = سعر المحطة الطرفية - سترايك.
مردود لخيار مكالمة طويلة = الحد الأقصى من (سعر المحطة الطرفية - Strike، 0)
مردود لخيار وضع طويلة = الحد الأقصى من (0، سترايك الطرفية السعر)
ويوضح ذلك لمجموعة فرعية من عوائد العقود الآجلة أدناه:
على سبيل المثال، بالنسبة للسيناريو 3 (صف البيانات الثالث) بتاريخ 2 (عمود البيانات الثاني) يكون سعر المحطة الطرفية 1333.04. سعر الإضراب كما ذكر سابقا هو 1300. وبالتالي فإن العائد الآجل يعمل إلى سعر المحطة الطرفية - سعر الإضراب = 1333.04 & # 8211؛ 1300 = 33.04.
متوسط ​​السلاسل الزمنية للمردودات.
مرة واحدة وقد تم حساب جميع المكافآت نحدد متوسط ​​الوقت المردود الأجر عن طريق اتخاذ متوسط ​​بسيط من المردودات في كل تاريخ في المستقبل عبر جميع عمليات محاكاة.
الخطوة 5: حساب قيم الخصم للمردودات، أي الأسعار.
الأسعار الفردية في كل نقطة بيانات.
بالنسبة لكل نقطة بيانات محددة في مجموعة بيانات سعر المحطة الطرفية المذكورة في الخطوة 3 أعلاه التي حددنا فيها المردودات أو القيم الجوهرية لعقد المشتقات كما هو مذكور في الخطوة 4 أعلاه، سنحسب الآن قيمها المخفضة على النحو التالي:
حيث r هو المعدل الخالي من المخاطر و.
T هو تينور للخيار، أي 10 أيام.
والقيم المخفضة المستمدة هي قيم / أسعار العقود الآجلة والدعوة ووضع الخيارات على التوالي. ويوضح ذلك لمجموعة فرعية من أسعار العقود الآجلة أدناه:
على سبيل المثال، بالنسبة للسيناريو 3 (صف البيانات الثالث) في التاريخ 2 (عمود البيانات الثاني)، يكون العائد 33.04. معدل الفائدة الخالية من المخاطر هو 0.15٪ وكما ذكر سابقا فإن مدة العقد 10 أيام. وبالتالي فإن سعر العقود الآجلة يعمل إلى العائد * e-رت = 33.04 * إكس (-0.15٪ * (10/365)) = 33.03.
متوسط ​​السلاسل الزمنية للسعر.
حالما يتم حساب جميع الأسعار، نحدد متوسط ​​السلاسل الزمنية للسعر من خلال اتخاذ متوسط ​​بسيط للأسعار في كل تاريخ مستقبلي عبر جميع عمليات المحاكاة.
الخطوة 6: حساب سلسلة العودة.
الآن لدينا سلسلة المشتقات متوسط ​​السعر سوف نقوم بتحديد سلسلة العودة عن طريق أخذ اللوغاريتم الطبيعي للأسعار المتعاقبة. ويوضح ذلك لمجموعة فرعية من العقود الآجلة وخيار الاتصال ووضع عقود الخيارات أدناه:
ويبلغ متوسط ​​أسعار المكالمة في التاريخين 1 و 2 12.31 و 12.65 على التوالي. وبالتالي فإن العائد على التاريخ 2 سيكون لن (12.65 / 12.31) = 2.71٪.
الخطوة 7: حساب قياس القيمة المعرضة للمخاطر.
بعد ذلك قمنا بحساب قياس القيمة المعرضة للمخاطر باستخدام مخطط التقنيات في مسارنا حساب القيمة المعرضة للخطر، وعلى وجه الخصوص استخدمنا المتوسط ​​المتحرك المتغير (سما) نهج التباين (فكف) ونهج المحاكاة التاريخية.
من أجل التوضیح، تم احتساب القیمة المعرضة للخطر لفترة 10 أیام علی مستویات ثقة مختلفة، باستخدام منھج القیمة العادلة کما یلي:
وفيما يلي عرض بياني لنتائج العقود الآجلة:
إن القيمة المعرضة للمخاطر لفترة 10 أيام عند مستوى الثقة 95٪، باستخدام طريقة المحاكاة التاريخية موضحة أدناه:
طريقة فار البديلة ل فكس فورواردز: دلتا فار.
إذا احتجت إلى احتساب القيمة المعرضة للمخاطر لعقود صرف العمالت األجنبية اآلجلة، هناك نهج بديل أقصر يجمع بين تقدير القيمة المعرضة للمخاطر للزوج األساسي مع تقدير دلتا العقد اآلجل.
ولأخذ أثر فرق أسعار الفائدة بين أسعار الفائدة الأجنبية والخالية من المخاطر المحلية في الاعتبار، يؤخذ في الاعتبار عامل مخاطر أسعار الصرف الآجلة. إن القيمة المعرضة للمخاطر للعقد اآلجل سوف تساوي تقريبا القيمة المعرضة للمخاطر لهذا العامل ترتفع حساسية سعر السهم إلى التقلبات في العامل األساسي. يتم قياس حساسية كما دلتا إلى الأمام [1]. وبصفة خاصة فإن القيمة المعرضة للمخاطر للمركز األمامي ستكون كما يلي:
فار إلى الأمام موقف = دلتا * فار أسعار الصرف الآجلة.
حيث دلتا = e - rfT.
r f هو المعدل الخالي من المخاطر الخارجية اعتبارا من تاريخ التقرير.
T هي أيام االستحقاق) دتم () = نقطة منتصف دتم دتم، انظر أدناه (، معبر عنها بالسنوات.
فكس فوروارد فار & # 8211؛ متطلبات البيانات.
فكس فوروارد أسعار صرف العملات الأجنبية لفترة النظر إلى الوراء (الأسعار اليومية & غ؛ منحنيات العائد & غ؛ فوريكس) معدل خالي من المخاطر الخارجية لتاريخ التقرير لكل عملة حيث يوجد موقف (الأسعار اليومية & غ؛ منحنيات العائد & غ؛
وفيما يلي خطوات حساب القيمة المعرضة للمخاطر للمقايضات اآلجلة والمبادالت.
الخطوة 1: تحديد العملات (العملات الأجنبية (فسي) والعملة المحلية (دسي)) لكل صفقة إلى الأمام. علاج الساقين القريبة والبعيدة من صفقة تبادل كما صفقتين إلى الأمام منفصلة.
الخطوة 2: تحديد المراكز الطويلة والقصيرة لكل صفقة إلى الأمام.
الخطوة 3: حساب الأيام إلى النضج (دتم) لكل موقف وتخصيص دلاء موحدة دتم موحدة مسبقا لكل موقف. وقد استخدمنا دلاء دتم التالية مع نقطة الوسط لكل مجموعة محددة أدناه. سيتم استخدام هذا الوسط لتحديد دلاء سعر الصرف الآجل ذات الصلة لاستخدام:
الخطوة 4: اجمع كل المراكز الطويلة حسب العملة و دتم دلو. اجمع كل المراكز القصيرة حسب العملة و دتم دلو.
الخطوة 5: حساب إجمالي الوضع حسب العملة و دتم دلو. وهذا هو مجموع القيمة المطلقة للقيمة الطويلة والمطلقة للمراكز القصيرة.
الخطوة 6: حساب صافي الموقف حسب العملة و دتم دلو. هذا هو مجموع مواقف طويلة وقصيرة للدلو.
الخطوة 7: باستخدام سعر صرف العملات الأجنبية الآجل المحرف [2] لحساب تاريخ الحساب يحسب متوسط ​​القيمة السوقية للمركز على أساس إجمالي وصافي (إجمالي)، أي:
متو (غروس) = الوضع الإجمالي * سعر صرف العملات الأجنبية الآجلة * دلتا؛ متم (صافي) = صافي الوضع * سعر صرف العملات الأجنبية الآجلة * دلتا.
الخطوة 8: حساب تقلب عقد & أمبير؛ القيمة املعرضة للمخاطر٪ 1 لوحدة واحدة من أسعار صرف العمالت األجنبية اآلجلة بالعملة املعطاة:
الحصول على أسعار صرف العملات الأجنبية الآجلة لفترة الاسترداد المحددة حساب سلسلة العودة لهذه المعدلات حساب التقلب اليومي للعائدات & أمب؛ تقلبات الحتفاظ بناء على فرتة احليازة املختارة احتشاب القيمة املعرضة للمخاطر املحتفظ بها بناء على مشتوى الثقة املختارة.
الخطوة 9: مضاعفة نسبة القيمة المعرضة للمخاطر المحتفظ بها مع القيمة المضافة للمخاطر (غروس) & أمب؛ (صافي) المبالغ على التوالي لتحديد القيمة المعرضة للخطر (غروس) & أمب؛ (القيمة العادلة لكل عملة) دتم دلو.
الخطوة 10: حساب القيمة المعرضة للمخاطر للمحفظة (الإجمالي (الإجمالي) والمجموع (الصافي)) عبر جميع الأدوات & أمب؛ العملات.
حساب الأوزان لكل عملة و دتم دلو باستخدام القيمة المطلقة لل متم (غروس) & أمب؛ متم (صافي) على التوالي باستخدام سلسلة عودة أسعار العملات الأجنبية فوركس لكل عملة و دتم دلو، والأوزان المحسوبة أعلاه، حدد متوسط ​​العائد سلسلة العائد للمحفظة حساب التقلب اليومي للعائدات & أمبير؛ التقلبات في الحيازات استنادا إلى فترة االحتفاظ المحددة حساب القيمة المعرضة للمخاطر المحتفظ بها بناء على مستوى الثقة المحدد مضاعفة القيمة المعرضة للمخاطر للمحفظة الناتجة مع إجمالي المبالغ) إجمالي (و متم) صافي (لتحديد تحديد القيمة المعرضة للمخاطر) حيازة القيمة المعرضة للمخاطر) صافي (للمحفظة.
[1] فهم السوق والائتمان والمخاطر التشغيلية - نهج القيمة المعرضة للخطر - ليندا ألين، وآخرون.
[2] مستقيمة استنادا إلى نقطة منتصف دتم ذات الصلة.
خيارات التسعير الغريبة باستخدام محاكاة مونت كارلو في إكسيل & # 8211؛ الآن في المخزن.
الوظائف ذات الصلة:
نبذة عن الكاتب جوواد فريد.
يقوم جواد فريد ببناء وتنفيذ نماذج المخاطر ونظم المكاتب الخلفية منذ أغسطس 1998. العمل مع العملاء في أربع قارات انه يساعد المصرفيين وأعضاء مجلس الإدارة والمنظمين اتخاذ نهج السوق ذات الصلة لإدارة المخاطر. وهو مؤلف نماذج في العمل والخيار التمهيدي الإغريق، على حد سواء التي نشرها بالغريف ماكميلان.
جواد هو زميل جمعية الاكتواريين، (فسا، ششومبورغ، إيل)، وحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية إدارة الأعمال كولومبيا وهو خريج علوم الكمبيوتر من (نيوسز فاست). وهو عضو هيئة التدريس المساعد في مدرسة سب جاين العالمية للإدارة في دبي وسنغافورة حيث يعلم إدارة المخاطر، التسعير المشتقة وريادة الأعمال.

كيف يمكنك حساب القيمة المعرضة للخطر في إكسيل؟
القيمة المعرضة للمخاطر) فار (هي واحدة من أكثر القياسات المعروفة في عملية إدارة المخاطر. تهدف إدارة المخاطر إلى تحديد وفهم التعرض للمخاطر، وقياس تلك المخاطر، ومن ثم استخدام تلك القياسات لتحديد كيفية التعامل مع تلك المخاطر. ومن الناحية النظرية، تحقق القيمة المعرضة للمخاطر) فار فإنه يظهر التوزيع الطبيعي للخسائر السابقة - على سبيل المثال، محفظة استثمارية - ويحسب فترة ثقة حول احتمال تجاوز عتبة خسارة معينة؛ ويمكن بعد ذلك أن تستخدم المعلومات الناتجة لاتخاذ القرارات ووضع الاستراتيجية.
وباإلضافة إلى ذلك، فإن القيمة المعرضة للمخاطر هي تقدير قائم على االحتمالية للخسارة الدنيا بالدولار التي يمكن أن نتوقعها على مدى فترة زمنية معينة.
إيجابيات وسلبيات القيمة المعرضة للخطر.
هناك بعض الإيجابيات وبعض سلبيات كبيرة لاستخدام القيمة المعرضة للمخاطر في قياس المخاطر. على جانب زائد، يتم فهم القياس على نطاق واسع من قبل المهنيين الصناعة المالية وكتدبير، فإنه من السهل أن نفهم. إن التواصل والوضوح أمران مهمان، وإذا كان تقييم القيمة المعرضة للخطر قد دفعنا إلى القول "نحن واثقون من أن خسائرنا لن تتجاوز 5 ملايين دولار في يوم تداول"، فقد وضعنا حدودا واضحة يمكن لمعظم الناس فهمها.
ومع ذلك، هناك عدة عيوب في القيمة المعرضة للمخاطر. والأكثر أهمية هو أن "الثقة 99٪" في هذا المثال هو الحد الأدنى من الرقم الدولار. في 1٪ من الحالات التي تتجاوز الحد الأدنى للخسارة لدينا هذا الرقم، لا يوجد أي مؤشر يدل على كم. أن 1٪ يمكن أن تكون خسارة 100 مليون $، أو العديد من أوامر من حجم أكبر من القيمة المعرضة للمخاطر. والمثير للدهشة أن النموذج مصمم للعمل بهذه الطريقة ألن االحتماالت في القيمة المعرضة للمخاطر تعتمد على التوزيع الطبيعي للعائدات. ولكن من المعروف أن الأسواق المالية لديها توزيعات غير طبيعية، وهذا يعني أن لها أحداث خارجة عن الحد المتطرفة على أساس منتظم - أكثر بكثير من التوزيع الطبيعي يتوقع. وأخيرا، يتطلب حساب القيمة المعرضة للمخاطر عدة قياسات إحصائية مثل التباين، والتباين، والانحراف المعياري. مع محفظة الأصول اثنين، وهذا ليس من الصعب جدا، ولكن يصبح معقدا للغاية لمحفظة متنوعة للغاية. المزيد عن ذلك أدناه.
ما هي صيغة القيمة المعرضة للخطر؟
يتم تعريف القيمة المعرضة للمخاطر على النحو التالي:
القيمة املعرضة للمخاطر = العائد املرجح املرجح للمحفظة -) Z درجة نقاط الثقة * االنحراف املعياري للمحفظة ([* قيمة احملفظة.
وعادة ما يعبر عن إطار زمني بالسنوات. ولكن إذا تم قياسها بطريقة أخرى (أي بأسابيع أو أيام)، فإننا نقسم العائد المتوقع بحلول الفاصل الزمني والانحراف المعياري للجذر التربيعي للفاصل الزمني. على سبيل المثال، إذا كان الإطار الزمني أسبوعيا، سيتم تعديل المدخلات ذات الصلة إلى (العائد المتوقع ÷ 52) و (الانحراف المعياري للحافظة ÷ √52). إذا كان يوميا، استخدم 252 و √252، على التوالي.
مثل العديد من التطبيقات المالية، صيغة تبدو سهلة - لديها سوى عدد قليل من المدخلات - ولكن حساب المدخلات لمحفظة كبيرة مكثفة حسابيا، لديك لتقدير العائد المتوقع للمحفظة، والتي يمكن أن تكون عرضة للخطأ؛ لديك لحساب الترابط محفظة والتفاوت؛ ثم لديك لتوصيل كل شيء في. وبعبارة أخرى، انها ليست سهلة كما يبدو.
العثور على فار في إكسيل.
في ما يلي طريقة التباين - التباين في إيجاد القيمة المعرضة للخطر (الرجاء النقر بزر الماوس الأيمن وتحديد الصورة المفتوحة في علامة تبويب جديدة للحصول على درجة الدقة الكاملة للجدول]:

القيمة المعرضة للمخاطر) فار
إن احتساب القيمة المعرضة للمخاطر يوفر احتمالية أن يتجاوز األصل) زوج عملة، حصة، محفظة، إلخ (خسارة معينة خالل فترة زمنية معينة. في أداة لدينا، يتم حساب هذا الاحتمال على أساس التطور الماضي. على سبيل المثال، إذا وجدنا أن 3 مرات من أصل 10 زوج اليورو / الدولار ينخفض ​​40 نقطة في 10 ساعات أو أكثر خلال ال 100 يوم الماضية، يمكننا القول أن احتمال أن يتم التوصل إلى وقف عند -40 نقطة على مدى 10 ساعات من 30٪.
وكانت طريقة الحساب هذه محدودة. ولكي يكون توزيع الاختلافات صحيحا تماما، من المفترض أن يتبع التوزيع الطبيعي، وهو ما لا يحدث في الممارسة العملية. لذلك، فإنه من المستحسن تفسير النتائج بحذر وعدم استخدامها كأي شيء آخر غير أداة تكميلية.
في الأداة أدناه، تحتاج إلى إدخال الزوج ليتم دراستها، والإطار الزمني، وكمية البيانات التاريخية لاستخدامها في الدراسة، فضلا عن مدة التداول في وحدات الوقت. سنقدم لك توزيع الاختلافات.
تتم الحسابات في الوقت الحقيقي.
أدوات التداول.
اختبار خدمات شريكنا ومنصة التداول مع حساب تجريبي مجاني خلال 30 يوما.

Comments