بروناي الفوركس


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 بند إلى أوسد نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن، وهو ما سيظل أكثر من المرجح مع المشاركين في السوق غير ملزمة قريبا من فترة العطلة ونهاية العام. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بالقرب من علامة 113.25-25 بعد يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق لن تكون ملزمة في فترة العطلة. الين، في حين ثابت اليوم، وقد تم الانتهاء من السنة على تكثيف تليين. وتبقى سياسات "أبينوميك" على قدم وساق، مع. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


بند - الدولار البروناي.


تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الدولار بروناي دار السلام الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى بند. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو بند، و رمز العملة $.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


دولار بروناي (بند)


أسعار صرف الدولار البروناي (بند) اليوم.


مرحبا بكم في صفحة أسعار صرف الدولار بروناى (بند) (تحويل عملة بروناى). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في الدولار بروناي (بند) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار صرف الدولار بروناي.


شورت: بند لونغ: دولار بروناي البلد: رمز: اسم البنك المركزي: أوتوريتي مونيتاري بروناي داروسلام البنك المركزي موقع إلكتروني: ambd. gov. bn الوحدة: 1/100 سينت: سينت العملات المعدنية: باننوتس:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في ديك 22،2017 21:22 أوتك.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط سعر صرف الدولار بروناي (بند). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


بروناي والعملة الأجنبية إيداع ثابت.


حساب مع عائدات مضمونة.


إذا كنت تبحث عن حساب آمن ويقدم نموا مضمونا، ستاندرد تشارترد الودائع الثابتة مثالية.


وإذا كنت ترغب في الاستفادة من حركة العملة مواتية، يمكنك حتى يكون حساب الودائع الثابتة بالعملات الأجنبية.


بالنسبة للأطفال دون سن 15 سنة، مطلوب فتح حساب من قبل الوالد / الوصي. الحد الأدنى للإيداع الأولي من BND1،000 مع 1 شهر تينور. الحد الأدنى للإيداع الأولي 2000 بالعملات ذات الصلة المتاحة أود / كاد / نزد / غبب / أوسد / ور أو 5000 ل كني و هكد.


تقدم عوائد جذابة مجموعة واسعة من العملات الأجنبية الرئيسية في العالم لمساعدتك على تحقيق أهدافك الاستثمارية يمكنك التقدم بطلب للحصول على تسهيلات السحب على المكشوف * أو بطاقة الائتمان * باستخدام الودائع الثابتة كضمان. تسهيلات السحب على المكشوف الخاص بك يمكن أن تصل إلى 100٪ من دولار بروناي الودائع الثابتة أو ما يصل إلى 90٪ من عملتك الأجنبية الإيداع الثابت.


* تخضع لمعايير البنك.


إن جميع ودائع بنك ستاندرد تشارترد بروناي مضمونة بحد أقصى قدره 50،000 دينار بحريني لكل مودع بموجب أمر حماية الودائع 2010. الودائع غير المحمية بموجب الأمر هي: (1) ودائع غير مستحقة الدفع في بروني دار السلام، ) 3 (الودائع المهيكلة واالستثمارات بالعملة الممتازة ووحدات الخزينة والسندات والمذكرات المنظمة و) 4 (أدوات الودائع القابلة للتداول وودائع حامل أخرى و) 5 (اتفاقيات إعادة الشراء و) 6 (أي التزام أو أداة مالية أخرى) كما قد يحددها البنك. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة mof. gov. bn.


للمزيد من المعلومات.


يرجى الاتصال:


يمكننا أن نساعد؟ دعونا نتحدث.


تحتاج إلى معرفة المزيد عن عروضنا - لدينا الخبراء الاستشاريين على الانترنت وعلى استعداد للمساعدة. كيف تريد الدردشة معنا؟


تحتاج لمسة شخصية؟ بدء جلسة فيديو تفاعلية مع أحد الخبراء الاستشاريين لدينا.


على هذه الخطوة؟ استخدم حل الدردشة الصوتية لدينا للتحدث إلى أحد مستشارينا الخبراء.


هل تفضل الدردشة النصية؟ استخدام حل رسالة حية لدينا للدردشة مع أحد الخبراء الاستشاريين لدينا.


بند - الدولار البروناي.


الدولار البروناى هو العملة ل بروناي دار السلام. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الدولار بروناي دار السلام الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى بند. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو بند، و رمز العملة $. ستجد أدناه أسعار الدولار بروناي ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع أسعار وتحليلات يومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات بند أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف.


حقائق العملة.


الفرق المستخدمة: 1، 5، 10، 20، 50.


الفرق المستخدمة: $ 1، $ 5، $ 10.


أوتوريتي مونيتاري بروني دار السلام.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الدولار البروناي؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في بند؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

Comments