تداول العملات الأجنبية نز الضرائب


ديانا كليمنت: جرب يدك في تداول العملات الأجنبية.


إنها أكبر سوق مالية في العالم وأكثرها سيولة، وأكثرها تأثيرا: النقد الأجنبي (الفوركس). انها سوق الذي عمليا كل من ترك أي وقت مضى البلاد قد تداولت في. على نحو متزايد، المستثمرين من القطاع الخاص يستخدمون السوق في محاولة لتحقيق الربح.


2 تأكد من فهم المخاطر - التي يمكن أن تكون كبيرة.


3 ضع استراتيجيتك الخاصة.


4 اختيار وسيط مع مؤسسة الجودة، والتأكد من أنها توفر أدوات وبحوث واسعة النطاق.


5 ابدأ بمواقف صغيرة حتى تنجح.


7 انضباط، وتجنب الشرور المبارزة من الخوف والجشع.


بعض النصائح حول تداول العملات الأجنبية.


وهنا الصفقة. كنت تدفع لي 12،800 $ وأنا سوف نرسل لك رسائل نصية اليومية للسنوات الثلاث المقبلة أقول لك عندما تتداول الدولار الاسترالي والدولار الأمريكي.


يجب أن تكون على علم بأنني لم أكن قد تلقيت أي تدريب رسمي في تداول العملات الأجنبية، كما لم يكن لدي أي وقت مضى تداول العملات الأجنبية، ولكن يمكنني أن أؤكد لكم لقد قرأت الكثير من الكتب وحضر العديد من الندوات حول هذا الموضوع، الذي أعطاني بعض الأفكار الجيدة.


ولا تقلق، هذا شيء يمكن لأي شخص القيام به من خلال اتباع بعض القواعد البسيطة التي يمكن أن تظهر لك. حتى في حين المسام إيجابيات على الرسوم البيانية فيبوناتشي وأسعار الفائدة إعلانات، يمكنك الاسترخاء وببساطة قراءة الرسائل النصية التي سوف المشورة لك كيفية التجارة.


حسنا، لا ينصح، لأنني لست مستشارا ماليا. انها حقا مجرد اقتراح الذي يمكنك اختيار لمتابعة، أم لا. انها الحرية في نهاية المطاف.


لقد بعت لك على ذلك حتى الآن؟ ربما لا، ولكن رجل واحد الذي يقوم بعمل مبيعات أفضل بكثير على هذا النوع من الشيء هو ستيفن روبرتسون، مدير شركة تسمى هارينغتون المجموعة.


هارينغتون، المعروف سابقا باسم راسل & أمب؛ براون، وتسويق المنتج الذي يدعو العملات التاجر، وذلك أساسا، يبدو، من خلال الدعوة الباردة الاتصالات.


الكلمات على موقع هارينغتون على الانترنت تشير إلى أن لديها شيء خاص جدا لتقديم.


& كوت؛ ما كنت على وشك أن تقرأ سوف تظهر لك كيف يمكنك تحقيق دخل مربح من إنفاق صغير. فإن مبلغ الربح حتى مفاجأة لك!


& كوت؛ لم يكن من الممكن من قبل لعامة الناس الوصول إلى هذا النوع من الاستثمار أو الاستفادة منه، لأنه لم يكن متاحا حتى الآن إلا لعدد قليل من الثراء. قد تعتقد أن هذا النوع من الاستثمار هو أبعد من أنت. ولكن ليس!


& كوت؛ يتم تخزين النتيجة النهائية لهذه التقنية المتقدمة الآن على قرص كمبيوتر واحد. القرص الذي يناسب تقريبا أي جهاز كمبيوتر منزلي. في هذه اللحظة بالذات يمكن أن تستخدم برنامج ترادر ​​العملات لتحقيق ما تريده دائما في الحياة. & كوت؛


يقول البعض الآخر من بلورب & كوت؛ بدء الطريق إلى الحرية المالية مع برنامجنا سوق الأسهم الفريدة كيرنسي ترادر. & كوت؛


يقترح الملعب طريقا سهلا إلى الثراء - فكرة جذابة.


قد يكون الواقع أقل جاذبية.


واجهت لأول مرة روبرتسون قبل أربع سنوات. وفي ذلك الوقت كان يحاول تجنب استرداد مبلغ 7900 دولار لمزارع متقاعد يبلغ من العمر 86 عاما كان قد اشترى برنامجه لتداول الأسهم يسمى فوكوس 250، وهو منتج أتاح الفرصة لكسب 50 ألف دولار من مدخلات قدرها 2000 دولار وبضع دقائق في اليوم .


الشركة التي كان مرتبطا في ذلك الوقت كان يسمى موريسون روس، منذ تصفيتها وضرب قبالة.


المزارع، وأنا جمع، في نهاية المطاف الحصول على استرداد جزئي.


ومنذ ذلك الحين، كان لدي دوريات تشير إلى أن كيانات روبرتسون تقدم مخططات أخرى مثل برنامج رهان الخيل المسمى إكسيل ومنتج تداول الأسهم يسمى بريسيسيون ترادر.


كان روبرتسون مترددا في الاجتماع مرة أخرى في عام 2008، لذلك عندما علمت أن عمليته الجديدة كانت مقرها في كوميو، بالقرب من أوكلاند، اعتقدت أنني سأقوم بزيارة.


وتقع المباني في 190 الطريق الرئيسي، كوميو، في وحدة صغيرة غير معلمة بين مقهى ومركز الاستماع الوطني.


تبين أن روبرتسون يبلغ من العمر حوالي 40 عاما، من الطول المتوسط، مع الشعر الرقيق وبناء لاعب الرجبي. يرتدي بنطلون جينز أنيق و قميص عمل مخطط، مع سيارته السوداء أودي Q7 التي كانت متوقفة في الخارج، كان له مظهر شخص في شكل مالي جيد.


وقال إن تداول العملات الأجنبية كان تغيير في نشاطه التجاري لأن & كوت؛ يتم إطلاق النار على أسواق الأسهم، لذلك فكرنا كيف يمكننا أن ننظر إلى شيء من المحتمل أن يكون في نفس الخط، وسوف تعود بالنفع على العميل. & كوت؛


وقال إن الفوركس كان أكبر سوق في العالم ويمكن تداوله بشكل مربح سواء كانت الأسواق في ارتفاع أو هبوط.


وعلى الرغم من أن موقع هارينغتون يشير إلى أن برامجه مملوكة، إلا أن روبرتسون قال إن الخدمة تستخدم منصة تداول من سمك ماركيتس، وهي شركة عالمية في عقود الاختلاف أو عقود الفروقات.


& كوت؛ نحن نستخدم منصة أسواق سمك، نعم، & كوت؛ هو قال. ولكن & كوت؛ لا علاقة لهم بالتوصيات، إلا أنهم ليسوا وسيطا للتوصية. & كوت؛


ما قدمته هارينغتون كانت & كوت؛ تنبيهات مدفوعة تقنيا & كوت؛ من خلال رسالة نصية يومية، مما يشير إلى الصفقات في سوق الدولار الاسترالي / الدولار الأمريكي.


كان سعر ثلاث سنوات من التنبيهات النصية 12،800 $، بما في ذلك ضريبة السلع والخدمات. & كوت؛ لقد ذهب مؤخرا، & كوت؛ هو قال. & كوت؛ كان 7900 دولار أمريكي بالإضافة إلى ضريبة المبيعات العامة. & كوت؛


التوصيات تأتي من روبرتسون نفسه وكانت خبرته & كوت؛ تعليم الذات، & كوت؛ هو قال. & كوت؛ لقد كنت في الأسواق لفترة من الوقت. & كوت؛


وقال روبرتسون إنه يستخدم التحليل الفني - دراسة الرسوم البيانية وأنماط تداول العملات بدلا من الأساسيات الاقتصادية - وتوصياته تهدف إلى التجارة داخل وخارج التقلبات الصغيرة في أسعار الصرف.


سيحصل العملاء على أرباح في & كوت؛ 10 نقاط لأعلى & كوت؛ ووقف أوامر وقف الخسارة في 10 أسفل.


وقال روبرتسون الأسبوع الماضي & كوت؛ لم يكن الأفضل، & كوت؛ ولكن & كوت؛ نحن لا نخفي ذلك.


& كوت؛ ما دام الناس يفهمون الخطر الذي يحدث. والشيء الأكثر أهمية هو أنها تأخذ فعلا وقف الخسارة. واحد إلى واحد وقف الخسارة. إذا كنت تريد أن تأخذ 50 نقطة، تحتاج إلى اتخاذ 50 نقطة وقف الخسارة.


& كوت؛ طالما أنك تفعل ذلك ومعدل الإضراب في صالحك، فمن المرجح أن تنجح في الصورة الأكبر. & كوت؛


ترك جانبا، في الوقت الراهن، ومسألة ما إذا كان مخطط روبرتسون هو وسيلة جيدة لكسب المال، وتجدر الإشارة إلى كيف تناسبها في قوانين المستشار المالي الجديد، وهذا ليس على الإطلاق.


لا يتم تصنيف الفوركس كفئة واحدة أو اثنين من المنتجات المالية بموجب التشريع، مما يعني التوصية بأن تجارة الفوركس ليست مشورة مالية - حتى لو كان تقديم المشورة للعملاء كيفية جعل تداول العملات الأجنبية النقد يبدو أن المشورة المالية.


لذلك روبرستون لا كسر أي قوانين المستشار المالي من خلال تقديم المشورة تداول العملات الأجنبية.


بغض النظر عن مزايا أو غير ذلك من عرض روبرتسون، أجد أنه من الغريب أن النقد الأجنبي مستبعد من التشريع. ولم تتمكن هيئة الأسواق المالية من شرح أسباب ذلك عندما سألت.


على أي حال، والعودة إلى مزايا العرض روبرتسون، وهناك طرق للوصول إلى المشورة التداول الفوركس دون وضع الكثير من ذلك بكثير في الجبهة، مما يعني وجود المزيد من المتاحة للتجارة مع.


على سبيل المثال، تتوفر استشارات تداول العملات الأجنبية من الشركات الخاضعة للتنظيم مثل أوم فينانسيال. يقول المدير التنفيذي للمشتقات والسلع في شركة أومف كيفن أوسوليفان إن الشركة ستعمل بشكل استباقي مع العملاء على تقديم المشورة بشأن ما يجب القيام به، أو تقديم المشورة على الفور إذا كان العملاء في حلقة.


وتقوم شركة أومف بعمل أموال من الخدمة عن طريق فرض رسوم عندما يتداول العملاء - حيث تبلغ تكلفة الصفقة 1 مليون دولار 300 دولار، حسبما يقول أوسوليفان.


هذا يبدو تجارة كبيرة، ولكن ليس كثيرا في الفوركس، حيث مواقف التداول مع أمثال سمك و أومف موجهة بشكل كبير - 100 $ يمكن السيطرة على وضع السوق من 10،000 $، على سبيل المثال.


يمكنك أيضا الحصول على دروس مجانية على تداول العملات الأجنبية من أمثال سمك والأسواق إيغ.


ولكن يجب أن أتساءل عما إذا كان الناس الحصول على مكالمة باردة من هارينغتون سوف تعطى خلفية كبيرة عن البدائل، أو ما إذا كان تداول العملات الأجنبية هو مخطط مالي مناسب لظروفهم، والتي، وتأتي للتفكير في ذلك، هو شكل من أشكال المشورة المالية .


الطريقة التي أراها، عرض هارينغتون هو أقرب إلى شخص يقف خارج عرض كازينو، للحصول على رسوم مقدما، نصائح حول كيفية لعب البطاقات الخاصة بك على الطاولة لعبة ورق. إذا كنت سوف تشتري ذلك، وربما كنت تعتقد أن الصفقة على ما يرام.


كيفية إيداع الضرائب كمتداول الفوركس.


كل من التركيز التاجر الجديد هو ببساطة على تعلم التجارة مربحة!


ومع ذلك، في وقت ما، يجب على التجار تعلم كيفية حساب نشاطهم التجاري وكيفية تقديم الضرائب - نأمل أن إيداع الضرائب هو حساب مكاسب الفوركس، ولكن حتى لو كانت هناك خسائر على السنة، يجب على المتداول تقديمها مع المناسبة سلطة حكومية وطنية.


الولايات المتحدة الامريكانية.


في الولايات المتحدة هناك عدد قليل من الخيارات لمتداول الفوركس.


أولا وقبل كل شيء، تسبب انفجار سوق الفوركس بالتجزئة في انقطاع الضرائب عن وراء المنحنى في نواح كثيرة، وبالتالي فإن القواعد الحالية المعمول بها بشأن التقارير الضريبية الفوركس يمكن أن تتغير في أي وقت.


يتم وضع اللوائح باستمرار في سوق الفوركس، لذلك دائما التأكد من أن تتشاور مع أخصائي الضرائب قبل اتخاذ أي خطوات في تقديم الضرائب الخاصة بك.


القسم 1256 هو المعيار 60/40 ضريبة الأرباح ضريبة المعاملة.


هذه هي الطريقة الأكثر شيوعا أن تجار الفوركس يحققون أرباح الفوركس.


وبموجب هذه المعاملة الضريبية، يتم فرض ضريبة على٪ 60 من إجمالي أرباح رأس المال بنسبة 15٪، ويتم فرض الضريبة المتبقية على 40٪ من إجمالي أرباح رأس المال على شريحة ضريبة الدخل الحالية، والتي قد تصل حاليا إلى 35٪.


يفضل التجار المربحون الإبلاغ عن أرباح تداول العملات الأجنبية في إطار القسم 1256 لأنه يقدم إعفاء ضريبي أكبر من القسم 988.


وهذا سيساعد المتداول على الاستفادة الكاملة من خسائر التداول من أجل خفض الدخل الخاضع للضريبة.


أيضا، إذا كان حساب فوريكس الخاص بك ضخمة وتخسر ​​أكثر من 2 مليون دولار في أي سنة ضريبية واحدة، قد تكون مؤهلا لتقديم نموذج 886.


وينبغي استخدام هذا الرقم لتقديم الضرائب بموجب القسم 1256 أو القسم 988.


حاليا، لا يتم فرض ضريبة الأرباح الرهان في المملكة المتحدة، وكثير من السماسرة المملكة المتحدة تقدم تجريبي النقد الاجنبى التجزئة والحسابات العادية في هيكل الرهان انتشار.


وهذا يعني أن المتداول يمكن أن يتداول في سوق الفوركس ويكون خاليا من دفع الضرائب؛ وبالتالي، تداول العملات الأجنبية هي معفاة من الضرائب!


هذا أمر إيجابي بشكل لا يصدق لتجار الفوركس مربحة في المملكة المتحدة.


أيضا، إذا كان المتداول يدير الأموال أو التداول لمؤسسة هناك العديد من القوانين الضريبية الأخرى التي قد يكون المرء ملزما.


ومع ذلك، إذا كان التاجر يبقى مع انتشار الرهان، لا يلزم دفع الضرائب على الأرباح.


هناك تشريعات مختلفة في عملية يمكن أن تغير قوانين ضريبة النقد الأجنبي في وقت قريب جدا.


ينبغي للمرء أن يتأكد من أن واحد يعامل مع الضريبي المهنية للتأكد من أنه هو الالتزام بجميع القوانين المناسبة.


خيارات أخرى.


هناك العديد من أنواع برامج الفوركس التي يمكن أن تساعدك على تعلم التجارة في سوق الفوركس.


هذا النوع من تشكيل الأعمال هو محفوف بالمخاطر جدا لأنك يجب التأكد من أنك تلتزم 100٪ من قوانين الضرائب وعدم الانزلاق في أنشطة غير مشروعة.


وينبغي أن يتم هذا النوع من العمليات فقط بمساعدة من أخصائي الضرائب، وأنه قد يكون من الأفضل للتأكيد مع اثنين على الأقل من المهنيين الضرائب للتأكد من أنك تتخذ القرارات الصحيحة.


تداول العملات الأجنبية نز الضرائب. فرض ضريبة على الدخل من تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم مناقشة التداول.


تداول الفوركس؟ تعلم كيف تؤثر الضرائب على الفورتك تداول الفوركس.


تداول العملات الأجنبية نز الضرائب. فرض ضريبة على الدخل من تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم مناقشة التداول.


إذا كنت مقيما ضريبي نيوزيلاندا سيتم فرض ضريبة عليك على دخلك في جميع أنحاء العالم. وسوف يشمل ذلك أي إيرادات إيجار تستمدها من العقارات المملوكة في الخارج. سوف تكون أيضا قادرة على المطالبة الخصومات عن النفقات التي تتعلق اشتقاق إيرادات الإيجار.


كما يمكنك المطالبة بالائتمان عن أي ضريبة تم دفعها في البلد الآخر على هذا الدخل. معرفة ما هي حالة الإقامة الضريبية الخاصة بك هو. إذا كان لديك رهن على العقار في الخارج مع بنك في الخارج، قد يكون هناك أيضا شرط أن خصم ضريبة الاستقطاع غير المقيمين نروت من مدفوعات الفائدة.


على وجه الخصوص، يجب عليك الرجوع إلى دليل دافعي الضرائب غير المقيدين إر رهنك في الخارج قد يخضع أيضا لقواعد الترتيب المالي إذا تجاوزت حدود معينة. وبما أن هذه القواعد معقدة، قد ترغب في طلب المشورة المهنية إذا كان لديك الرهن العقاري في الخارج.


العقارات الاستثمارية السكنية أو العقارات في أستراليا التي يملكها المقيم نيوزيلندا - نروت علاج الفائدة المدفوعة للمؤسسات المالية الاسترالية. ومن النقاط الهامة الأخرى التي يجب أن نلاحظها أنه إذا كانت المؤسسة التي يوجد فيها رهن عقاري مقيمة في بلد توجد معه نيوزيلندا اتفاقا ضريبيا مزدوجا، فقد تكون هناك بعض التنازلات فيما يتعلق بمعدل الفائدة المستحقة على العمالة الوطنية. تعرف على المزيد حول اتفاقيات الضرائب المزدوجة. قد يخضع حساب أو قرض العملة الأجنبية أيضا لقواعد الترتيب المالي.


وهذا يعني أن أي أرباح أو خسائر من صرف العملات الأجنبية قد تحتاج إلى إدراجها في عائد ضريبة الدخل في نيوزيلندا. معرفة المزيد عن الرسوم المصدرة المعتمدة. اعرف المزيد عن تأجير العقارات. وستعتمد الالتزامات الضريبية النيوزيلندية على ثقة أسرتك على كيفية تصنيف ثقتكم بموجب قانون نيوزيلندا.


تعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية التعامل مع الثقة الأسرية لأغراض الضرائب في نيوزيلندا. إذا كنت تملك أسهم في شركة أجنبية سوف يطلب منك دفع الضرائب في نيوزيلندا على أي توزيعات الأرباح الواردة ما لم:. لا تخضع الأرباح الموزعة من قبل الشركات الأجنبية للمقيمين الانتقاليين أو غير المقيمين في نيوزيلندا للضريبة في نيوزيلندا للفترة الانتقالية. وتهدف قوانين الضرائب الدولية إلى ضمان أن يدفع سكان الضرائب النيوزيلنديون الضرائب على استثماراتهم في الخارج.


تنطبق القواعد حتى إذا قمت بتضمين أو شراء هذه الاستثمارات قبل وصولك إلى نيوزيلندا. وقد تفرض نيوزيلندا ضرائب في الوقت الذي يتم فيه تحصيل الدخل في الخارج وليس وقت توزيع الدخل على نيوزيلندا. قواعد معقدة وتوصي الإيرادات الداخلية أن تسعى المشورة المهنية بشأن الضرائب من الاستثمارات البحرية الخاصة بك.


قد يكون استثمارك معفيا من نظام فيف بموجب الإعفاءات المختلفة. الإعفاءات الأكثر شيوعا هي:. معرفة المزيد عن صناديق الاستثمار الأجنبي فيفس. قد تخضع الإيرادات المستمدة من مصالح حصصك البحرية لقواعد سفك.


عموما، سوف تكون شركة أجنبية سفك إذا:. معرفة المزيد عن الشركات الأجنبية تسيطر عليها سفكس. يرجى ملاحظة أنه قد تضطر إلى تقديم نماذج إفصاح إضافية عن أسهمك البحرية. تسيطر الشركات الأجنبية أو الاستثمار الأجنبي صندوق الإفصاح شكل الأشعة تحت الحمراء. لن تكون هناك بالضرورة التزامات نيوزيلندية ضريبية بالنسبة لك فقط لأنك تمتلك بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم من الخارج.


إذا كنت مقيما ضريبيا في نيوزيلندا، فإنك تخضع للضريبة عموما على الدخل العالمي الذي تستمده. ويشمل ذلك الدخل الأجنبي حتى لو كان يمول بطاقة ائتمان خارجية أو إذا تم إيداعه ببساطة في حساب مصرفي خارجي. ولا يعني أن ضريبة الاستقطاع الأجنبية قد خصمت من الدخل الأجنبي لا تعني أن هذا الدخل لم يعد خاضعا للضريبة في نيوزيلندا. ويحسب الدخل بموجب قواعد نيوزيلندا ويجب إعادته كدخل في الخارج.


في معظم الظروف يتم هذا الحساب على أساس نقدي. إذا كنت تتجاوز عتبات معينة قد تضطر إلى حساب الدخل بموجب قواعد الترتيب المالي على أساس الاستحقاق. إذا كنت تدفع فائدة لمقرض خارجي قد تكون مسؤولا عن ضريبة الاستقطاع في نيوزيلندا. وهذا لا ينطبق إذا كان المقرض الخارجي له فرع في نيوزيلندا. يمكنك العثور على قائمة البنوك التي لديها فرع في الخارج على موقع البنك الاحتياطي.


ونظرا لأن هذه المجالات معقدة، فقد ترغب في طلب المشورة المهنية إذا كان لديك حسابات مصرفية خارجية. لمزيد من المعلومات حول الخدمات الحكومية الذهاب إلى نوزالاند. هو كيويسافر الحق بالنسبة لك؟ كيفية المطالبة بالاعتمادات الضريبية الإعفاءات الضريبية على دفعات المدرسة الإعفاءات الضريبية للتبرعات للمنظمات المتبرع بها كوها حفظ السجلات وتقديم الإقرارات ضريبة السلع والخدمات وإيرادات ضريبة الدخل السجلات التنظيمية الخاصة بك تحديث أو تسجيل الشخص المرشح الخاص بك متطلبات الضرائب الأساسية إيداع الإقرارات وجعل المدفوعات أكثر للربح غير ربحية المنظمات كلوز تاكس أجينتس روابط سريعة احصل عليه القيام به على الانترنت العمل بها أشكال وأدلة خيارات الخدمة الذاتية جريمة ضريبية خدمات غست عبر الإنترنت الجديدة العمل معنا تصبح وكيل الضرائب مدراء الحسابات ربط وفك الارتباط العملاء ترتيبات التقسيط خيارات الإيداع والنصائح نصائح ملف E تجهيز أسرع مطلوب لملف تمديد ترتيبات الوقت التركيز على الامتثال مجالات التركيز الرئيسية لدينا أساسيات للجميع أساسيات الأعمال مساعدة العملاء على الحصول على ذلك الحق الضرائب التقنية صناديق الاستثمار الأجنبي فيف تجميع الضرائب تحويلات الائتمان معلومات تقنية الضرائب الأخرى المزيد من وكلاء الضرائب إغلاق.


الإقامة والضرائب الدولية وضريبة دولية للأعمال تبادل المعلومات غير المقيمين المقاولين والفنانين القادمة إلى نيوزيلندا أو نيوزيلندا المقيمين ضريبة الضرائب نيوزيلندا مع ما وراء البحار ما هو الدخل الخارجي سوف يتم فرض ضريبة عليك إذا كان لديك الاستثمارات في الخارج إذا كنت تمارس الأعمال التجارية في الخارج تسيطر عليها الشركات الأجنبية أعلى 10 حقائق على الضرائب الدولية حساب الامتثال الضريبي قانون الخارجية فاتسا المقيمين في الخارج الضرائب مع مصالح نيوزيلندا أعلى 10 حقائق عن الضرائب الدولية.


معرفة ما هي حالة الإقامة الضريبية الخاصة بك هو إذا كان لديك الرهن على الممتلكات البحرية مع البنك في الخارج، قد يكون هناك أيضا شرط أن تقوم بخصم غير المقيمين ضريبة الاستقطاع نروت من مدفوعات الفائدة. اعرف المزيد عن نروت دافعي الضرائب غير المقيمين من المقيمين قد يخضع الرهن العقاري في الخارج أيضا لقواعد الترتيب المالي إذا تجاوزت حدود معينة.


العقارات الاستثمارية السكنية أو العقارات في أستراليا المملوكة من قبل المقيمين نيوزيلندا - نروت علاج الفائدة المدفوعة إلى المؤسسة المالية الاسترالية ومن النقاط الهامة الأخرى أن نلاحظ أنه إذا كانت المؤسسة حيث لديك الرهن العقاري يقيم في بلد مع نيوزيلندا لديها ضريبة مزدوجة اتفاق، قد يكون هناك بعض التنازلات فيما يتعلق معدل نروت المستحقة.


معرفة المزيد عن اتفاقيات الضرائب المزدوجة قد يخضع حسابك أو قرضك بالعملة الأجنبية أيضا لقواعد الترتيب المالي. تعرف على المزيد عن الرسوم المصدرة للمصدر تعرف على المزيد حول تأجير العقارات كيف سيتم التعامل مع ثقتكم العائلية لأغراض الضرائب في نيوزيلندا ستتوقف الالتزامات الضريبية النيوزيلندية لثقة أسرتك على كيفية تصنيف ثقتكم بموجب قانون نيوزيلندا.


تعرف على المزيد حول كيفية التعامل مع ثقة عائلتك لأغراض الضرائب في نيوزيلندا إذا كنت تملك أسهما في شركة أجنبية إذا كنت تملك أسهما في شركة أجنبية، فسيطلب منك دفع ضريبة في نيوزيلندا على أي أرباح مستلمة ما لم: لمحة موجزة عن القواعد المحددة. إن الإعفاءات الأكثر شيوعا هي: بشكل عام، ستكون الشركة الأجنبية عبارة عن سفك إذا: معرفة المزيد عن الشركات الأجنبية الخاضعة للرقابة سفك المزيد من الإفصاحات يرجى ملاحظة أنه قد يتعين عليك تقديم استمارات إفصاح إضافية عن أسهمك البحرية.


إن الدخل البحري غير المعلن هو مجال نركز عليه. يمكنك العثور على قائمة من البنوك التي لديها فرع في الخارج على موقع البنك الاحتياطي لأنها هذه هي المناطق المعقدة، قد ترغب في طلب المشورة المهنية إذا كان لديك حسابات مصرفية خارجية.


العودة إلى أعلى تاريخ النشر: تسجيل الدخول نسيت كلمة المرور تسجيل خدمات مير. تنبيه سوف يكون مير غير متوفر من 12 صباحا حتى 9 صباحا يوم الأحد 3 ديسمبر لصيانة النظام. نأسف على أي إزعاج. التشاور العام الدولي منطقة الضرائب التقنية العروض التوضيحية وأشرطة الفيديو الندوات الضريبية. كيفية المطالبة بالاعتمادات الضريبية الإعفاءات الضريبية على دفعات المدرسة الإعفاءات الضريبية للتبرعات للمنظمات المتبرع بها كوها حفظ السجلات وتقديم الإقرارات ضريبة السلع والخدمات وإيرادات ضريبة الدخل السجلات التنظيمية الخاصة بك تحديث أو تسجيل الشخص المرشح الخاص بك متطلبات الضرائب الأساسية إيداع الإقرارات وجعل المدفوعات أكثر للربح غير ربحية المنظمات كلوز تاكس أجينتس روابط سريعة احصل عليه القيام به على الانترنت العمل بها أشكال وأدلة خيارات الخدمة الذاتية جريمة ضريبية خدمات غست عبر الإنترنت الجديدة العمل معنا تصبح وكيل الضرائب مدراء الحسابات ربط وفك الارتباط العملاء ترتيبات التقسيط خيارات الإيداع والنصائح نصائح ملف E تجهيز أسرع مطلوب لملف تمديد ترتيبات الوقت التركيز على الامتثال مجالات التركيز الرئيسية لدينا أساسيات للجميع أساسيات الأعمال مساعدة العملاء الحصول على ذلك الحق الضرائب التقنية صناديق الاستثمار الأجنبي فيف تجميع الضرائب تحويلات الائتمان معلومات تقنية الضرائب الأخرى المزيد عن وكلاء الضرائب إغلاق مير، المزيد أنت هنا:

Comments