تطبيقات الفوركس باد


أفضل الفوركس باد التطبيق 2014.


بعد بداية بطيئة في أبل آي باد (بالإضافة إلى آي باد 2 والآن آي باد 3 وباد البسيطة) المتجر لتجار الفوركس، يبدو أن الأمور أن تكون ساخنة على الجبهة العملة في أبل هق. هناك الكثير من العروض على أجهزة إفون و إيبود توش بالطبع (لقد قمنا بإبداء آرائنا بوضوح حول أفضل تطبيق فوركس إفون في مشاركة أخرى)، ولكنك غيرت تغيير نفسك بنفسك إذا استخدمت وهو التطبيق المصممة لفون أصغر أو آي بود تاتش دائرة الرقابة الداخلية على جهاز آي باد. إذا كنت & # 8217؛ حصلت على الشاشة أكبر-- لماذا لا تستخدم ذلك؟


إذا كنت واحدا من هؤلاء التجار الذين يحبون الاستيلاء على العالم من الراحة من له أو لها أريكة، ثم 10 & # 8243؛ الشاشة أمر لا بد منه. إليك بعض التطبيقات المفضلة لدينا للتداول على الأريكة & # 8230؛ إذا كنا لاختيار واحد من حفنة من تطبيقات باد جيدة جدا؟ إغلاق، ولكن ربما التطبيق شم باد. أو الاشتراك في حساب MT4 مع وسيط مثل ألباري ومن ثم تحميل التطبيق ميتاتريدر 4 باد من ميتاكوتس البرمجيات سوف تحتاج إلى تكوين التطبيق للدخول إلى ملقمات MT4 (كان هذا من السهل جدا على الباري )، ومن ثم كنت خارج (أفضل للتجار المتوسطة إلى المتقدمة)


لدينا أعلى وسطاء الفوركس لتجار باد.


واحدة من خيارات التداول المفضلة لدينا لأقراص يوس هو التطبيق أفا فكس لباد، وهو خيار جيد جدا مع بعض المكافآت العصير جميلة لإغراء التجار الجدد. شيء واحد نحن خصوصا مثل هو أنه يمكنك التداول من الرسوم البيانية على هذه منصة الفوركس المحمول.


لدينا المفضلة الأخرى لتداول الفوركس باد هو التطبيق Plus500. ليس فقط يمكنك يمكنك التجارة الفوركس من جهاز إيباد الخاص بك (من السهل على الاشتراك على جهازك اللوحي على عكس بعض المنصات)، ولكن يمكنك أيضا تداول الأسهم (كفد) والسلع والمؤشرات. ماكس الرافعة المالية هو x50.


تذكر - يرجى التجارة بمسؤولية. ومن السهل أن تصبح & # 8220؛ ليسيز-فير & # 8221؛ عند التداول على جهاز إيباد. دع & # 8217؛ s وجه it - قد تكون على الأريكة أو خلاف ذلك تشارك. لذلك تأكد من تطبيق نفس التقييم الدقيق لأي نقطة دخول وخروج كما تفعل على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول.


9 الردود على & # 8220؛ أفضل الفوركس باد التطبيق 2014 & # 8221؛


[. ] مما يعني أنه يمكنك استخدام كل من الميزات التحليلية والرسوم البيانية ممتازة، بلوس تصبح تاجر الفوركس باد (أو [.]


Yep - أنا ثانيا هذا. للمتداولين المتوسطة إلى المتقدمة، أن دوكاسكوبي الفوركس باد التطبيق المسامير ذلك.


بالنسبة إلى التطبيق الذي لا يحتاج إلى حساب وسيط معين، أجد إشارتيست رائع جدا:


أنا التداول قبالة أواندا في الوقت الراهن، وأجد التطبيق باد فروستراتينغلي بطيئة لا أعرف لماذا، والتاجر سطح المكتب على ما يرام، ولدي ذلك على بلدي الروبوت الهاتف كذلك، وهو على ما يرام. الذهاب إلى إعطاء الفوركس نادي الذهاب كما أفعل أكثر وأكثر من بلدي التداول على إيباد & # 8230؛ وأنا أحب نظرة من تلك ينتشر & # 8230؛.


I & # 8217؛ م تستخدم حاليا أواندا ولكن خيارات الرسم البياني محدودة فضلا عن عدم القدرة على عرض زوج العملات & # 8217؛ ق قيعان / أدنى هو قتل لي.


I & # 8217؛ م أيضا باستخدام التجارة اعتراضية ويبدو صلبا إلا أستطيع & # 8217؛ ر فعلا وضع أي أوامر لأنني ملاذ & # 8217؛ ر سجلت حساب الفعلي.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية النظر في اثنين من التطبيقات المقترحة هنا. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطي بلدي سنتا 2 عندما أفعل.


التجارة اعتراضية كبيرة على رسم أنا العثور عليها. الكثير من الأدوات التحليلية، ولكن أنا لا تفهم حقا الشيء وسيط متعددة - يمكنك سحب في الأعلاف من جميع أنواع المصادر. كل شيء لطيف جدا، ولكن لماذا دقيق؟ بالتأكيد سيكون من الأفضل اختيار واحد ثم انتقل من هناك؟


أفافكس هو جيد جدا على أقراص. لدي باد 3 والتجارة قبالة ذلك طوال الوقت. مشكلتي الوحيدة هي، أنه من السهل جدا لالتقاط وفتح الصفقات سخيفة، لذلك أنا فقط بحاجة للتأكد من التمسك الانضباط والقيام بواجباتي الأولى.


صوتي يذهب إلى فكسم. وظيفة كبيرة، والشيء الوحيد الذي يزعجني هو استخدامها من الألوان الداكنة في كل مكان. ما هو الخطأ مع الأسود والأخضر والأحمر على أبيض؟ أي شخص يعرف كيفية تبديل هذا؟


هري، أن & # 8217؛ ق ما كنت استكشاف ل! هنا هنا في هذه بلوق، وذلك بفضل.


الفوركس إشارات التطبيق.


بواسطة توم البالية.


يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.


وصف.


فكسسينالز جعل تداول العملات الأجنبية سهلة ومربحة.


لدينا خبراء التداول الفوركس مسح مجموعة واسعة من الأسواق العالمية على مدار الساعة وإرسال إشارات التداول في الوقت الحقيقي الإخطارات.


- احصل على ما يصل إلى 20 إشارات اليومية إلى هاتفك النقال وسطح المكتب، والربح بسهولة في أي وقت في أي مكان.


- مع دخول واضح، وقف الخسارة، الهدف الربح.


- إعلام لإشارة الفوركس الجديدة.


- إشارات ل يوروس، أوسجبي، غبوسد، أودوس، أوسشف، أوسكاد، نزدكاد، ورجبي، ورغب، يورشف، أودجبي، شوس.


مع فكسيغنالس تداول الفوركس لم تكن أسهل.


1. تحميل التطبيق.


2. بدء تلقي إشارات لدينا.


3. نسخها مع وسيط المفضل لديك.


4. استمتع الأرباح اليومية.


لقطات.


آراء العملاء.


وبالتالي فإن التطبيق ليس سيئا تماما. ما لديك لتحقيق هو الحصول على ما تدفعه مقابل! التطبيق مجاني، لذلك هناك ربما إشارات بطيئة لأولئك الذين يستخدمون انه التطبيق مجانا. لديك للقيام البحوث الخاصة بك وتصفح من خلال التطبيق بصراحة. إذا كنت تقرأ رسالة التنبؤ في البريد الوارد الخاص بك أنها اقول لكم بالضبط الأوقات التي سوف إسقاط إشارات وما الحدث في العالم يحدث المتعلقة الزوج. هذا هو مساعدة رئيسية! لا يزال لدي لشراء أي شيء، وكنت بصراحة النظر فيه حتى قراءة هذه الاستعراضات. سوف اختبار التطبيق من لبضعة أيام أخرى قبل دفع ثمن حزمة. نصيحتي واحدة، في محاولة ونرى أين تذهب الأرباح الخاصة بك. شراء وبيع في .01 إذا كنت ترغب فقط لاختبار ذلك.


اعتدت أن يكون مشاكل تبحث عن إشارات كتاجر ولكن هذا التطبيق هو رائع للغاية عندما يتعلق الأمر بتوفير معلومات التداول دقيقة. الفوركس هو بالتأكيد وسيلة أسهل مع هذا التطبيق. واجهة جميلة وسهلة الاستعمال للغاية. A + التطبيق.


هذا التطبيق لا يستحق المال أي شخص .. تروستينغ هؤلاء الناس مع & كوت؛ الخدمة & كوت؛ هو خطر أكبر من التداول في رأيي. نتائجها ليست دقيقة وقائمة الأرباح عندما تكون الخسائر. ويرسلون مثل 8 إشارات في منتصف الليل وهذا كل شيء. وينبغي الإبلاغ عن هذا التطبيق. أخذت إشاراتها بالضبط لمدة 2 أسابيع على حساب الممارسة و 5/45 الصفقات كانت مربحة.


العملاء اشتروا أيضا.


التوافق: يتطلب نظام التشغيل يوس 5.1.1 أو أحدث. متوافق مع أجهزة إفون و إيباد و إيبود توش.


تقييم العملاء.


أهم مشتريات داخل التطبيق.


سيلفر باكاكغ $ 49.99 6 أشهر خاص $ 179.99 3 أشهر خاص $ 109.99.


المزيد بواسطة توم البالية.


اكتشاف ومشاركة.


اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.


فوريكسترادر ​​لباد.


بواسطة الفوركس.


يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.


وصف.


تداول أكثر من 50 أزواج العملات الأجنبية بالإضافة إلى الذهب والفضة على التطبيق مخصص لدينا مصممة فقط لباد. هذا التطبيق يمكن استخدامها من قبل العملاء مع فوريكسترادر ​​أو حسابات ميتاترادر. تحميل التطبيق لدينا للحصول على حق الوصول الكامل إلى تجربة الفوركس: الصفقات الصفقات، وإدارة المواقف، وعرض الرسوم البيانية للتخصيص مع أدوات الرسم متعددة، والوصول إلى البحوث والحصول على دعم الدردشة الحية كل شيء في لمسة من إصبع.


وشملت في فوريكسترادر ​​لباد:


- تداول أكثر من 50 زوجا من العملات، بما في ذلك الذهب والفضة. *


- متاح للعملاء الذين لديهم حسابات فوريكسترادر ​​أو ميتاترادر.


- وضع مجموعة متنوعة من أنواع النظام مثل السوق، ووقف، والحد والأوامر الطارئة (أوكو، إذا / ثم، وقف زائدة)


- وصول لدينا الشمعدان بديهية، شريط أو خط المخططات التي لديها أكثر من 35 أدوات الرسم والمؤشرات الفنية والبيانات التاريخية، وأطر زمنية من دقائق إلى أيام، وظيفة قرصة إلى التكبير والتمرير السلس لتجربة التصفح الأمثل.


- عرض مواقف مفتوحة وأوامر على الرسوم البيانية.


- أفكار التجارة في الوقت الحقيقي وأدوات التعرف على الأنماط من أوتوشارتيست والتجارة المركزية.


- تلقي تنبيهات معدل الصوت عبر الإخطار الفوري.


- مراقبة البيانات الاقتصادية مع التقويم الاقتصادي.،


- الوصول إلى الهامش وآلة حاسبة نقطة.


- عناوين تيار من رويترز نيوز و فوريكسينزيدر فوريكس في البورصة لتعليق السوق الحالي وتحليل - تخطيط مرنة مع ميزات التخصيص الكامل.


- مركز التعلم الذي يقدم أشرطة الفيديو والمقالات ومسرد المصطلحات.


- ميزات إدارة الحساب قوية، وأدوات إعداد التقارير وأكثر من ذلك.


مساعدة - Receive من ممثلي دعم العملاء عبر الدردشة الحية.


* المنتجات المتاحة قد تكون مقيدة بسبب الإقامة. لا تخضع عقود الذهب والفضة الفورية للتنظيم بموجب قانون بورصة السلع الأمريكية. قد لا يؤدي وضع الأوامر الطارئة بالضرورة إلى الحد من خسائرك.


ما هو الجديد في النسخة 1.6.13.


آي باد لقطات.


العملاء اشتروا أيضا.


التوافق: يتطلب نظام التشغيل يوس 5.1.1 أو أحدث. متوافق مع آي باد.


تقييم العملاء.


اكتشاف ومشاركة.


اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.


دليل للهاتف الذكي تطبيقات الفوركس: تجارة الفوركس وتحليل التطبيقات.


ميتاترادر ​​- هو الأكثر شعبية وسيط الملحد منصة تداول العملات الأجنبية في العالم التي تتوفر مجانا على اي فون والروبوت. التطبيق يتيح التجار عرض اقتباسات في الوقت الحقيقي وأوامر مكان، فضلا عن الاستفادة من 30 المؤشرات الفنية، وسبعة أطر زمنية وثلاثة أنواع مختلفة من الرسم البياني لتحليل أزواج العملات.


تطبيقات تحليل الفوركس يمكن تبسيط العناية الواجبة وجعلها سهلة لإنجاز على الحركة والتنقل لتجار الفوركس. من يقتبس إلى الأخبار إلى الرسوم البيانية، وهناك العديد من التطبيقات المتخصصة التي يمكن أن تعزز المدمج في وظيفة ينظر في العديد من تطبيقات وسيط أو تطبيقات تداول العملات الأجنبية.

Comments