أفضل نظام التداول اللحظي


أفضل 8 نظام التداول اليومي & # 038؛ تول & # 8211؛ NTA.


أفضل نظام التداول اليومي & أمب؛ الأداة:


أفضل نظام التداول اليومي & أمب؛ أداة جنبا إلى جنب مع استراتيجية الخروج المناسبة، & أمب؛ إدارة المخاطر. ونحن نحاول أن نقدم لك نظرة ثاقبة على تنفيذ مختلف أدوار وقف الخسارة.


# 1 ما هو وقف الخسارة؟


هو ببساطة السعر في الاتجاه السلبي للتجارة أن التجار التجارة في ل. لا يوجد لديه ندم خروج حتى لو كان لا تفضل في اتجاه التاجر. نقطة وقف الخسارة يجب أن لا تكون بعيدة عن مستوى دخول التداول من أجل إنقاذ من أسباب الأضرار إلى حساب التداول عندما يضرب.


# 2 ثابت وقف الخسارة.


نحن في أكاديمية التداول أنيق تساعدك في تحديد وقف الخسارة. بمجرد أن تقرر المخاطر٪ من رأس المال الخاص بك جنبا إلى جنب مع حجم الموقف الخاص بك، يمكنك حساب الخسارة في التجارة التي سوف تقبل.


# 3 متغير وقف الخسارة.


الفهرسة هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها إصلاح وقف الخسارة. طريقة أخرى للنظر في الخسائر هي أن تأخذ في الاعتبار التغيرات الحركية في الأسعار الحالية الحالية في الفترة المرجعية واستخدامها كوقف الخسارة.


# 4 مستوى وقف الخسارة.


يجب أن يكون مستوى وقف الخسارة التمسك واحد الأصلي. لا ينبغي أن يكون هناك ربح محتمل في تأمين الأفلام التجارية في تلك التي تفضل. وينبغي أن يكون النهج متأخرا.


# 5 وقف الخسائر يمكن أن تساعد في تحسين الربح.


يمكن للمرء تجنب فقدان الكثير من الأرباح عندما ينخفض ​​السعر أكثر من n٪ من أعلى الأرباح.


# 6 الخسائر النسبية وقف فس الخسائر المطلقة وقف.


# 7 أبسولوت إنتراداي ترادينغ سيستيم & أمب؛ أداة.


يمكنك استخدام البرنامج النصي منظم لاستبدال منطق شراء وبيع مع أتر مقرها وقف المحطة الخلفية.


أتر هو أداة محاكاة قوية أن التجار الذين يرغبون في التجارة على أساس أنماط الأسعار أو على المفاهيم التقنية يمكن التجارة قبل استخدام الصفقات الحقيقية.


# 8 إدارة المخاطر ووقف الخسارة.


لإدارة المخاطر المناسبة ووقف الخسارة دائما محاولة للحفاظ على مكافأة إلى نسبة المخاطر أكثر من 1 إلا إذا كنت متأكدا من أن هناك خطوة أكبر يمكن أن تعطي في نهاية المطاف هذه النسبة.


بلدي 4 أفضل تقنيات التداول خلال اليوم.


شارك هذا المنشور:


أنا لا & # 8217؛ ر تفعل الكثير من التداول اليوم بعد الآن كما أنه من الصعب بشكل لا يصدق للعثور على تقنيات التداول لحظية مربحة.


لشيء واحد، فإنه من الصعب جدا للتنافس ضد جميع الآلات الخوارزمية والبنوك وتجار عالية التردد.


بالنسبة لآخر، أنا أفضل للتجارة ميكانيكيا وأنه من المستحيل تقريبا التوصل إلى نظام التداول اللحظي مربحة. مرة واحدة يتم أخذ اللجان والانزلاق الرعاية، معظم أنظمة التداول اللحظي تفشل. وحتى إذا كنت تجد حافة، فإنه عادة ما فاز & # 8217؛ ر طويلا.


وبسبب هذا، وأعتقد أنه من الأفضل استخدام أنظمة التداول الميكانيكية على الأطر الزمنية أطول. وبالنسبة لأطر زمنية أقصر، أعتقد أن من الأفضل أن ينصح التجار باستخدام كل من النهج الميكانيكي والتقدير.


يمكنك استخدام نظام التداول مربحة أو التعادل كقاعدة، ثم استخدام تجربتك والحدس لاختيار أفضل الصفقات لاتخاذ. أدعو هذا النهج & # 8216؛ كفريق مع الروبوتات & # 8216 ؛.


لأنه، إذا كنت تستطيع الجمع بين العقل البشري مع الكمبيوتر، فإنه يعطي أفضل فرصة للنجاح. (وهذه هي الطريقة التي تمكن البشر من التغلب على بعض من أجهزة الكمبيوتر الأكثر تطورا لعب الشطرنج).


هذا هو جوهر كيف يمكنني التجارة وأنا أحافظ على عدد من أنظمة التداول على المدى القصير وطويلة الأجل التي يمكنني استخدامها لإدارة محفظتي. وقد تم اختبار هذه الاستراتيجيات على البيانات التاريخية والعمل خلال أنواع مختلفة من ظروف السوق. فضلا عن ذلك، أبقى وعاء منفصل من رأس المال المتاحة للاستفادة من الفرص على المدى القصير، لحظية عندما تنشأ.


ما لم أفعله بعد الآن هو مشاهدة الشاشة طوال اليوم. أنا ببساطة دون & # 8217؛ ر التمتع مشاهدة الرسوم البيانية السعر تتحرك لساعات وتجد هذا هدر هائل للوقت. وخصوصا عندما يكون هناك الكثير من الأشياء الوفاء أكثر يمكن أن تفعله مع حياتك. هذا هو السبب في أنني استخدم هذه الأنظمة التجارية وأقضي أقل من ساعة كل يوم تحديث وتنظيم الصفقات الخاصة بي.


قراءة الرسم البياني هي مهارة.


ولكن دون & # 8217؛ ر لي خاطئة، الرسم البياني القراءة هو مهارة محددة، وإذا كنت تريد أن تكون جيدة اليوم تاجر، ثم سوف تحتاج بالتأكيد لوضع في بعض الوقت الشاشة خطيرة. فإنه يأخذ الكثير من الممارسة لتصبح بارعون في قراءة المخططات وأعتقد أن أهم جانب من هذا هو يراقب كيف تتفاعل المخططات لبعض الأحداث. هذا هو ما كنت قد حققت أكبر قدر من النجاح مع خلال وقتي، وفي ذهني، وهذا هو المفتاح وراء التنبؤ التحركات السعر في المستقبل.


ولكن الآن اسمحوا & # 8217؛ s الحصول على بلدي أربعة تقنيات التداول اللحظي المفضلة. هذه هي تلك التي & # 8217؛ كان أكثر نجاحا مع في الماضي:


تقنيات التداول اليومي.


1 - المستويات المحورية.


قبل أن أعمل في شركة تجارية لم أسمع أبدا عن النقاط المحورية ولكن في هذه الأيام أعتقد أن معظم التجار يعرفون عنهم.


مستويات المحورية تذهب الحق إلى أيام من الطابق التجاري وقبل عشيرة الأوراق المالية لكنها لا تزال تستخدم اليوم من قبل الكثير من التجار خلال اليوم.


لأن الكثير من التجار اليوم و & # 8216؛ السكان المحليين & # 8217؛ ننظر إلى مستويات المحورية، أنها توفر مستويات ممتازة من الدعم والمقاومة في السوق. الجميع ينظر إليها مما يعني أنها أكثر عرضة لتوفير نقاط تحول كبيرة. لديهم حساب بسيط الذي يتم حسابه باستخدام أسعار أمس & # 8217؛ وهذا يعني أن المستويات تتكيف باستمرار مع السوق.


أنا & # 8217؛ عملت في اثنين من شركات التداول اليوم الآن وفي كلتا الشركتين، والتجار النظر في المحاور. حتى لو لم يتاجروا مباشرة من المحاور، كان جميع التجار فكرة عن مكان وجودهم وما يمكن أن يحدث عندما تقترب نقطة محورية.


كيفية استخدام المحاور لحظيا.


تذكر دائما أن المحور هو المستوى الأكثر أهمية. عندما يكون السوق فوق المحور فإنه إشارة صعودية وعندما يكون السوق دون المحور، فإنه هبوطي.


وبالتالي، فإن بعض التجار شراء فقط عندما يكون السوق فوق المحور، وأنها سوف تأخذ فقط الصفقات قصيرة عندما يكون السوق تحت المحور.


مستويات الدعم والمقاومة الأخرى هي عادة مستويات جيدة جدا لأخذ الأرباح وإدارة التجارة.


في بعض الأحيان، عندما يكون السوق في ذروة الشراء بشكل خاص أو ذروة البيع (ابحث عن مؤشر القوة النسبية العالي أو درجة الزخم) يمكن استخدام المستويات لاتخاذ صفقات عكس.


مستوى البيفوت مثال.


نلقي نظرة على هذا المثال الأخير في اليورو مقابل الدولار الأميركي. يمكنك أن ترى أن السوق يمس مستويات محور الرئيسية بانتظام. المحور، R1، R2، S1 و S2 بشكل خاص. التجار يعرفون أين هذه المستويات هي في كثير من الأحيان تأخذ أرباحها وجعل الصفقات الخاصة بهم في نفس المكان.


* الرسوم البيانية مجاملة من مؤشر إيغ.


استراتيجية واحدة؟ شراء عندما يدفع السوق من خلال محور مع قناعة ثم تأخذ نصف موقفكم من في R1، ومحاولة لبيع بقية في R2. يمكنك الحفاظ على التوقف الخاص بك أقل من S1، واستخدام المسافة بين S1 ودخولك لحساب حجم الموقف الخاص بك (على أساس مخاطر جذابة: نسبة المكافأة).


على سبيل المثال، إذا كان الفرق بين الإدخال و S1 هو 30 نقطة، يمكنك جعل هدف الربح 60 نقطة بعيدا، وتبحث عن خطر 2: 1: المكافأة. يمكنك استخدام مستويات لزيادة ضبط أفضل نقطة الخروج.


أيضا، إبقاء العين على الزخم وغيرها من المؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية، المتوسطات المتحركة و بولينجر باندز. كما ترون من الرسم البياني التالي، إذا كان مؤشر القوة النسبية هو ذروة الشراء والسوق على مستوى المقاومة (مثل أدناه) أن & # 8217؛ s سيكون الوقت المناسب للبيع. وبالمثل، إذا كان مؤشر القوة النسبية هو ذروة البيع والسوق على مستوى الدعم، وهذا سبب إضافي لشراء.


في مقال آخر، ألقي نظرة على النقاط المحورية في العمق واختبر هذه المستويات باستخدام البيانات التاريخية لمعرفة ما إذا كان يمكن تطوير نظام تداول جيد. التحقق من ذلك عندما يكون لديك الوقت.


2 - تداول الأخبار.


وهناك طريقة فعالة أخرى للتداول اللحظي هي التجارة الإخبارية والتقارير الاقتصادية. عندما قطعة إيجابية من الأخبار يخرج كنت ترغب في شراء السوق وعندما قطعة سلبية من الأخبار يخرج كنت ترغب في بيع.


بالطبع التداول الإخباري هو & # 8217؛ t سهلا كما يبدو، وخصوصا عندما كنت & # 8217؛ تاجر التجزئة والبنوك والتجار صندوق التحوط الحصول على جميع أسرع تغذية الأخبار ومصادر داخلية. فخوارزميات التداول عالية التردد (هفت)، على سبيل المثال، قادرة على تحليل التقارير الاقتصادية والتفاعل معها في جزء من الثانية، مما يجعل من المستحيل التنافس.


الحل ثم هو التمسك فقط إلى أكبر النشرات الإخبارية التي تحرك في الواقع الأسواق واستخدام الحدس الخاص بك لاتخاذ أفضل المخاطر: مواقف مكافأة.


في بعض الحالات قد ترغب في اتخاذ موقف قبل أن يخرج الخبر. وبهذه الطريقة قد تكون قادرة على إدارة التجارة الخاصة بك والحصول في قبل هذه الخطوة. مرة أخرى، انها ليست سهلة ولكن يمكن تحقيق أرباح كبيرة إذا كنت تحصل على الجانب الأيمن من التجارة، كما ثبت من قبل هؤلاء التجار الذين حصلوا على الوصول غير القانوني إلى الإحصاءات الاقتصادية وجعل الملايين.


كل شيء عن الاحتمالات.


وقد لا يكون من الممكن التنبؤ بنتائج التقارير الاقتصادية أو تقارير الإيرادات، ولكن من الممكن تحليل إجراءات الأسعار واتخاذ الرهانات المتأنية القائمة على المخاطر.


على سبيل المثال، إذا خرجت أخبار قوية، إيجابية، والسوق يكافح من أجل الصعود كما ينبغي، فهذا علامة مهمة يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار.


في هذه الحالة، يشير تحرك السعر إلى عدم وجود مشترين كافيين، على الرغم من أن السوق قد حصلت على أخبار جيدة. وهذا يعني المقاومة، وعندما يزول الخبر السار، أو عندما تأتي الأخبار السيئة، يمكن للسوق أن تقع بسهولة.


أن تكون قادرة على تفسير العمل السعر فيما يتعلق بالأحداث هو مفتاح على الاطلاق.


في الآونة الأخيرة، وجاءت الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة أسوأ مما كان متوقعا ولكن السوق بالكاد ترتفع. لماذا ا؟ لأن هناك ببساطة كان & # 8217؛ ر ما يكفي من البائعين لاتخاذ السوق أقل. الأسواق تأخذ خط المقاومة الأقل، لذلك عندما تم استيعاب الأخبار السيئة تماما السوق انتهى صعودا أعلى.


أي الإصدارات الإخبارية لمشاهدة التداول خلال اليوم.


الكثير من النشرات الإخبارية ليس لها تأثير ولكن أفضل الإصدارات الإخبارية للتجار الآجلة مدرجة أدناه:


- الرواتب غير الزراعية (متوسط ​​حركة الدولار الأمريكي من 100-150 نقطة)


- إعلانات البنك المركزي (قرارات سعر الفائدة خاصة)


- الميزان التجاري الأمريكي (متوسط ​​70 نقطة)


المفتاح مع تداول الأخبار هو عدم اتباع معنويات السوق. تحتاج إلى العمل على ما يتوقعه السوق، وإذا لزم الأمر اتخاذ موقف ضد الحشد - إذا كانت الاحتمالات في صالحك. على سبيل المثال، إذا كان السوق في التسعير في فرصة 70٪ أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يرفع أسعار الفائدة وجعل لكم أن يكون مجرد فرصة 25٪، ثم الذهاب ضد السوق يوفر التجارة مع خطر كبير: مكافأة.


تداول الأخبار يمكن أن تكون مربحة ولكن عموما يتطلب التفكير السريع وقليلا من التحضير. مهما كان، هو دائما أفضل لتجربة بها لفترة من الوقت على محاكاة التداول.


إذا كنت مهتما في المزيد من الأخبار واستراتيجيات يحركها الحدث قد ترغب في التحقق من كوانتبيديا التي لديها قاعدة بيانات لأكثر من 200 استراتيجيات التداول الكمي للأسهم والعملات والعقود الآجلة. هناك استراتيجيات تقوم على الأحداث وكذلك الأساليب على المدى الطويل وهذا هو واحد من الموارد المفضلة لدي للعثور على أفكار التداول.


3 - سلخ فروة الرأس.


يتطلب سلخ فروة الرأس مهارة ولكنه واحد من أكثر تقنيات التداول اللحظي شيوعا. أسلوب سلخ فروة الرأس هو أن تأخذ الكثير من الصفقات مع أوقات عقد قصيرة، على أمل التقاط واحد أو اثنين نقطة هنا وهناك، وبناء عليها كما تذهب.


على نحو متزايد، يستخدم التجار الخوارزميات لحساب عدم كفاءة دقيقة في السوق وفروة الرأس بضع القراد هنا وهناك، وخاصة في أسواق الفوركس. وغني عن القول أن سلخ فروة الرأس يتطلب فروق ضيقة للغاية، والكثير من الممارسة والكثير من المهارة.


إذا كنت تشارك في سلخ فروة الرأس انها & # 8217؛ s أيضا فكرة جيدة للتسجيل مع شركة الخصم كما يمكنك الحصول على العودة بعض اللجان الخاصة بك بهذه الطريقة. لكنني بالتأكيد سوف أبقى بعيدا عن أي نظام التداول اللحظي الذي يدعي فروة الرأس الأسواق كما انها ربما لا تكون صحيحة.


أنا & # 8217؛ م ليست مروحة ضخمة من سلخ فروة الرأس كما انها & # 8217؛ ق عموما تقنية تتطلب الكثير من الوقت الشاشة والانضباط. ومن غير المألوف أن نرى السماسرة بناء شهر يستحق الأرباح ويمسح كل منهم على بضع لحظات من الضعف.


4- الأحداث غير المتوقعة.


في كثير من الأحيان، الصفقات على المدى القصير ليست أفضل من الوجه عملة وكنت قد حققت الكثير من النجاح إلى الكازينو والرهان على الأسود في طاولة الروليت.


ومع ذلك، مرة أخرى أن أشارك هو إذا رأيت فرصة تأتي وهذا أمر جيد جدا أن تفوت.


على سبيل المثال، ربما تم بيع السهم بشكل مفرط في عدد الأرباح السيئة، أو ربما كان هناك & # 8217؛ كنت كارثة طبيعية، أو حدث صدمة. هناك فرص في هذه الصفقات لكنهم لا يأتون في كثير من الأحيان.


وعادة ما تنطوي على قدر كبير من عدم اليقين والعاطفة. لذلك المفتاح هو عادة لاتخاذ موقف مناقضة (التجارة في الطريق الآخر إلى أي شخص آخر) ثم البقاء منضبطة ومحاولة عدم تزدهر.


على سبيل المثال، فإن عمليات البيع الضخمة بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في يناير 2015 عندما رفع البنك الوطني السويسري ضوابط الصرف مقابل اليورو والفرنك ارتفع من حيث النسب التاريخية. وكان هذا الحدث غير متوقع الذي اشتعلت العديد من التجار الفوركس على حين غرة وأرسلت بعض شركات الفوركس إلى تصفية.


ولكن كما ترون من الرسم البياني، كان هناك أيضا رد فعل ضخم على نطاق واسع (بسبب البيع القسري) وأخذ الجانب الآخر من التجارة في اليوم التالي سيكون الوقت المثالي للشراء. وكما هو واضح، فإن األسواق غالبا ما تكون مفرطة في رد الفعل، وغالبا ما تدفع ثمنها.


وكمثال آخر، تذكر تحطم فلاش عام 2010 عندما انخفض مؤشر S & أمب؛ P 500 بنسبة 10٪ تقريبا في غضون دقائق. كان من شأن ذلك أن يأخذ العديد من المتداولين ولكن إذا كنت في حالة تأهب وعلى الهامش، قد تكون قادرا على القفز وتحقيق أرباح سريعة عندما ارتفع السوق من موقف يبدو ذروة البيع.


وأخيرا، هنا الرسم البياني لنيكي الياباني بعد الزلزال المأساوي والتسونامي في عام 2011:


في ذلك الوقت، كان هناك ذعر واسع النطاق، دمار، فوضى، وباع الجميع حيازاتهم اليابانية خوفا. إنه ليس من الجميل أن يستفيد من كارثة طبيعية، ولكن إذا كنت قد قلت في ذلك الوقت & # 8220؛ وأعتقد أن هذا هو مبالغ فيه قليلا، وأعتقد أن اليابان سوف تكون على ما يرام & # 8221؛ كنت قد جعلت المال شراء تراجع. وبطريقة ما، كنت قد ساعدت في دعم البلاد في ذلك الوقت & # 8217؛ ق الحاجة.


إذا نظرنا إلى الوراء، فإن مؤشر نيكي انتهى إلى إعادة النظر في تلك المستويات المنخفضة ولكن في وقت وقوع الكارثة، كانت هناك أرباح سريعة متاحة للتجار اللحظيين على التفاعل مع الأحداث.


موارد إضافية.


- قد ترغب أيضا قائمة من أفضل دورات التداول للمبتدئين.


يرجى النظر في تقاسم هذا إذا وجدت أنه من المفيد والاشتراك في قائمتي البريدية للحصول على التحديثات والخصومات.


شكرا للقراءة!


تنصل.


عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.


شارك هذا المنشور:


6 آراء.


12 كانون الثاني (يناير) 2015.


14 سبتمبر 2017.


نقدر ملاحظاتك العظيمة. أوافق على نقاط بيفوت. هل تعتقد أن هذا ينطبق على جميع الأصول المتداولة في الولايات المتحدة أساسا بضعة أزواج العملات والمؤشرات، وربما السلع الأساسية؟


هي محل تقدير حقا الأفكار القيمة الخاصة بك.


ترك الرد إلغاء الرد.


الموارد التعليمية الموصى بها:


تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


بحث.


جب ماروود.


تاجر مستقل، محلل وكاتب.


جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google


يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


أفضل سوق الأسهم الهندية نس، مسكس شراء بيع إشارة البرمجيات.


التداول هو لعبة صفر مجموع. وهذا يعني أن كل مكسب من قبل تاجر واحد يقابله خسارة متساوية من قبل التجار الآخرين. ألم رجل واحد هو كسب رجل آخر. من الواضح، هو حلم كل تاجر والعاطفة لتكون على الجانب الفائز من السوق. والسؤال هو كيف؟ الجواب هو الاتجاه التالي مع مساعدة من الأسهم الأقواس حصة برامج التداول في السوق مع إدارة المال المناسب والانضباط سيؤدي إلى الحافة الفوز. التفكير في ذلك: الاتجاه التالي هو الاستراتيجية الوحيدة التي يمكن أن التجارة في جزيرة صحراوية. الذهاب جنبا إلى جنب مع الوقت والمد الاستفادة من علم النفس الشامل ولا تكون على الجانب الخطأ، طالما لديك مخططات السوق ونظامنا أمامك في كل يوم، كل شيء آخر لا طائل منه أي قنوات التلفزيون الأخبار والمحلل الآراء، أخبار التحليل الأساسية، آراء الوسطاء، الأطراف، الخ.


الأسهم الأقواس برامج التداول تحليل السوق هي من بين أكثر سعى للغاية بعد المنتجات اليوم مع ميزات متقدمة جديدة غير محدودة. ستوكارسس شراء السيارات إشارات البيع يؤدي أداء جيدا جدا بغض النظر عن نوع من المتداول أنت، تاجر التداول اليومي، تاجر فروة الرأس، تاجر الموضعية أو تاجر البديل يساعد على اتخاذ القرار بغض النظر عن الأطر الزمنية يجري تداولها. وهي تعمل بغض النظر عن السوق والأدوات التي يجري تداولها. نس [نيفتي 50 أسهم العقود الآجلة والخيارات، بنك أنيق والأسهم والأسواق السلع مسكس [النفط الخام والألومنيوم والنحاس والذهب والفضة والغاز الطبيعي والنيكل والزنك والهنود أزواج العملات يحب أوسينر ..Etc.] أو سوق الفوركس.


لا تنويع التقليدي ولا مزيد من التنبؤات: الاتجاه التالي لا يقتصر على أي سوق واحد السعر وأفعالها هي الشيء الوحيد الذي جميع الأسواق المشتركة، وبالتالي تركيز العمل السعر ساعدتنا على تطوير النظم التي يمكن تطبيقها على كبير متنوعة من السوق. لا مزيد من الأعمى شراء وعقد الصداع، أو لا حاجة لمشاهدة من الأخبار لمعرفة لماذا يتجه السوق وليس هناك حاجة لفهم الكهرباء لاستخدامها. فقط اتبع اتجاهنا البرامج التالية الذي يفهم الاتجاهات مفهوم الأساسية موجودة في كل مكان، ودائما القادمة ودائما. الأسهم أقواس نس مسكس التداول البرمجيات هو مثير للدهشة الإجهاد مجانا أداة مؤتمتة بالكامل الذي يعطي لكمة قوية لقراراتك. مما يجعلها قوية للغاية وبعد جهد للاستخدام. من خلال توفير إشارات بيع شراء دقيقة ومحددة مع وقف الخسارة زائدة على أساس مصممة خصيصا ألغو في البرنامج يجعل من السهل نظام التداول الحية كاملة مع نسبة أعلى من الدقة كذلك.


§ تنبيه: إذا كنت تبحث عن المكالمات المؤكد، 95 أو 100 أو 110٪ دقيقة شراء مؤشرات بيع إشارة البرمجيات، يدعو المشغل، أو تريد أن تصبح غنية بين عشية وضحاها. ثم هذا ليس مكانا بالنسبة لك. لا تضيعوا وقتكم هنا ..


ابقى على تواصل.


المقر: B6 / 68، غف، سافدارجونغ إنكليف، نيودلهي، 110029.


اختر خطة التسعير وابدأ اليوم.


1 سنة حزمة.


شامل ضريبة السلع والخدمات بنسبة 18٪.


التثبيت والتدريب 1 سنة مجانا الروبوت التطبيق المنبثقة والصوت تنبيهات البيانات في الوقت الحقيقي الحرة إعادة تثبيت التنبيهات سمز (رسوم إضافية) ل نس فنو & مسا، مسكس.


3 سنوات حزمة.


شامل ضريبة السلع والخدمات بنسبة 18٪.


التثبيت والتدريب 1 سنة مجانا الروبوت التطبيق المنبثقة والصوت تنبيهات البيانات في الوقت الحقيقي الحرة إعادة تثبيت التنبيهات سمز (رسوم إضافية) ل نس فنو & مسا، مسكس.


حزمة الوقت الحياة.


شامل ضريبة السلع والخدمات بنسبة 18٪.


التثبيت والتدريب 1 سنة مجانا الروبوت التطبيق المنبثقة والصوت تنبيهات البيانات في الوقت الحقيقي الحرة إعادة تثبيت التنبيهات سمز (رسوم إضافية) ل نس فنو & مسا، مسكس.


لا يتم تضمين خلاصة البيانات في أي خطة. (إذا كان لديك بالفعل بيانات ل أميبروكر ثم لا حاجة لشراء البيانات وإلا تحتاج إلى شراء داتافيد)


ملامح نظام تداول ستوكارس.


شراء بيع إشارات مع الصوت وتنبثق التنبيهات.


برنامج أقواس الأسهم التحليل الفني يولد ميكانيكيا إشارات بيع بيع مع مستويات الدخول والخروج. لها ميزة متقدمة السيارات المسح التجارة الحية تراقب الرموز الخاصة بك في الوقت الحقيقي، ويعطي التنبيهات على الفور مع الصوت ويطفو على السطح التنبيهات على الشاشة. هذه الميزة تساعدك على تنويع محفظة التداول الخاصة بك وإيجاد فرصة تجارية جيدة لهذا اليوم في الوقت الحقيقي.


سمز وتنبيهات الروبوت التطبيق المحمول مجانا.


نحن أول مزود استراتيجية أميبروكر في الهند لتقديم إشارات شراء وبيع ولدت في النظام مباشرة إلى هاتفك النقال. سيكون لدينا العرف بنيت تطبيقات الهاتف المتحرك الروبوت تقديم التنبيهات في جيبك مع سرعة البرق والدقة. ونحن نقدم أيضا تخصيص غسم تنبيهات سمز مع الحد الأدنى من التكاليف.


معظم نظام تصفية متقدم مع منطقة التجارة وكشف إشارة كاذبة.


تستخدم استراتيجيات التداول الخوارزمية الفريدة العديد من نقاط البيانات لتتخذ قراراتها من أجل تحديد قمم الدورة القابلة للتداول وقيعانها عند حدوثها ثم توليد إشارات الشراء والبيع. الأسهم أقواس البرمجيات التداول الآلي هو برنامج شامل المجمعة جنبا إلى جنب مع أربعة مؤشرات لمعرفة مستوى الدخول الصحيح.


يعرض مستويات الربح ووقف الخسارة [توقف التشذيب] على الشاشة.


ستوكارسس شراء التلقائي بيع إشارة البرمجيات أفل باستخدام عمل سعر السوق الخاصة يتوقف الاتجاه بحساب نقاط توقف محددة والهدف الربح لكل التجارة. يساعد وقف الخسارة الزائد على ضبط المخاطر الشخصية، وفقا لمستويات الدعم والمقاومة القوية حيث يمكن أن يحدث انعكاس الاتجاه ويساعد على تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع الحد الأدنى من المخاطر.


يمكن استخدامها في أي إطار زمني ل سلخ فروة الرأس / تحديد المواقع.


يستخدم برنامج أقواس الأسهم تحليل الأسهم حالة من الميزات الفنية لتوليد شريط عصا شمعة على اختيارك من 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، يوميا أو الرسوم البيانية شريطية الخ الخ. فترة مخصصة اختبار الظهر مع تقنيات التحسين يساعدنا على تقديم نظام مربح للعملاء مع أنماط التداول المختلفة. نظامنا يمكن أن تستخدم لحظيا للتداول الموضعي مع جوانب مختلفة من أيام السوق.


أرباح عالية ومنخفضة المخاطر! تقليل العواطف.


تم تصميم خطوط وقف الخسارة لدينا لمساعدتك على البقاء في خطوة كبيرة مع تقليل المخاطر للاستفادة من تقلب السوق، والتحركات المتفجرة واتجاهات قوية لاستخراج أقصى قدر من الأرباح مع أقل قدر من السحب. لدينا المدمج في استراتيجية التداول الميكانيكية يساعدك على اشتقاق مبادئ إدارة المال جيدة مع المعرفة السليمة للاستفادة من التحركات الأسواق.


تعلم كيفية تداول الفوركس: أفضل 10 أفضل الفوركس M15 نظام التداول اليومي (نظام تداول الفوركس على نطاق واسع للغاية في التداول اليومي)


تحميل مجاني Top10 أفضل الفوركس M15 التداول اليومي نظام (هذه "الحيل" بسيطة لجعل التداول الفوركس الفوركس مربحة) & # 8211؛ M15 جيد & # 8230؛ سوف تكون قادرة على استخدام أساليب التداول الصلبة ويكون الوقت لتحليل الصفقات. سوف لا تزال لديك فرص لعدة صفقات في غضون يوم واحد. التحركات أبطأ ويمكنك أن ترى عادة الانتكاسات أو الأكشاك ويكون لديك الوقت للرد بذكاء.


M15 مزدوجة إيشيموكو سحابة فوركس الاتجاه نظام التداول مع ببس ستوب و 4 متف هاس مؤشر البارات.


الأرباح المرتفعة المتقدمة M15 مزدوجة إيشيموكو سحابة فوركس الاتجاه نظام التداول. إيشيموكو ينقسم الرسم البياني بوضوح إلى شراء وبيع الزخم بحيث يمكنك تحديد والتجارة في اتجاه الزخم العام وتجنب تلك الوظيفي إنهاء خسائر كبيرة.


في البداية، نفس تاجر الفوركس الجديد، حاولت الكثير من المؤشرات والأنظمة، ولكن انتهى بي الأمر مع مؤشر سحابة إيشيموكو التي يمكنك أن تجد في أي مؤشر MT4. اجتذبت سحابة إيشيموكو لي وأعطاني إشارة ثابتة والربح.


هذا النظام المزدوج إيشيموكو الغيمة يعمل بشكل جيد على أي سوق، أي إطار زمني. يمكنني استخدامه للتجارة الفوركس على M15.


نظام "إيشيموكو" هو نظام متحرك للمتوسط ​​المتحرك. فمن المتطورة جدا والتجار المبتدئين قد تجد صعوبة في القراءة. ومع ذلك، في هذا النظام التجاري نحن فقط باستخدام اثنين من المكونات الأساسية التي هي إيشيموكو كومو و بباندس ستوب، لأن المعلومات التي تقدمها كافية لنوع من ظروف السوق التي نريد تحديدها.


سوبر عالية الدقة M15 تجارة الفوركس استراتيجية مع متعدد معلومات المؤشر.


سوبر عالية الدقة M15 تجارة الفوركس استراتيجية مع متعدد معلومات مؤشر & # 8211؛ مؤشر معلومات متعدد هو مؤشر صالح مما يتيح لك نظرة عامة عالمية لكيفية عملات الفوركس يتصرف على كل إطار زمني. هذا نظام التداول عالية الدقة يمنحك الكثير من المعلومات في السوق.


من بين ظروف السوق الثلاثة المحتملة، الاتجاهات هي على الأرجح الأكثر شعبية بين التجار. والسبب في ذلك هو ما كنا قد ألمح إلى قليلا في وقت سابق.


المستقبل غير واضح، وحركات الأسعار لا يمكن التنبؤ بها. بمجرد التعرف على الاتجاه، لاحظ التاجر انحيازا قد أظهر نفسه في السوق.


وربما كان هناك تحسن في البيانات الأساسية لذلك الاقتصاد؛ أو ربما تحرك البنك المركزي على خلفية "الين-تيرفنتيون" أو جولة أخرى من ك.


الكأس المقدسة الفوركس دوللي الاتجاه البارات نظام التداول ل M15 و M30 الإطار الزمني.


لذلك هذا هو قريب جدا من أن الكأس المقدسة ربما كنت أحلم. أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية -90٪ دقيقة. ويستند هذا واحد من نوع استراتيجية تداول الفوركس على ديناميات الأسعار والتجار الشعور الحقيقي. الفوركس دوللي الاتجاه البارات نظام التداول ل M15 و M30 الإطار الزمني.


أفضل وقت الإطار: 15 أو 30 دقيقة.


الأرباح المرتفعة الفوركس المتحرك متوسط ​​التداول باستخدام الإطار الزمني M15.


الفوركس المتحرك متوسط ​​التداول & # 8211؛ هذه الأرباح العالية تداول الفوركس باستخدام M15 الإطار الزمني هو الاتجاه التالي نظام التداول أنه استنادا إلى مؤشرات سيفك ومؤشرات تصفية ل فيلتيرد إشارات التداول من البولنجر باند وقف. هذه المؤشرات إعادة رسم ولكن مؤشر تنبيه بولينجر باند وقف لا إعادة رسم.


متوسط ​​بسيط أو حسابي متحرك يحسب بإضافة سعر إغلاق الضمان لعدد من الفترات الزمنية ومن ثم قسمة هذا المجموع على عدد الفترات الزمنية. وتستجيب المتوسطات قصيرة الأجل بسرعة للتغيرات في سعر الأساس، في حين أن المتوسطات طويلة الأجل بطيئة في الاستجابة.


الفوركس سهلة M15 التداول في لندن ونيويورك جلسة مع المتوسط ​​المتحرك و أدكس.


تداول لندن & # 8211؛ جلسة نيويورك مع المتوسط ​​المتحرك و أدكس. افتتاح جلسة لندن في الساعة 3:00 صباحا هو عندما ينظر الكثيرون إلى هذا النوع من السلوك ليبدأ اليوم في سوق الفوركس. من خلال العديد من الحسابات، لندن هي قلب سوق العملات الأجنبية مع ما يقرب من 35٪ من حجم التداول اليومي خلال هذه الدورة.


ومع بدء جلسة الولايات المتحدة (نيويورك) بعد 5 ساعات، يمكن أن تتغير البيئة قليلا مع دخول المزيد من السيولة إلى السوق؛ وهذه المرة قادمة من جانبي المحيط الأطلسي. ولأغراض هذه المادة، سنركز على دورة لندن، قبل أن تفتح الولايات المتحدة للأعمال التجارية (3-8 صباحا بالتوقيت الشرقي).


وسيؤدي تباطؤ سوق طوكيو إلى دورة لندن، ومع بدء ظهور الأسعار من مزودي السيولة في المملكة المتحدة، يمكن للمتداولين أن يشهدوا عادة زيادة في التقلب. ومع بداية األسعار من لندن، فإن "متوسط ​​التحرك بالساعة" على العديد من أزواج العملات الرئيسية غالبا ما يزداد.


الفوركس M15 السعر حركة التداول نظام التداول مع عدم إعادة تقييم مؤشر إيتا بولان.


من السهل بسيط الفوركس السعر العمل نظام تصحيح الارتداد مع عدم إعادة تقييم إيتا بولان ومؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي.


الإطار الزمني: 15 دقيقة أو أعلى.


المتوسط ​​المتحرك الأسي 20 إما منخفض (الخط الأحمر)؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 20 إما عالية (الخط الأزرق)؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي 200 إما إغلاق؛ مؤشر إيتا بولان V.3.1 لا إعادة رسم (إعداد 34، 9، 5)؛ مؤشر نقاط النقاط المحورية؛ T3 توترا؛ TRIX-المؤشر.


M15 فوريكس تريند واي & # 8220؛ أفضل استراتيجيات التداول في الفوركس خلال اليوم & # 8221؛


أفضل استراتيجيات التداول في الفوركس خلال اليوم & # 8211؛ أود أن أعرض لكم مثالا على استراتيجية التداول البسيطة التي تستخدم مؤشرات دقة عالية. هذا هو بسيط M15 ساعة استراتيجية الفوركس.


الإطار الزمني 15 دقيقة أو أعلى.


مربحة جدا M15 الفوركس سعر نظام الطاقة والمؤشرات.


قررت مشاركة بلدي استراتيجية التداول أنا حقا أتمنى أن & # 8217؛ سوف مثل والاستمتاع باستخدامه. أولا آسف على اللغة الإنجليزية سيئة، ولكن ربما الكتابة يمكنني تحسينه & # 8230؛ هيهه.


هذا النظام هو حتى الآن دليل تماما، ولكن إذا كان شخص ما يريد إنشاء بعض إي يمكننا الحديث عن ذلك وخلقه، وسوف يكون من المدهش! . أنا حقا يمكن أن أقول أنه & # 8217؛ s مربحة جدا، على الأقل 30٪ أو أكثر من قبل شهر، انها & # 8217؛ لا يفعلون & # 8217؛ ر تجعلك أكثر من اللازم وشدد.


فوركس تريند اصطياد H1- M15 نظام سلخ فروة الرأس.


فوريكس بوس مود هو الاتجاه اصطياد الإعداد، وهذا يعني أنه تم تصميمها وبنيت لتحصل على الدخول والخروج من هذا الاتجاه. والسبب في ذلك هو أن معظم النقاط مصنوعة أثناء التقاط الاتجاه. حسنا & # 8230؛


داخل نافذة مذبذب سترى مؤشر المدى.


خط أبيض فوق الخط الأسود العلوي & # 8230 ؛. السعر، صعد، بغير إبطاء، الخط الأبيض، أدنى، بوت، الأسود، سطر، &، 8230 ؛. السعر ينخفض.


الآن، هذا إندي سوف تظهر بداية خطوة جديدة عندما الخط الأبيض يعبر الخط الأسود خاصة إذا كان المذبذب قد تغيرت أيضا.


العيب لاستخدام هذا إندي هو على الرغم من أنه لشيء رائع في تبين لنا متى للحصول على في بداية خطوة جديدة، فإنه من الصعب أن نرى استمرار التحركات مع هذا إندي.

Comments