أفضل مؤشر أخبار الفوركس


أفضل مؤشرات أخبار التداول - قارئ الأخبار.
هذا المؤشر سيتم تحديث كل 30 دقيقة ولكن عندما يكون هناك أخبار فإنه سيتم تحديث كل 30 ثانية حتى استرداد القيمة الفعلية.
هذا هو مناسبة للعملات الرئيسية مثل اليورو، الين الياباني، الجنيه الاسترليني وكذلك الدولار الأسترالي، الدولار الكندي والفرنك السويسري.
وسوف تظهر لك على مدار الساعة الفوركس، وسوف توفر لك كل المعلومات اللازمة. فمن الأفضل لضبط حد شراء وبيع الحد 20 نقطة كل أعلاه وأقل من السعر الحالي.
تعيين وقف الخسارة في 30 نقطة وتعيين الربح تأخذ ما بين 40-80 نقطة اعتمادا على الأخبار ذات الصلة. إذا كان الخبر مهم جدا قد ترغب في.
تعيين أعلى أخذ الأرباح.
القالب والمؤشرات المتاحة للتحميل.
انها تبدو كبيرة، ولكن لدي سؤال، وهذا يمكن أن تعمل في MT4 ل تراديفيو؟ أستطيع أن أرى لديك واحد آخر، لذا أنا مهتم لمعرفة ذلك.
إن فكرة التداول كلها تخلق استراتيجية جيدة. يمكنك استخدام مزيج من المؤشرات وإنشاء مستشار الخبراء الخاص بك & # 8230؛ أو يمكنك محاولة واحدة من شخص آخر. ولكن النقطة هي أن تكون مريحة مع النظام الخاص بك والقواعد الخاصة بك. أنا & # 8217؛ م لا يتحدث عن بعض الهراء النفسي. أنا & # 8217؛ م يتحدث عن القواعد التالية وثقة. لقد حاولت بعض الاستراتيجيات، وحتى عندما كانت قد باكتستد لبعض التجار كبيرة، أي منهم عملت بالنسبة لي. نجاحات استراتيجية تعتمد على ثقة تحصل عليه عند اتخاذ قرار. يجب أن تكون متأكدا من كيفية عمل الاستراتيجية الخاصة بك في حالات مختلفة. وبعبارة أخرى، يجب أن تفهم استراتيجيتك وتكون قادرة على اتباع القواعد الخاصة بك تحت أي شرط. وهذا & # 8217؛ s صفقة كبيرة مع الاستراتيجيات؛ فإنها يمكن أن تكون مربحة وناجحة ولكن إذا كنت غير قادر على فهم الصورة التي تظهر سوف تفقد.
بلى! أنا أتفق مع أنجتريكس، أنت لا تحتاج إلى الاعتقاد كل وظيفة تقرأ، هو نفسه أن آخر آخر رأيت عن الاعتقاد كل ما يقوله شخص آخر، الاستراتيجية الخاصة بك القواعد الخاصة بك، لا شيء آخر. أيضا إذا كنت ترغب في إنشاء إيو غو ل MT4 من تراديفيو أو آخر واحد، أنت حر في القيام بذلك، حتى انه جيد إذا كنت تفعل ذلك، تكون خلاقة!
أريستو، أنا حريصة جدا في الحصول على المؤشر. هنا هو بلدي البريد الإلكتروني: أونيستوبفسولوتيونسياو.
بلى! أنا أتفق مع أنجتريكس، أنت لا تحتاج إلى الاعتقاد كل وظيفة تقرأ، هو نفسه أن آخر آخر رأيت عن الاعتقاد كل ما يقوله شخص آخر، الاستراتيجية الخاصة بك القواعد الخاصة بك، لا شيء آخر. أيضا إذا كنت ترغب في إنشاء إيو غو ل MT4 من تراديفيو أو آخر واحد، أنت حر في القيام بذلك، حتى انه جيد إذا كنت تفعل ذلك، تكون خلاقة!
أحب ما كتبته هنا، لا توجد قواعد ولكن الألغام، أي شيء آخر ولكن طريقتي الخاصة، ثاتس لماذا يمكنني أن أكون نفسي في السوق.
هذا المؤشر سيتم تحديث كل 30 دقيقة ولكن عندما يكون هناك أخبار فإنه سيتم تحديث كل 30 ثانية حتى استرداد القيمة الفعلية. هذا هو مناسبة للعملات الرئيسية مثل اليورو، الين الياباني، الجنيه الاسترليني وكذلك الدولار الأسترالي، الدولار الكندي والفرنك السويسري. وسوف تظهر لك على مدار الساعة الفوركس، وسوف توفر لك كل المعلومات اللازمة. فمن الأفضل لضبط حد شراء وبيع الحد 20 نقطة كل أعلاه وأقل من السعر الحالي. تعيين وقف الخسارة في 30 نقطة وتعيين الربح تأخذ ما بين 40-80 نقطة اعتمادا على الأخبار ذات الصلة. إذا كان الخبر مهم جدا قد ترغب في تعيين أعلى تأخذ الأرباح. القالب والمؤشرات المتاحة للتحميل.
هاي أريستو؛ أين يمكنني العثور على هذا المؤشر؟ thaks.
مرحبا أريستو، أود أيضا أن يكون القالب و إندي. نقدر إذا كنت قد تعطينا الرابط. تكس.
هذا هو إندي ما يو ونت ولكن عندما نعلق عليك الرسم البياني تسمح استيراد دك بيكوس انها تحتاج إلى تحميل الأخبار من فوريكسفاكتوري وش يجب فتح حساب على هذا الموقع وتعيين الوقت على فوريكسفاكتوري ليكون في نفس الوقت وقتك بيكوس فإن إيندي تظهر الوقت ريلاسد الخطأ للأخبار.
مرحبا أريستو، أود أيضا أن يكون القالب و إندي. نقدر إذا كنت قد تعطينا الرابط. تكس.

أفضل مؤشر أخبار الفوركس.
إذا كنت شاملا مع أساسيات تحليل السوق الفوركس الخاص بك، وسوف تعرف أن هناك 2 طرق لمسح السوق. الأول هو التحليل الأساسي والثاني يجري التحليل الفني. التحليل الفني أساسا هو عملية التداول باستخدام بيانات الأخبار والسوق. أخبار السوق يثبت أن شريان الحياة لهذا المشروع. وبالتالي فإنه من الحيوي للاستفادة من أفضل مؤشر الفوركس الأخبار المتاحة في هذا السوق.
سوف تشرح المقالة أحد هذه المؤشرات التي كانت موضوع الثناء في نظر العديد من الخبراء. المؤشر في المناقشة هو فكسولز 4.0 وهنا هو السبب في جنبا إلى جنب مع الخبراء حتى المستخدمين يعتبرونه واحدا من أفضل مؤشر الفوركس الأخبار في السوق.
فكسولز 4.0 هو مؤشر واحد الذي يتيح لك الأخبار في الوقت الحقيقي، مباشرة على الرسوم البيانية التداول الخاصة بك. تجاهل الأخبار هو بالتأكيد لا للتجار وذلك مع استخدام هذا التقويم الاقتصادي الفريد لمحطات ميتاترادر ​​4 ويقترح للغاية. هذا المؤشر يعطي الأخبار في الوقت الحقيقي في لغتك المفضلة وبالتالي مساعدتكم في اتخاذ القرارات التي هي أكثر لا تشوبها شائبة ومثمرة.
ما الذي يجعل هذا واحد من أفضل مؤشر أخبار الفوركس حولها؟
هناك الكثير من الأشياء الجيدة يقال عن هذا المؤشر الأخبار. في الواقع الخبراء والتجار الذين استخدموا ذلك، تسمية ذلك ليكون واحدا من أفضل مؤشرات أخبار الفوركس المتاحة حاليا. أسباب ذلك!
تدفق سريع من أخبار السوق:
هذا هو مؤشر أسرع بكثير بالمقارنة مع بعض من العروض المجانية التي تتوفر في السوق. فإنه يضمن أن يحدث لك أن تكون أول واحد للحصول على الأخبار الاقتصادية كلما يخرج.
إشعارات أخبار محددة باللغة:
أفضل مؤشر الفوركس الأخبار عادة ما يعطي آخر الأخبار الاقتصادية في لغات مختلفة. آمنة أن أقول سوف تجد هذه الراحة مع هذا المؤشر. وهو يدعم 11 لغة مختلفة وهي الروسية والألمانية والفرنسية والإسبانية والإيطالية واليابانية والمجرية والصينية والإندونيسية والبولندية. ببساطة تعيين اللغة التي تريد الحصول على الأخبار وهذا المؤشر سوف نقدم لكم في تلك اللغة محددة.
عند استخدام هذا المؤشر، لن يكون هناك حاجة للتجار لتبديل النوافذ. في الواقع، الراحة هنا هو أن هذا المؤشر يمكن وضعها في أي مكان على الرسم البياني التجاري. خلال أوقات تقلب الأخبار، تحتاج إلى جميع الرسوم البيانية الهامة للرد بسرعة وضبط الصفقات الخاصة بك. دون الحاجة إلى تحويل النوافذ، يمكنك أن تجعل الفرق بين تجارة خاسرة وفوز واحد، فقط في حالة السعر يتحرك ضد الموقف المتوقع الخاص بك.
العديد من الحاضر المدمج في مرشحات تسمح لك لتحديد الأخبار أو بيانات السوق التي تحتاج إليها. يمكنك تخصيص التنبيهات الخاصة بك وبالتالي ضمان أن يتم تذكيرك باستمرار من كل يحدث يحدث يحدث في سوق الفوركس.
تتوفر التنزيلات المجانية:
يمكنك ببساطة تحميل البرنامج دون تكبد أي تكاليف ومتوافق مع MT4 الذي هو آخر بيرك. هناك العديد من المواقع التي توفر لك وصلات التحميل. ببساطة انقر على ذلك وبدء إجراءاتها والمنشآت كما اكتمال التنزيلات. من أجل التحقق من كيفية عمله وإذا كان هو ريتي تعتبر من بين أفضل مؤشر الفوركس الأخبار في السوق، وممارسة معها ومن ثم الذهاب مباشرة.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
4 فبراير، 2017 7:46:20 بيإم.
عند الحديث عن التداول البديل، يمكن أن يكون خيارا شائعا لكثير من التجار. هذا السبب يرجع ذلك إلى مكافآت المخاطر القوية التي تأتي عن طريق التجار! مثل هذا السوق.
4 فبراير، 2017 7:12:06 بيإم.
أحد الأمور الحاسمة التي خبراء الفوركس سوف ننصحك الوقت بعد الوقت يقضي معظم وقتك تحليل تحركات السوق والعملة. بغض النظر عن كيفية إمب.
4 فبراير، 2017 6:58:19 بيإم.
مع العديد من الخيارات من مؤشرات التداول المتاحة على الانترنت، ومعرفة ما يحدث ليكون نوعية ثبت يمكن أن تكون شاقة. الحقيقة لا تزال، ليس هناك شيء من هذا القبيل.
أبريل 18، 2017 2:09:12 ص.
روبوت ميتاتريدر 5 هو واحد من العديد من الوسائل لتعزيز تداول العملات الأجنبية بشكل مربح. أنه يوفر أفضل قدرات التداول لصخب اليومي على مجموعة متنوعة س.
أبريل 18، 2017 1:58:07 آم.
السعر المتنبأ في تداول العملات الأجنبية هو استراتيجية التداول أن الكثير من التجار الفوركس وتجارة الفوركس تعتزم المهتمة في. وهناك الكثير من المرات، وطرح الأسئلة مماثلة.
أبريل 18، 2017 1:51:06 آم.
قنوات سعر تداول العملات الأجنبية لها علاقة مع حركة السعر الواردة بين خطين متوازيين في الاتجاه. حركة السعر هي حركة سعر سيكوريت.
تحديد اتجاهات السوق بشكل صحيح هو محوري لتحقيق النجاح في الفوركس. في أوردي.
كما كنت اشتعلت من خلال عالم الإنترنت، سوف يأتي فائق من منتديات الفوركس في الجبهة.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

أفضل مؤشر أخبار الفوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الدولار الاسترالي يكافح لتحقيق مكاسب على الرغم من الثقة بنك الاحتياطي الأسترالي.
دانيال دوبروفسكي.
وكافح الدولار الاسترالي على المكاسب رغم بنك الاحتياطي الاسترالي معربا عن ثقته في بعض قطاعات الاقتصاد في محضر اجتماعه في ديسمبر.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ماذا تتعلم عندما الدولار و S & P 500 محاذاة وتحيد؟
الدولار و S & أمب؛ P P 500 تتحرك دائما في اتجاهات عكسية واضحة لبعضها البعض لأن الأول هو الملاذ الآمن هذا الأخير هو الأصول "خطر". حق؟
ويبينار: ور / أوسد يحاول تحقيق أعلى مستوياته في نهاية العام.
نظرة فنية أسبوعية على غبب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / كاد.
أود / أوسد صعود مؤشر القوة النسبية الصاعد يبقى في التركيز قبيل محضر بنك الاحتياطي الأسترالي.
ديليفكس تف.
ماذا تتعلم عندما الدولار و S & P 500 محاذاة وتحيد؟
ويبينار: ور / أوسد يحاول تحقيق أعلى مستوياته في نهاية العام.
التوقعات الفنية الأسبوعية: أعلى 2018 إعدادات التجارة.
اللقطات المحلل.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 2-5 أسابيع.
التحليل الفني.
غبب / أوسد التحليل الفني: انزلاق مستويات الدعم.
لقد كان العام فوضوي للجنيه البريطاني، ولكن مع استقرار الغبار، لا تزال القناة الصاعدة ثابتة نوعا ما في غبب / أوسد.
ور / جبي التحليل الفني: لا يزال يتراوح.
اليورو قد ترتفع مع تحول المشاعر.
بيتكوين قد تسقط على المعنويات الهبوطية.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماذا تتعلم عندما الدولار و S & P 500 محاذاة وتحيد؟
ويبينار: ور / أوسد يحاول تحقيق أعلى مستوياته في نهاية العام.
التوقعات الفنية الأسبوعية: أعلى 2018 إعدادات التجارة.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

يجب أن تكون أعلى أربعة مؤشرات فوركس في عام 2017.
يجب أن يكون أعلى أربعة مؤشرات الفوركس في عام 2017.
وفي عالم تداول العملات، يمكن لمؤشرات الفوركس العظيمة جنبا إلى جنب مع خطة تداول متينة أن تثبت كل الفرق بين كونها مربحة أو تسقط بشكل ثابت. هنا في ليتلفيش فكس ونحن نعمل بجد لتجلب لك أفضل المؤشرات المصممة لتعزيز الربحية الخاصة بك.
لذلك قراءة على ونحن اختيار لدينا أربعة مؤشرات الفوركس يجب أن يكون لعام 2017، وشرح لماذا يجب أن تستخدمها كل يوم من حياتك التداول. في أي ترتيب معين، نبدأ مع & # 8230؛
1. المؤشر النفسي.
ماذا يفعل.
يعرض المساعدات البصرية أنيق على الرسوم البيانية الخاص بك يتتبع علم النفس السوق لإعطاء إشارات تجارية واضحة يقيس النسب المئوية طويلة / السراويل في فترة معينة تسعى لمحاذاة مع الاتجاه السائد في السوق.
أفضل شيء عن ذلك.
الصفقات مقابل مشاعر التجزئة والتداول بما يتماشى مع البنوك وتدفق الأموال الذكية. نظام تداول الاتجاه الرائع يمكن استخدامه على جميع الأطر الزمنية سهلة الفهم وإشارات واضحة يعمل بشكل جيد للغاية مع مؤشرات أخرى لتحسين الإدخالات أو حتى مع أنماط شمعدان الأساسية.
ما يبدو عليه.
أعلاه يمكننا أن نرى مثالا على المؤشر النفسي تطبيقها على الرسم البياني لسعر الشمعدان.
ويشتمل المؤشر على عنصرين أساسيين:
أولا، مذبذب في اللوحة السفلية، وهذا مذبذب هو تمثيل مصور للنقاط المتطرفة ونقاط الوسط من علم النفس السوق. تقترح القراءات فوق 80 وأقل من 20 تقلبات في علماء المشاركين في السوق، وتقترح إمكانية حدوث تحول في حركة السعر. ثانيا، تنبيهات الأسهم التي تظهر على الرسم البياني، تشير هذه الأسهم إلى نمط نفسي يعطي احتمالية عالية من حركة السعر لمتابعة الشمعة التي يطبع السهم فوقها أو أسفلها. لذلك عندما يطبع السهم الأخضر نحن نتوقع تحرك السعر الصاعد لمتابعة وعندما يطبع السهم الأحمر نحن نتوقع إجراء السعر الهبوطي لمتابعة.
كيفية استخدامها.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على أساس المؤشر النفسي، ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.
أداء.
تم إنشاء الأداء للمؤشر النفسي باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال التي نعلمها في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورغب، ورجبي، يوروس، غبجبي، غبوسد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 17.7٪
فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.
- المؤشر النفسي متاح مجانا مع دورة تداول الفوركس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -
2. لفكس ترتيب تدفق التاجر.
ماذا يفعل.
يتتبع أوامر في السوق لاستباق تحركات الأسعار يجمع بين أساليب تدفق النظام مع الاتجاه التالي يعرض المساعدات البصرية أنيق على الرسوم البيانية الخاصة بك.
أفضل شيء عن ذلك.
قدمت أكثر من 39،000 نقطة في عام 2014 عبر ستة أزواج سهلة الاستخدام للغاية وقوية جدا يعمل على جميع الأطر الزمنية مع القرص الطفيفة والتحسين لكل الأصول الأساسية، فإنه يمكن أن تجعل 20٪ لكل الأساسية في السنة على مخاطر منخفضة إلى معتدلة يمكن أن يكون المنتج التجاري الوحيد لك أي وقت مضى.
ما يبدو عليه.
في المثال الموضح أعلاه، يمكننا أن نرى كيف يتم تمثيل مؤشر "تدفق تدفق الطلب" على المخططات السعرية لدينا.
ويشتمل المؤشر على عنصرين أساسيين:
المؤشر يخلق تمثيل تصويري لتحديد المواقع تدفق النظام من أكبر المشاركين في السوق يفعل ذلك بطريقتين في المقام الأول أنه يخلق تنبيه السهم الذي ينبهنا إلى تغيير في تدفق الأخضر يمثل ضغط الشراء ويمثل الأحمر ضغط بيع. والجانب الثاني من المؤشر الذي يعمل بمثابة تأكيد أو مرشح مستمر هو التظليل والتمثيل النقطي على الرسوم البيانية. مرة واحدة يظهر السهم الأخضر / شراء السهم الشمعة المقبلة إذا كان يؤكد استمرار تدفق النظام الحالي سوف طباعة نقطة تحت شمعة ومنطقة مظللة حول شمعة من نفس اللون كما اتجاه تدفق النظام.
كيفية استخدامها.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها استنادا إلى مؤشر أوردرفلوترادر ​​ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل في إطار دورة تداول العملات الأجنبية، ولكننا بالطبع سوف نسلط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.
أداء.
تم إنشاء الأداء لتاجر تدفق النظام باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورجبي، يوروس، غبجبي، غبوسد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 15.1٪
فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.
- مؤشر تدفق تدفق تاجر متاح مجانا مع دورة تداول العملات الأجنبية لدينا. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -
3. دبوس بار المؤشر.
ماذا يفعل.
يسلط الضوء تلقائيا دبوس شريط على الرسوم البيانية الخاص بك أنيق، ومساعدات بصرية واضحة علامات إدخالات، وقف الخسارة وأهداف المكافأة على الرسوم البيانية الخاصة بك تلقائيا.
أفضل شيء عن ذلك.
تفحص أسواق القضبان دبوس حتى لا يكون لديك لقضاء ساعات تجوب شاشات ويضمن لك دون & # 8217؛ ر تفوت أي الصفقات تماما للتخصيص حتى تتمكن من العثور على وتعيين المعلمات لالقضبان دبوس الأمثل يعمل ببراعة مع غيرها من المؤشرات لإعدادات التجارة عالية الاحتمال. فعالة للغاية على جميع الأطر الزمنية.
ما يبدو عليه.
هناك عنصران رئيسيان لهذا المؤشر:
في الرسم البياني الأول أعلاه يمكنك أن ترى كاشف دبوس بار تسليط الضوء على دبوس القضبان مع الأسهم الحمراء للقضبان دبوس الهابط والسهام الخضراء للقضبان دبوس الصاعد. في الرسم البياني الثاني أعلاه يمكنك أن ترى علامات كاشف دبوس بار تسليط الضوء على مستويات الدخول، وقف الخسارة ومكافأة لشريط دبوس.
كيفية استخدامها.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على أساس المؤشر النفسي، ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.
أداء.
تم إنشاء الأداء لمؤشر بار دبوس باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة المال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورجبي، يوروس، غبجبي، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر بنسبة 25.93٪
فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.
- مؤشر دبوس بار متاح مجانا مع دورة التداول الفوركس لدينا. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -
4. مؤشر كوت.
ماذا يفعل.
تلقائيا بتحميل البيانات كوت الأسبوعية من تقرير C. F.T. C يعرض قياس واضح وسهل للقراءة لتحديد المواقع على حد سواء الحالية والتاريخية خرائط اتجاه المشاركين في السوق.
أفضل شيء عن ذلك.
تستخدم في العديد من الصناديق وصناديق التحوط لتوليد عائدات سنوية متسقة إذا ما استخدمت على 4 أو 5 الأصول الأساسية الأساسية على الإعدادات الأساسية 182 يوم، يمكنك بسهولة العودة 10٪ لكل الكامنة على منخفضة إلى معتدلة المخاطر سنويا. كما تاجر التجزئة يمكنك استخدام الرافعة المالية وسهولة مضاعفة هذا. يعني أنك لا تحتاج إلى قضاء الوقت فك رموز البيانات الأسبوعية التي يمكن أن تكون شاقة يعطيك دليل اتجاهي واضح من حيث البنوك & أمبير؛ المؤسسات هي التداول يسمح لك لتتبع المواقع التاريخية ضد حركة السعر التاريخية لبناء استراتيجيات التداول مربحة بسهولة.
ما يبدو عليه.
في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى مؤشر كوت ممثلة في لوحات 6 يضم خطوط زرقاء وخضراء. كل لوحة تتبع قياس مختلف.
إندكس & # 8211؛ ستوشاستيك العادي على صافي المواقع قوة & # 8211؛ ببساطة صافي الموقف الطويل على صافي الموقف الكلي، مما يدل على قوة الحركة في المواقف الشاملة الزخم & # 8211؛ يمثل الفرق بين المؤشر الحالي والمؤشر نفسه منذ 6 سنوات لتقديم مرجع للاتجاهات التي تصل إلى نقطة النهاية نيت بوسيتيون & # 8211؛ يبين كيفية وضع ثلاثة أنواع من مشغل السوق (التجارية، غير التجارية والمضاربة) ويلكو & # 8211؛ تعديل معدلة لقياس مؤشر إعطاء قراءة أكثر سلاسة قليلا فتح الفائدة & # 8211؛ أداة حجم يوضح مقدار المراكز المفتوحة في السوق.
المؤشر يحتوي على عنصرين أساسيين لذلك.
يظهر الخط الأخضر الشركات غير التجارية (البنوك والمؤسسات) التي نتطلع إلى محاذاة صفقاتنا مع والخط الأزرق يظهر الإعلانات التجارية (الشركات، متعدد الجنسيات) التي نريد التداول بها في الرسم البياني أعلاه نستخدم فقط الأخضر والخطوط الزرقاء لغير التجارية & أمب؛ تحديد المواقع التجارية ولكن هناك خيار في إعدادات لتشغيل خطوط حمراء تظهر المضاربين (الصناديق المالية وغيرها من التقارير)
كيفية استخدامها.
هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها استنادا إلى مؤشر كوت ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على عدد قليل من الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.
أداء.
تم إنشاء الأداء لمؤشر كوت باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودوس، يوروس، أوسكاد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 15.67٪
فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.
- مؤشر كوت متاح مجانا مع دورة تداول الفوركس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -
شارك هذا:
باتريك يتداول على مدى السنوات العشر الماضية. بعد تصفية عدة حسابات في أيامه الأولى توقف عن & # 8216؛ المقامرة & # 8217؛ وطبق نفسه كطالب للخطر. تدرس النفس وأكثر من ذلك يدرك الذات بفضل السيد السوق. يطبق باتريك استراتيجيات تقنية بسيطة تقوم على أساس سعر السوق وهيكل الوقت لتحديد مواقع التجارة المحتملة المحتملة.
لفكس تنبيهات اليوم.
مقالات التعليم.
تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!
الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!
دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛
5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.
اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.
اتصل.
قراءة المقال التالي.
مستقبل الفوركس: توقعات التداول - تراجع أحداث المخاطر الرئيسية هذا الأسبوع المقبل في أسواق الفوركس.
قراءة المقال السابق.
مصممة لتجار الفوركس من كل الخبرة، وتغطي دورة التداول الفوركس لدينا كل شيء من أساسيات فكس على طول الطريق من خلال تقنيات تدفق النظام والاستراتيجيات المستخدمة لتجارة الملايين.

Comments