5 أيام نظام التداول


يوم نظم التداول.
مكونات النظام الأساسية.
وفيما يتعلق بالنظم التجارية اليوم، سواء كنت تخطط ليكون تاجر اليوم التقديري أو أتمتة تماما التداول يوم الأسهم الخاصة بك، يجب أن معظم أنظمة التداول اللحظي النظر في المكونات التالية:
المدخل الذي ينشأ من الإعداد الخاص بك ويطلق لتحصل على التجارة.
ستوب التي تسيطر على المخاطر الخاصة بك على التجارة.
إكسيت الذي هو نتيجة توقف الأولي يجري نقلها في الاتجاه المطلوب من التجارة أو السعر المستهدف يجري وضعها في وقت الدخول.
القول المأثور القديم أن "الهواة تركز على إنتريز"، وربما صحيح.
بعد كل شيء، هذا هو الجزء المثير للاهتمام - النظر في كل تلك الرسوم البيانية ومعرفة كيف كنت تسير للحصول على كل تلك الأموال صنع الحرف. هذا ما فعلته عندما كنت مبتدئا قبل عشرين عاما، وإذا كنت مبتدئ الآن، وهذا ربما ما تفعلونه أيضا. حق؟
جميع العناصر المذكورة أعلاه من نظام التداول اليوم هي مهمة، ولكن إذا كان حجم الموقف حجم أجنبي لك، هل لنفسك صالح وتعلم شيئا عن ذلك. أعدك، انها مفهوم سهل للتعلم وسأبقي التفسير بسيطة بقدر ما أستطيع.
بالنسبة لأولئك منكم تقول لنفسك "مهلا، اعتقدت المتوقع كان جزءا من نظام التداول". لا تقلق، لقد حصلت على صفحة منفصلة لذلك، ونحن سوف يذهب أكثر من ذلك في وقت لاحق.
ما هو الفرق بين أنظمة التداول اليوم، استراتيجيات التداول و سيت-أوبس؟
أعتبر استراتيجيات التداول اليوم تتكون من ثلاث خطوات أساسية:
A الإعداد الذي يضع التاجر في "وضع التنبيه" أو "وضع قائمة المراقبة" لمخزون معين. وقد يشمل ذلك مسح مخزونات أنماط معينة للتداول أو قد يكون لها علاقة ببعض المخزونات التي تستوفي بعض المكاسب في السعر و / أو متطلبات الحجم. كل ذلك يعتمد على الطرق المستخدمة من قبل التاجر. ولكن أيا كانت الاستراتيجية، فإنه يعمل على وضع الأسهم الفردية على إشعار بأنها "المحتملة" لتجارة في ذلك اليوم. يمكن للمرء أن ينشر هذه الأسهم على شكل البلاط على الشاشة مرة واحدة وجدت، مع أوامر وقف شراء في مكان، حتى أنها قد مشاهدة لأوامر ليتم تشغيلها.
A الزناد أو الإشارة التي تبدأ موقف طويل أو قصير في المخزون. مثال بسيط هو تحرك السعر فوق خط معين من المقاومة.
وقف التي يتم وضعها إما يدويا من قبل التاجر أو تلقائيا من قبل برنامج التداول.
كما ترون من خلال المقارنة مع القائمة في الجزء العلوي من الصفحة، استراتيجيات التداول (تحت تعريفي) تحتوي على عمل العثور على أو تحديد موقع الأسهم الفردية للتجارة في ذلك اليوم، ووضعها لتجارة طويلة أو قصيرة ووضع على الفور وقف النظام على تلك التجارة.
فإنه يتطلب ربما معظم أجزاء تستغرق وقتا طويلا ومثيرة للاهتمام من التجارة، ولكن لا يحتوي على جميع، ولا أهم مكونات التجارة.
كيف يستخدم التجار اليوم أنظمة التداول؟
هناك ثلاث طرق أساسية يقوم بها التجار باستخدام أنظمة التداول اليومية:
يمكنك التجارة بها 100٪ تلقائيا باستخدام برامج التداول الآلي. تبدأ جميع مكونات النظام أعلاه بواسطة خوارزمية البرنامج دون مساعدة المتداول. لا يتداخل التاجر عادة مع قرارات البرامج، إلا إذا كان سحب نظام التداول يبدو تماما خارج حدود النظام العادية.
يمكنك تداولها شبه تلقائيا. وهو ما يعني أن البرمجيات تلعب دور مساعدة المتداول في تحديد موقع الأسهم تلقائيا التي تفي بمعاييره المبرمجة، بل قد تقوم بإعداد أمر له، ولكن التاجر يقرر استخدام الحكم الفردي على كل سهم، سواء كان أو لم يكن لضرب التجارة. مرة واحدة في التجارة، ونظام التداول اليوم التلقائي شبه ثم تولي وإدارة جميع المخارج.
وهناك تاجر تقديري استخدام نظام للمتاجرة بها، ولكن سيكون لها القليل جدا، إن وجدت أتمتة في عمليته. مثال على ذلك هو المتداول الذي يستخدم قائمة من الأسهم مثل الرابحين أو قائمة الفجوة إلى 'إفراغ' أو فرز الأسهم عن الصفقات المحتملة. أو، تاجر يستخدم الماسح الضوئي الأسهم طرف ثالث للعثور على الأسهم للصفقات التي تلبي متطلبات نظامه. مثال آخر هو التاجر الذي لديه نظام التداول اليوم الكامل و باكتستد، أنه يثق، ولكن يفضل أن التجارة مع 100٪ السلطة التقديرية بدلا من 100٪ الأتمتة.
كما ترون هناك بعض الطرق المختلفة التي يمكن أن تنخفض خلال رحلة التداول الخاصة بك وقليلا جدا من صنع القرار الذي سوف تحتاج إلى القيام به قبل أن تبدأ فعلا في التجارة. وسوف تستند بعض هذه القرارات على الخلفية الفردية الخاصة بك.
على سبيل المثال، ما مدى عمق معرفة برمجة الكمبيوتر؟ سوف قوية مهارات البرمجة والرياضيات تجعل بالتأكيد من الأسهل للذهاب 100٪ الآلي.
ولكن، أحدث البرمجيات أكثر ملاءمة للمستخدمين قادم في السوق في كل وقت، التي تجعل من الأسهل لغير المبرمجين للانخراط في التداول الآلي.
إذا كان هذا هو الاتجاه الذي تريد أن تأخذ ولا تملك حاليا المهارات، ثم قد ترغب في التحقق من قائمتي من الكتب على تصميم نظام التداول => كتب التداول [اختيار "تصميم نظام التداول" الفئة].
لذلك، لا تحكم بالضرورة نظم التداول الآلي الآلي من إذا البرمجة ليست جزءا من التعليم الخاص بك.

نظام التداول.
مواجهة اليوم المسلحة مع خطة غيم عندما يتعلق الأمر بتداول لقمة العيش، يندرج المستثمرون في ثلاث فئات:
تلك التي لديها نظام التداول تلك التي تقوم بتطوير نظام التداول تلك التي لم يعتقد في استخدام نظام تجاري معين. . . ولا تزال تفسر لزوجتهن كيف فقدن كل رأسمالهن التجاري.
إن نقطة هذا، بطبيعة الحال، هو التأكيد على أهمية مواجهة كل يوم تداول مع خطة لعبة ونظام التداول. جزء كبير جدا من خطة اللعبة ينطوي على وجود نظام تجاري محدد أو الإعداد، والأهم من ذلك، طريقة التداول التي تطبق على كل نظام التداول أو الإعداد. وبدون هذا المزيج، فإن المتداول يشبه الظباء الجرحى في وسط فخر الأسد، حيث أنه ليس مسألة "إذا" الظباء سوف تحصل على خداع، بل بدلا من "متى". للتاجر دون نظام التداول، وإمكانية الخراب ليس مسألة "إذا". انها مجرد مسألة "متى".
يمكنني استخدام 8 أنظمة التداول في روتين التداول اليومي. واحدة من أبسط والأكثر فعالية هو واحد أدعو "5 دقيقة متعددة المحورية اللعب" نظام التداول، وهو نظام التداول يمكنني الاستفادة على مصغرة داو الآجلة الحجم. أنا أيضا استخدام نظام تداول مماثل ل S & أمب؛ P، إميني ناسداك و إميني راسل العقود الآجلة. من أجل البساطة، وسوف أركز على نظام التداول داو صغير الحجم في هذه المقالة.
والميزة الرئيسية لهذا النظام التجاري هو أنه يستند إلى السعر بدلا من نظام التداول القائم على المؤشرات. وبحلول الوقت الذي تولد فيه معظم البرامج التجارية إشارة شراء أو بيع، فإن هذه الخطوة جارية بالفعل. من خلال اتباع هذه المنهجية القائمة على السعر، هناك العديد من الحالات التي تدخل في التجارة قبل التجار نظام القائم على المؤشرات التجارية، وأنا في نهاية المطاف أنا في نهاية المطاف تسليم موقفي فقط كما يتم إنشاء إشارة شراء أو بيع على مؤشر ستوكاستيك أو نوع آخر نظام التداول مذبذب. أنا أتبع 2، 4، و 13 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي وكذلك مؤشر القوة النسبية 7 فترة على كل مخطط 5 دقائق. أنا لا تستخدم هذه للإشارات. يمكنني استخدام هذه لمعرفة متى هذه البرامج التجارية المتخلفة خلق إشارات شراء وبيع حتى أعرف عندما "الحشد" هو القفز.
قبل أن ننظر في كيفية استخدام نظام التداول، دعونا ننظر في المكونات الرئيسية:
أولا، دعونا نتحدث عن المحاور: كيف يتم إنشاؤها وكيف يمكنني استخدامها. ليس هناك سر كبير أو سر للمحاور. هذا البرنامج التداول هو متاح بسهولة وكانت موجودة لفترة طويلة. هذه هي مستويات الدعم والمقاومة المحسوبة من قبل التجار الكلمة باستخدام صيغة رياضية بسيطة. وأصبحت هذه المستويات معروفة على نطاق واسع وتحركت بعيدا عن الأرض. اليوم العديد من التجار اليوم على بينة منهم ومحاولة استخدامها، ولكن في تجربتي أنهم يستخدمونها بشكل غير صحيح. لإضافة إلى الارتباك، هناك صيغ صيغة مختلفة وأطر زمنية مختلفة يتم استخدامها عند حساب المحاور. لذلك، للبدء، دعونا ننظر إلى ما أستخدمه، وهو واحد من الصيغ المحورية القياسية:
مرة واحدة في المتداول اليوم لديه هذه الصيغة، ثم البيانات الرئيسية المطلوبة هو عالية ومنخفضة وإغلاق الدورة السابقة. لي التداول اليوم، وأود أن الاستفادة من 24 ساعة قيمة البيانات، وبالتالي يمكنني استخدام جلسة 24 ساعة من 4:15 بعد الظهر الشرقية إلى 4:15 بعد الظهر الشرقية. بمجرد الحصول على هذا عالية / منخفضة / وثيقة، وأنا سد العجز هذه في جداول بيانات إكسل مع الصيغ المذكورة أعلاه. هذه المعلومات تولد 7 مستويات مهمة ل يوم التداول التالي: محور مركزي، ثم 3 مستويات أعلاه (R1، R2، و R3) و 3 مستويات أدناه (S1، S2 و S3). المحور المركزي لديه الوزن الأكثر من 7 مستويات. بالإضافة إلى هذه المستويات اليومية، وأنا أيضا استخدام مستويات أسبوعية (محسوبة باستخدام عالية / منخفضة / إغلاق الأسبوع السابق) ومستويات الشهرية (محسوبة باستخدام عالية / منخفضة / إغلاق الشهر السابق). في الأيام التي يكون فيها العمل متقلبا، وخلق نطاق تداول أكثر من 150 نقطة في مؤشر داو صغير الحجم أو 15 نقطة في مؤشر S & أمب؛ P، سوف أستخدم أيضا "نقاط الوسط". هذه هي حرفيا نقطة منتصف الطريق بين كل من مستويات المحور اليومية. بمجرد إنشاء المحاور ورسمها، فإنها تشبه الرسم البياني في الشكل 1.
ويبين الشكل 1 مخططا مدته 5 دقائق لعقد داو ذو الحجم الصغير كبوت مع مستوياته اليومية والأسبوعية والشهرية المقابلة.
ومن النادر عندما يصل مؤشر الأسهم إلى مستوياته R3 أو S3، حيث أن هذا هو أقصى مدى. هذا أمر مهم أن نعرف لأنه إذا كان السوق يرتفع إلى R2 أو يبيع إلى S2، التي عادة ما تنتهي إلى أن تكون ميتة عالية أو أدنى ميتة من اليوم. وهذه المعرفة تساعد على تخفيف مشاعر المتداول والحفاظ عليها على المسار الصحيح لمتابعة هذا النظام التجاري.
ومع ذلك، دعونا نلقي نظرة على قواعد بلدي لنظام التداول بلدي في حين تداول المحاور.
المنهجية الأساسية للاستراتيجية متعددة المحاور:
1) أنا أبحث عن الصفقات ضد المحاور. تداولاتي المثالية تتلاشى مع هذه المستويات. إذا كنا نسعى إلى مستوى محوري، ثم أنا إما طويلة بالفعل و أبحث عن الخروج، أو أنا شقة وأنا أتطلع إلى بدء موقف قصير جديد.
على سبيل المثال، ترتفع الأسواق إلى مستوى يومي، وأنا أقصر هذه الخطوة. أو سوق تبيع إلى مستوى يومي، وأنا شراء هذه الخطوة. أنا لا انتظر المتوسطات المتحركة أو مؤشر القوة النسبية لتأكيد هذا الإجراء. بدلا من ذلك، أنا إعداد أوامر بناء على حركة السعر. من الناحية المثالية، وسوف تحصل على تأكيد ما 20-30 دقيقة على الأقل بعد أن وضع التجارة، إن لم يكن عاجلا. في الحقيقة، يمكن للتاجر تداول هذا النظام دون تأكيدات ما "أود فقط أن أراهم تتحول في اتجاهي بعد أن أكون في تجارة، وأنا أعلم أن هذا هو عندما معظم التجار هم الآن مجرد الحصول على التجارة" في وقت متأخر جدا !
يوم الجمعة 16 يناير حركة السعر على الرسم البياني يظهر 3 الإعداد نظام التداول.
مع ارتفاع الاسواق الى نقطة الوسط بالقرب من 10565، اقوم باختصار، مع هدفي هو المحور اليومي الذي يجلس أدناه في 10529، "بالإضافة إلى 3 نقاط" - شيء سوف أتحدث عنه في بلدي نظام التداول المقبل القاعدة. في خطوة إلى المحور، وأغلق بلدي قصيرة، وينتهي تصل لفترة طويلة، مع هدفي يجري منتصف. بعد ضرب منتصف، وأغلق بلدي طويلة، وعكس وتذهب قصيرة، مع هدفي يجري المحور اليومي مرة أخرى.
الآن أن لدينا فكرة أساسية، دعونا نذهب أكثر من نقاط الدخول وتوقف.
2) أنا دخول والخروج الصفقات عن طريق وضع أوامر الحد أو شراء توقف / بيع توقف + أو - 3 نقاط من برامج التداول المستويات المحورية متعددة.
أوامر هي + 3 أو -3 نقاط اعتمادا على ما الجانب من محور السوق يتداول على. والفكرة هي أن تكون "أولا في الخط". على سبيل المثال، إذا كان أحد المستويات 10500 ونحن نرتفع إلى هذا المستوى، وأنا بالفعل طويلة، وسوف تضع أمر بيع للخروج عند هذا المستوى -3 نقطة، وهو 10497. إذا كان السوق ينخفض ​​إلى محوري في 10400 وأنا قصيرة، ثم هدفي هو محور + 3 نقاط، أو 10403. يمكنني استخدام هذا +/- 3 نقاط للادخالات، توقف والأهداف. والفكرة هي أن تكون "أمام المحور" وتكون الأولى في الخط للحصول على أو الخروج. في أيام عندما أستخدم "نقطة الوسط" بين المستويات اليومية، أنا فقط استخدام مستوى التسعير الفعلي نقطة الوسط للشراء وبيع ضد نقاط الوسط (بدلا من + أو - 3 نقاط).
3) وقف بلدي الأولي هو دائما تقريبا 20 نقطة، أبدا أقل من ذلك.
إذا كنت وضعت التجارة يوم وأنه بالقرب من قمم بين عشية وضحاها أو أدنى مستوياته، ويقول 25 نقطة بعيدا، ثم سوف تستخدم هذا المستوى كما توقف بلدي. 95٪ من الوقت ولكن هو مجرد 20 نقطة توقف. أنا لا دافع توقف بلدي بقوة في هذا النظام التجاري.
ويبين الشكل 3 نظام التداول مستويات الدخول مع توقف المقابلة في المكان.
عندما ملأت في بلدي القصير في منتصف 10565 وضعت فورا نقطة 20 نقطة في 10585. وطويلة على المستوى الأسبوعي 10532 + 3 في 10535 يعني أن التاجر وضع الفور 20 نقطة توقف في 10515. ويستند وقف على مستوى دخول المتداول، وليس مستوى المحور.
أنا لست مروحة كبيرة من توقف زائدة بقوة في نظام التداول. ومع ذلك، إذا كنا نقترب من هدفي، وعادة في غضون 5 نقاط، وسوف نقل بلدي توقف إلى المستوى التالي + أو - 3 نقاط "على الجانب البعيد." وهذا يعني إذا كنت طويلة، وأود أن تجلب وقف بلدي إلى المحور السابق - 3 نقاط، والتي من شأنها أن تقيم "التعادل" 6 "اللعب.
هنا لدينا لدينا وقف 20 الأصلي من دخولنا طويلة على انخفاض إلى المحور الأسبوعي + 3 نقاط. عندما يحصل السوق في غضون 5 نقاط من هدفي، وأنا تتحرك حتى وقف تصل إلى نفس المحور كنت تستخدم مستوى دخولي وطرح 3 نقاط. في حالة نظام التداول هذه، كان محور الدخول هو الخط الأخضر المنقط، والذي يعد أحد المستويات الأسبوعية. حتى توقف بلدي هو 3 نقاط أقل من هذا المستوى، وهو 6 نقاط أقل من دخولي (منذ دخولي المحور الأسبوعي + 3 نقاط). 4) بعد 2 الخاسرين في صف استقال لهذا اليوم.
هذا يبدو وكأنه قاعدة بسيطة، ولكن من المهم بشكل كبير. الفكرة الكاملة لهذا النظام التجاري هو الحفاظ على خسائر المتداول صغيرة حتى يتمكن من العيش لمحاربة يوم آخر. مع هذا النظام التجاري، إذا كان التاجر الأول اثنين من الصفقات اليوم الخاسرين، ثم انه بانخفاض 40 نقطة، أو 200 $ للعقد المتداولة. هذا أمر معقول جدا، وسوف يمنع المتداول من وجود يوم سحب القاتل حيث العواطف تشغيل مستشري، مما تسبب في زيادة في الشحن.
5) مع هذا النظام التجاري، أنا التجارة 1 عقد لكل $ 12،500 في حسابي. بالنسبة للحسابات التي أديرها، أنا التجارة 1 عقد لكل 25،000 $ في الحساب.
من الناحية الفنية، يمكن للتاجر استخدام قواعد الهامش العدوانية جدا وتجارة 10 عقود لكل 10،000 $ لديه. المشكلة في هذا هو، إذا كان لديه اثنين من الخاسرين على التوالي، فقد فقط 2000 $، أو 20٪ من حسابه في يوم واحد. خسارة 200 $ على حساب 12،500 $ يساوي خسارة -1.6٪ من حقوق الملكية. خسارة 200 $ على حساب 25،000 $ تعادل خسارة -0.08٪ من حقوق الملكية. المفتاح كله لتداول العقود الآجلة عبر الإنترنت إدارة تقلبات الأسهم. إذا خسر التاجر 20٪، ثم لديه لجعل 25٪ للعودة إلى التعادل. واحدة من أكبر الأخطاء أرى التجار الجدد جعل مضاعفة أو ثلاثة أضعاف من خطتهم الأصلية. الأسباب كلها عاطفية على أساس، وكل ما يعنيه هو أن حساب التاجر هو الآن كارثة في انتظار أن يحدث. التاجر يمكن أن يكون على حق 5 مرات على التوالي، ولكن إذا استمر في الهرم وإضافة عقود، وقال انه فقط أن تكون خاطئة مرة واحدة أن تعاني من خسارة فادحة. تحديد عدد العقود للتجارة والتمسك بهذا النظام التجاري في كل تجارة!
6) تجاهل إعدادات نظام التداول الجديد بين الساعة 12:00 ظهرا ومن الساعة 2:00 مساء. ET.
إذا كنت في التجارة، وسوف يبقى في ذلك والحفاظ على المعلمات بلدي على. ومع ذلك، إذا كنت شقة في هذا الإطار الزمني، وأنا لن بدء صفقات جديدة. لماذا ا؟ هذه هي المنطقة الميتة من اليوم. ويتم تداول هذه المؤسسات حتى الساعة الثانية بعد الظهر. إت لأنه لا يوجد حجم كاف للتعامل مع أوامرهم خلال فترة ما بعد الظهر. العمل السعر الناتج هو متقطع، والشعب الوحيد الذي يستفيد من هذا هو وسطاء، والتجار مبالغ فيها حساباتهم، واعادة جميع الأرباح التي قاموا بها في الصباح. في هذا النظام التجاري، لقد وجدت واحدة من أفضل الطرق لتحسين ربحية الشخص هو عدم السماح لهم التجارة خلال هذا الوقت من اليوم.
تلك هي الأنظمة التجارية والقواعد التي أتابعها. ما هو لطيف حول هذا النظام التجاري هو أن التاجر لم يكن لديك لمشاهدته عن كثب مرة واحدة انه في موقف. أنا لست مقطورة العدوانية من توقف. أحب أن الحصول على موقف، وضع المعلمات بلدي، ثم التركيز على أشياء أخرى. اعتمادا على وضع المتداول في العمل، وقال انه يمكن القيام بذلك في المكتب، وخاصة على الساحل الغربي. وقال انه يمكن وضع تنبيهات للمستويات الرئيسية، وبعد ذلك عندما الأسواق.

5 أخطاء تداول يوم الفوركس لتجنب ذلك.
في لعبة الرافعة المالية العالية للتداول في سوق الفوركس بالتجزئة، هناك بعض الممارسات التي، إذا ما استخدمت بانتظام، من المرجح أن تفقد التاجر كل ما لديه. هناك خمسة أخطاء شائعة أن التجار اليوم غالبا ما تجعل في محاولة لزيادة العائدات، ولكن في نهاية المطاف مما أدى إلى عوائد أقل. ويمكن تجنب هذه الأخطاء الخمسة التي يمكن أن تكون مدمرة بالمعرفة والانضباط ونهج بديل. (لمزيد من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها، تحقق من استراتيجيات لمتداولين الفوركس بدوام جزئي.)
غالبا ما يتعثر المتداولون عبر المتوسط. انها ليست شيئا أنها تنوي القيام به عندما بدأ التداول، ولكن معظم التجار قد انتهى به. هناك العديد من المشاكل مع المتوسط.
والمشكلة الرئيسية هي أن الموقف الخاسر يجري - ليس فقط التضحية بالمال، ولكن أيضا الوقت. هذه المرة والمال يمكن أن توضع في شيء آخر الذي يثبت نفسه ليكون أفضل موقف.
أيضا، بالنسبة لرأس المال الذي يتم فقده، هناك حاجة إلى عائد أكبر على رأس المال المتبقي للحصول على إعادته. إذا خسر المتداول 50٪ من رأسمالها، فإنه سيأخذ عائد بنسبة 100٪ لإعادتها إلى مستوى رأس المال الأصلي. إن خسارة قطع كبيرة من المال على صفقات واحدة أو في يوم واحد من التداول يمكن أن يشل نمو رأس المال لفترات طويلة من الزمن.
في حين أنه قد يعمل عدة مرات، فإن المتوسط ​​إلى أسفل يؤدي حتما إلى خسارة كبيرة أو دعوة الهامش، حيث أن الاتجاه يمكن أن تدوم نفسها لفترة أطول من المتداول يمكن أن تبقى سائلة - وخاصة إذا تم إضافة المزيد من رأس المال كما يتحرك الموقف أبعد من ذلك مال.
تجار اليوم حساسون بشكل خاص لهذه القضايا. إن الإطار الزمني القصير للحرف يعني أن الفرص يجب أن تتم رسملتها عند حدوثها ويجب الخروج من الصفقات السيئة بسرعة. (لمعرفة المزيد عن المتوسط ​​إلى أسفل، تحقق من شراء الأسهم عندما يذهب السعر إلى أسفل: خطأ كبير؟)
التجار يعرفون الأحداث الأخبار التي من شأنها أن تتحرك في السوق، ولكن الاتجاه غير معروف مسبقا. قد يكون المتداول واثقا إلى حد ما ما قد يكون عليه الإعلان الإخباري - على سبيل المثال أن مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف أو لن يرفع أسعار الفائدة - ولكن حتى مع ذلك لا يمكن التنبؤ بكيفية استجابة السوق لهذه الأخبار المتوقعة. في كثير من الأحيان هناك بيانات أو أرقام أو مؤشرات تطلعية إضافية تقدمها إعلانات إخبارية يمكن أن تجعل الحركات غير منطقية للغاية.
وهناك أيضا حقيقة بسيطة أنه مع ارتفاع العواصف التقلبات وجميع أنواع أوامر ضرب السوق، يتم تشغيل توقف على جانبي السوق. هذا غالبا ما يؤدي إلى رأس السوط مثل العمل قبل ظهور اتجاه (إذا ظهر المرء على المدى القريب على الإطلاق).
لكل هذه الأسباب، اتخاذ موقف قبل إعلان صحفي يمكن أن يعرض للخطر فرص التاجر نجاحا كبيرا. ليس هناك من السهل المال هنا. أولئك الذين يعتقدون أن هناك قد تواجه خسائر أكبر من المعتاد.
تداول الحق بعد الأخبار.
عنوان الأخبار يرتفع إلى الأسواق ثم يبدأ السوق في التحرك بقوة. يبدو وكأنه من السهل المال للقفز على متن والاستيلاء على بعض النقاط. إذا تم ذلك بطريقة غير متجذرة وغير مختبرة دون خطة تداول متينة خلفها، يمكن أن تكون مدمرة مثل وضع مقامرة قبل أن تصدر الأخبار.
إعلانات الأخبار غالبا ما تسبب العمل مثل تشبه بسبب نقص السيولة و الشعر دبوس يتحول في تقييم السوق للتقرير. حتى التجارة التي هي في المال يمكن أن تتحول بسرعة، وبذلك خسائر كبيرة كما تقلبات كبيرة تحدث ذهابا وإيابا. يتوقف التوقف خلال هذه الأوقات على السيولة التي قد لا تكون هناك، مما يعني أن الخسائر يمكن أن تكون أكثر بكثير من المحسوبة.
ويتعين على المتداولين اليوم أن ينتظروا لتهدأ التقلبات وأن يتطور الاتجاه النهائي بعد الإعلانات الإخبارية. ومن خالل ذلك، من املرجح أن تكون هناك مخاوف أقل للسيولة، وميكن إدارة اخملاطر بشكل أكثر فعالية، ومن املرجح أن يكون اتجاه األسعار أكثر استقرارا. (لمزيد من المعلومات عن التداول مع النشرات الإخبارية، اقرأ كيفية تداول الفوركس على الإصدارات الإخبارية.)
مخاطر أكثر من 1٪ من رأس المال.
ويستحق تداول اليوم أيضا مزيدا من الاهتمام في هذا المجال. وينبغي أيضا تنفيذ الحد الأقصى للمخاطر اليومية. يمكن أن يكون الحد الأقصى للمخاطر اليومية 1٪ (أو أقل) من رأس المال، أو ما يعادل متوسط ​​الربح اليومي على مدى 30 يوما. على سبيل المثال، قد يفقد المتداول الذي لديه حساب 50،000 دولار (الرافعة المالية غير المدرجة) 500 دولار كحد أقصى في اليوم. بدلا من ذلك، يمكن تغيير هذا الرقم بحيث يكون أكثر انسجاما مع متوسط ​​المكاسب اليومية - إذا كان التاجر يجعل 100 $ في أيام إيجابية، وقالت انها تحافظ على فقدان أيام قريبة من 100 $ أو أقل.
والغرض من هذا الأسلوب هو التأكد من عدم وجود تداول واحد أو يوم واحد من التداول يضر حساب المتداولين بشكل كبير. من خلال اعتماد الحد الأقصى للمخاطر الذي يعادل متوسط ​​المكاسب اليومية على مدى 30 يوما، فإن التاجر يعلم أنه لن يفقد أكثر في يوم واحد من التداول مما يمكن أن يعود مرة أخرى. (لفهم المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس، انظر رافعة العملات الأجنبية: سيف ذو حدين).
توقعات غير واقعية تأتي من مصادر كثيرة، ولكن غالبا ما يؤدي إلى جميع المشاكل المذكورة أعلاه. وغالبا ما تفرض توقعاتنا التجارية الخاصة على السوق، وترك لنا نتوقع أن تتصرف وفقا لرغباتنا والاتجاه التجاري. السوق لا يهتم ما تريد. يجب على التجار قبول أن السوق قد يكون غير منطقي. يمكن أن يكون متقلب، متقلبة وتتجه كلها في دورات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل. عزل كل تحرك والاستفادة منه غير ممكن، والإيمان بذلك سيؤدي إلى الإحباط والأخطاء في الحكم.
إن أفضل طريقة لتجنب التوقعات غير الواقعية هي صياغة خطة تداول ثم التداول بها. إذا كان يعطي نتائج ثابتة، ثم لا تغييره - مع نفوذ النقد الاجنبى، حتى مكاسب صغيرة يمكن أن تصبح كبيرة. قبول هذا ما يعطيك السوق. ومع نمو رأس المال بمرور الوقت، يمكن زيادة حجم الموقع لتحقيق عائدات أعلى من الدولار. أيضا، استراتيجيات جديدة يمكن تنفيذها واختبارها مع الحد الأدنى من رأس المال في البداية. ثم، إذا رأيت نتائج إيجابية، يمكن وضع المزيد من رأس المال في الاستراتيجية.
خلال اليوم، يجب على التاجر أيضا قبول ما يوفر السوق في أجزاء مختلفة من اليوم. بالقرب من الأسواق المفتوحة، فإن الأسواق أكثر تقلبا. ويمكن استخدام استراتيجيات محددة خلال السوق المفتوحة التي قد لا تعمل في وقت لاحق من اليوم. مع تقدم اليوم، قد تصبح أكثر هدوءا واستراتيجية مختلفة يمكن استخدامها. على مقربة، قد يكون هناك بيك اب في العمل، ويمكن استخدام استراتيجية أخرى. قبول ما يتم تقديمه في كل نقطة في اليوم ولا نتوقع أكثر من نظام مما تقدمه.

5 أيام نظام التداول
الحياة بسيطة حقا، لكننا نصر على جعلها معقدة. - كونفوشيوس.
هناك العديد من النظم والتقنيات المختلفة التي يمكن للمتداولين أن يتعلموا أن يساعدوا أنفسهم على اكتساب ميزة في تداولهم. وبعضها معقد، ولكنها لا يجب أن تكون معقدة لكي تكون جيدة. نظام 10 أيام هو على الارجح أبسط واحد سوف تتعلم من أي وقت مضى، ولكن يمكن أن تكون مفيدة جدا، وخصوصا خلال الأسواق متقلبة.
نظام 10 أيام يعمل على مبدأ بسيط أنه عندما الأسواق (وخاصة مؤشر S & P 500) هي في أعلى مستوياتها 10 يوما أو أدنى مستوياته، فإن الاتجاه تغيير الاتجاه مؤقتا. يحدث انخفاض لمدة 10 أيام عندما يكون سعر إغلاق يوم معين أقل من إغلاق آخر 10 أيام. وهذا يؤدي عادة إلى ارتداد قوي في السعر في غضون 5 أيام. يحدث ارتفاع لمدة 10 أيام عند إغلاق أعلى من إغلاق الأيام ال 10 الماضية. نتائج أعلى 10 أيام هي أكثر قليلا غير منتظمة، ولكن في كثير من الأحيان نتائج هبوطية أو على الأقل حركة مسطحة لل 5 أيام القادمة.
هنا هو مخطط النظام لمدة 10 أيام من الأشهر القليلة الأولى من عام 2006.
الأسهم الزرقاء تشير إلى شراء وفقا للنظام، وهو الصباح بعد الوصول إلى أدنى مستوى 10 يوما، في حين أن الأسهم الحمراء تشير إلى إشارة بيع في الصباح بعد أن وصلت إلى أعلى 10 يوما. هذا المخطط هو دليل جيد على مدى دقة يمكن أن يكون في بعض الأحيان. خلال الأسواق تتجه بقوة، والنتائج ليست جيدة كما جيدة، ولكن لا يزال عادة جيدة جدا للتنبؤ توقف قصيرة، على الأقل، في هذا الاتجاه.
إن أدنى مستوياته في 10 أيام هي، إلى حد بعيد، أكثر فائدة ثم أعلى مستوياتها في 10 أيام. منذ عام 1980، كانت أدنى مستوياته في 10 أيام مؤشرا دقيقا للمكاسب قصيرة الأجل على مؤشر سبس حوالي 62٪ في المئة من الوقت. ببساطة شراء الصباح بعد إشارة منخفضة وعقد لمدة 5 أيام بالضبط في كل مرة، كما هو موضح أعلاه، من شأنه أن يحقق مكاسب من حوالي 120٪ لفترة 26 سنة، وهذا هو دون إعادة استثمار الأرباح.
في حين أن في حد ذاته، هو مثير للإعجاب، فإنه بالتأكيد ليست الطريقة الوحيدة التي يمكنك استخدام النظام. نظام 10 أيام هو على الارجح أفضل استخدامها لتوجيه الحرف الأخرى الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كنت سوينغ الأسهم التجارية أو الخيارات ولاحظ أن النظام 10 يوما يضرب إشارة عالية، قد تجنب أو خفض الصفقات الصعودية لبضعة أيام.

دونشيان 5 و 20 يوم المتوسطات المتحركة.
ومن المعروف ريتشارد دونشيان والد الأب الاتجاه التالي. اتجاهه الأصلي بعد الأفكار تشكل الأساس لجميع الاتجاهات التالية النجاح الذي اتبع. وفيما يلي مقتطفات من مقال مكتوب في عام 1995 عن نظامه المتحرك المتوسط ​​لمدة 5 و 20 يوما:
العنوان: دونشيان & # 8217؛ s خمسة و 20 يوما المتوسطات المتحركة.
الكاتب: ريتشارد دونشيان.
النشر: العقود الآجلة (سيدار فولز، آيوا) (مجلة / مجلة)
التاريخ: 15 نوفمبر 1995.
الناشر: أوستر كومونيكاتيونس، Inc.
فولوم: v24 إيسو: n13 بادج: p32: إيسن: 0746-2468.
في وول ستريت هناك نوعان من الاعتراضات المتعارضة:
1. & # 8220؛ أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أبدا كسر كسر أخذ الربح. & # 8221؛
2. & # 8220؛ قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة والسماح الأرباح الخاصة بك ركوب. & # 8221؛
وقد أظهرت التجربة أنه في تجارة السلع، وأول من هذه & # 8220؛ مناشير القديمة & # 8221؛ خطير ومضلل، في حين أن الثانية يمكن اعتبارها درسا واحدا يجب على تاجر السلع عديمي الخبرة أن يتعلم إذا كان يرغب في الحصول على أفضل من فرصة حتى للخروج إلى الأمام.
إن كل طريقة مصممة تصميما جيدا، تتبع الاتجاه، وفقدان القيمة للتداول في العقود الآجلة (أو الأسهم) تستند إلى المبدأ الأساسي المتمثل في أن الاتجاه في أي من الاتجاهين، حالما يتم إنشاؤه، له ميل قوي للاستمرار، على الأقل لفترة من الوقت. ومن بين العديد من الأساليب التي تتبع الاتجاه الآن هي نظرية داو، وتقنيات الرسم البياني من نقطة وأرقام، وطرق التأرجح (بخلاف نظرية داو)، وأساليب خط الاتجاه، وأساليب القاعدة الأسبوعية، وأساليب المتوسط ​​المتحرك. سنركز على أساليب المتوسط ​​المتحرك، وبصفة خاصة طريقة المتوسط ​​المتحرك البالغة خمسة أيام و 20 يوما.
وتنقسم قواعد طريقة المتوسط ​​المتحرك لمدة خمسة وعشرين يوما إلى فئتين: عامة وتكميلية.
1. يتم تقسيم مدى تغلغل المتوسط ​​المتحرك إلى وحدات، اعتمادا على مستوى السعر. بالنسبة للسلع التي تبيع أكثر من 400 (القمح وفول الصويا والفضة)، على سبيل المثال، مطلوب اختراق 40 سنتا (كان دونشيان ستة فئات الأسعار في الأيام قبل أسعار الفائدة ومؤشر الأسهم الآجلة). .2 لا یوجد تغلغل تغلق المتوسطات المتحرکة کإختراق علی الإطلاق إلا إذا کان یبلغ وحدة واحدة کاملة علی الأقل (39 سنتا في القاعدة 1 غیر کافیة للاختراق & # 8211؛ ویجب أن تکون 40 سنتا للعد). القاعدة الأساسية (أ): القانون على كل الإغلاق الذي يعبر المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما بمقدار يتجاوز وحدة واحدة كاملة الاختراق الأقصى في نفس الاتجاه في أي يوم واحد في مناسبة سابقة (بغض النظر عن متى منذ وقت قريب) عندما كان الإغلاق على نفس الجانب من المتوسط ​​المتحرك. على سبيل المثال، إذا كانت آخر مرة كان سعر إقفال القطن فوق المتوسط ​​المتحرك، فقد بقى أعلى من يوم واحد أو أكثر، وكان الحد الأقصى للمبلغ أعلاه في أي من الأيام 64 نقطة، ثم عندما يتحرك سعر إغلاق القطن فوق فإن المتوسط ​​المتحرك، بعد أن كان أقل في الفترة الانتقالية، يتم إعطاء إشارة شراء فقط إذا أغلق فوق المتوسط ​​بأكثر من 64 نقطة (الوحدة في القطن هي 0.10). هذا المبدأ & # 8211؛ شرط أن يتجاوز تغلغل المتوسط ​​المتحرك واحد أو أكثر من الاختراقات السابقة & # 8211؛ هو سمة من سمات الأسلوب خمسة و 20 يوما الذي يميزه عن أساليب المتوسط ​​المتحرك الأخرى. القاعدة الأساسية ب: التصرف على جميع الإغلاق الذي يعبر المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما وأغلق وحدة كاملة تتجاوز (فوق أو أسفل، في اتجاه المعبر) إغلاق 25 يوم السابقة. القاعدة الأساسية C: في أول 20 يوما بعد اليوم الأول من المعبر الذي يؤدي إلى إشارة عمل، عكس أي إغلاق يغلق المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما ويغلق وحدة كاملة تتجاوز (فوق أو أقل) ال 15 السابقة يغلق. القاعدة الأساسية D: قواعد المتوسط ​​المتحرك الحساسة لمدة خمسة أيام لإغلاق المراكز ولإعادة المراكز في اتجاه الاتجاه المتحرك الأساسي لمدة 20 يوما هي: 1. إغلاق المراكز عندما تغلق السلعة أدنى المتوسط ​​المتحرك لمدة خمسة أيام ل المراكز الطويلة أو فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة خمسة أيام للمراكز القصيرة بوحدة واحدة كاملة على الأقل أكثر من أكبر) أ الاختراق السابق على نفس الجانب من المتوسط ​​المتحرك لمدة خمسة أيام أو ب) الحد الأقصى لأي نقطة سابقة الاختراق في جلسات التداول ال 25 السابقة. وإذا كانت المسافة بين سعر الإغلاق والمتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما في الاتجاه المعاكس لإشارة إغلاق القاعدة D أكبر خلال الأيام الخمسة عشر السابقة من المسافة من المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما في أي من الاتجاهين في غضون 60 يوما لا تتصرف وفقا لإشارات إغلاق القاعدة دال إلا إذا تجاوز معدل تغلغل المتوسط ​​لمدة خمسة أيام بوحدة واحدة المسافة القصوى فوق أو أقل من متوسط ​​الخمسة أيام خلال الدورات ال 25 السابقة. 2. بعد أن تم إغلاق المواقف D من قبل القاعدة D، إعادة المواقف في اتجاه الاتجاه الأساسي أ) عندما تستوفي الشروط الواردة في القاعدة D، النقطة 1 أعلاه، ب) إذا أعطيت إشارة جديدة للاتجاه الأساسي في القاعدة A، أو c ) إذا أعطيت إشارات جديدة للقاعدة B أو القاعدة C باتجاه الاتجاه الأساسي عن طريق الإغلاق في أرضية جديدة منخفضة أو جديدة. 3 - لا تعتبر نقاط الاختراق لوحدتين أو أقل نقاطا يتعين تجاوزها في القاعدة دال ما لم يكن هناك إقفالان متتاليان على الأقل في جانب الاختراق عندما تم تحديد النقطة التي سيتم تجاوزها.
القواعد العامة التكميلية.
1. يتم تأجيل العمل على جميع الإشارات ليوم واحد ما عدا يومي الخميس والجمعة، على سبيل المثال، إذا تم إعطاء إشارة شراء أساسية للقمح في ختام يوم الثلاثاء، يتم اتخاذ إجراءات في افتتاح صباح الخميس. وينطبق التأخير نفسه لمدة يوم واحد على الإغلاق التدريجي للقاعدة D وإعادة الإشارات. 2 - وبالنسبة للإشارات الواردة في ختام يوم الجمعة، يتخذ الإجراء في الجلسة الافتتاحية يوم الاثنين. 3. بالنسبة للإشارات المعطاة عند الإغلاق يوم الخميس (أو ما يلي يوم التداول الأخير من الأسبوع)، يتم اتخاذ الإجراء عند إغلاق يوم الجمعة (أو عطلة نهاية الأسبوع). 4. عندما يكون هناك عطلة في منتصف الأسبوع أو عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، وتعامل الإشارات الواردة في نهاية الدورات قبل عطلة على النحو التالي: أ) لإشارات البيع، واستخدام قواعد عطلة نهاية الأسبوع. و ب) لإشارات الشراء، تأجيل العمل ليوم واحد، كما هو الحال في جلسات التداول المتتالية العادية.
إن طريقة المتوسط ​​المتحرك لمدة خمسة وعشرين يوما، ومعظم الطرق الأخرى التي تتبع الاتجاه، لهذه المسألة، ليست جيدة لمتابعة ما لم تكن مستعدا لتضمين برنامجك عددا كافيا من العقود الآجلة لتوفير تنويع واسع النطاق. تتم زيادة المخاطر إلى درجة مفرطة إذا حاولت اتباع الطريقة في واحد أو عدد قليل من العقود المحددة.
السلع التي هي في اتجاه واضح ولا تعطي، إشارات جديدة هي في كثير من الأحيان تلك التي يتم تحقيق أفضل النتائج. لذلك، عند البدء في برنامج جديد قد يكون من المستحسن عدم انتظار إشارات جديدة ولكن لاتخاذ مواقف في اتجاه الاتجاهات السائدة في تلك التي لا تعطي المشورة التنشيط الجديدة. ولأن الأسواق تتحرك ببطء، قد يكون من الأفضل أ) أن تذهب في اتجاه الاتجاه فقط بعد يوم واحد أو أكثر من حركة الاتجاه المعاكس، بالإضافة إلى تحرك اليوم في اتجاه الاتجاه الأساسي، و b ) لاستخدام وقف تعسفي على المواقف المتخذة دون انتظار إشارات جديدة.
تذكر، خمسة و 20 يوما ليست بالضرورة أطوال أفضل للمتوسطات المتحركة. وعلى الأرجح، يمكن تحسين وتحسين قواعد العمل نفسها، على النحو المبين أعلاه. أيضا، قد يكون أن المتوسطات المتحركة الأسية، المتوسطات المتحركة المرجحة، المتوسطات المتحركة على أساس ارتفاع أو أدنى أو وسيلة يومية، أو مزيج من كل هذه، من شأنه أن يحقق نتائج متفوقة.
في هذا المجال من الدراسة الفنية ربما يكون من الآمن القول أن بداية الحكمة تأتي عند التوقف عن مطاردة قوس قزح والاعتراف بأن أي طريقة مثالية. عندما تجد نفسك على استعداد لتسوية لأي طريقة بسيطة نسبيا أن في الاختبارات على مدى فترة طويلة من الزمن يجعل المال على التوازن، ثم التمسك بطريقة مكرسة، على الأقل حتى كنت متأكدا من أنك قد اكتشفت طريقة أفضل.
عمل ريتشارد دونشيان في شيرسون ليمان بروس، في حين وضع التحليل الفني وأساليب الاتجاه التي يستخدمها العديد من التجار اليوم كقاعدة لأنظمتهم. كما أطلق أول صندوق مستقبلي يدار في عام 1948. توفي دونشيان في عام 1993 في سن ال 87.
لمزيد من المعلومات حول ريتشارد دونشيان، يرجى زيارة موقع موقع تورتلترادر.
مرحبا كريس! لطيفة المادة راجع للشغل. وأعتقد أن الفقرة الثانية إلى الفقرة الأخيرة صحيحة جدا. لم أحصل على أي مكان في التداول حتى توقفت عن التقليب.
أنا مهتم في متابعة دراسات إضافية عن أساليبه وتطبيقه على العقود الآجلة ينتشر.

Comments