اليورو الخيار تداول


مقدمة لتداول العقود الآجلة اليورو دولار.


الخلط بسهولة مع زوج العملات ور / أوسد أو اليورو فكس الآجلة، اليورو دولار لا علاقة لها بالعملة الأوروبية الموحدة التي تم إطلاقها في عام 1999. بدلا من ذلك، اليورو دولار هي الودائع لأجل المقومة بالدولار الأمريكي والمحتفظ بها في البنوك خارج الولايات المتحدة. والودائع لأجل هي مجرد إيداع مصرفي مدر للدخل مع تاريخ استحقاق محدد.


ونتيجة لكونها خارج حدود الولايات المتحدة، فإن اليورو دولار يقع خارج نطاق اختصاص مجلس الاحتياطي الاتحادي ويخضع لمستوى أدنى من التنظيم. وبما أن اليورو لا يخضع للأنظمة المصرفية في الولايات المتحدة، فإن مستوى المخاطر الأعلى للمستثمرين ينعكس في ارتفاع أسعار الفائدة.


وقد اشتق اسم اليورو دولار من حقيقة أن الودائع المقومة بالدولار كانت محتفظ بها إلى حد كبير في البنوك الأوروبية. في البداية كانت هذه الودائع تعرف باسم دولار اليورو. ومع ذلك، فإن الودائع بالدولار الأمريكي تقام الآن في مراكز مالية في جميع أنحاء العالم ويشار إليها باليورو.


وبالمثل، يستخدم مصطلح العملة األوروبية لوصف العملة المودعة في مصرف غير موجود في البلد الذي صدرت فيه العملة. على سبيل المثال، سيتم تعريف الين الياباني المودعة لدى أحد البنوك في البرازيل بأنه العملة الأوروبية.


بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية، زادت كمية الودائع بالدولار الأمريكي المحتفظ بها خارج الولايات المتحدة بشكل كبير. وشملت العوامل المساهمة زيادة مستوى الواردات إلى الولايات المتحدة والمعونة الاقتصادية لأوروبا نتيجة لخطة مارشال.


سوق يورودولار يتتبع أصوله إلى عصر الحرب الباردة في 1950s. خلال هذه الفترة، بدأ الاتحاد السوفيتي بتحريك إيراداته المقومة بالدولار، المستمدة من بيع السلع مثل النفط الخام، من البنوك الأمريكية. وقد تم ذلك لمنع الولايات المتحدة من أن تتمكن من تجميد أصولها. ومنذ ذلك الحين، أصبح اليورو دولار واحدا من أكبر أسواق المال على المدى القصير في العالم وظهرت أسعار الفائدة كمعيار لتمويل الشركات.


تم إطلاق العقد الآجلة باليورو دولار في عام 1981 من قبل بورصة شيكاغو التجارية (سم)، وهو أول عقد مستقبلي لتسوية النقدية. عند انتهاء الصلاحية، يمكن للبائع تسوية النقدية العقود الآجلة تحويل الوضع النقدي المرتبطة بدلا من تقديم تسليم الأصول الأساسية.


تم تداول العقود الآجلة اليورو دولار في الطابق العلوي من بورصة شيكاغو التجارية في أكبر حفرة، والتي استوعبت ما يصل الى 1500 التجار والكتبة. ومع ذلك، فإن معظم تداول العقود الآجلة باليورو دولار يحدث الآن إلكترونيا.


والأداة الأساسية في العقود الآجلة باليورو دولار هي إيداع لأجل باليورو، بقيمة رئيسية قدرها 000 000 1 دولار مع أجل استحقاق مدته ثلاثة أشهر.


رمز عقد يورودولار أوتكري المفتوح هو إد ورمز العقد الإلكتروني هو غي. يتم التداول الإلكتروني لعقود اليورو دولار الآجلة على منصة التداول الإلكتروني سم غلوبكس، من الأحد إلى الجمعة من الساعة 5:00 مساء. - 4:00 م. الوقت المركزي. وأشهر انتهاء الصلاحية هي مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر، كما هو الحال مع العقود الآجلة المالية الأخرى. حجم القراد (الحد الأدنى للتذبذب) هو ربع نقطة أساس واحدة (0.0025 = 6.25 دولار لكل عقد) في أقرب عقد منتهية الشهر ونصف نقطة أساس واحدة (0.005 = 12.50 دولار لكل عقد) في جميع عقود العقد الأخرى. وتسمح الرافعة المالية المستخدمة في العقود الآجلة بعقد عقد واحد مع هامش يبلغ حوالي 000 1 دولار.


وقد نمت اليورو دولار ليكون العقد الرئيسي عرض سم من حيث متوسط ​​الحجم اليومي والفائدة المفتوحة. اعتبارا من الربع الثالث من عام 2013، تجاوز اليورو دولار كثيرا مؤشر E-ميني S & أمب؛ P 500، النفط الخام وخزينة السنوات العشر الآجلة في متوسط ​​حجم التداول اليومي والفائدة المفتوحة.


ويعكس سعر العقود الآجلة باليورو دولار سعر الفائدة المعروض على الودائع بالدولار الأمريكي المقيدة في البنوك خارج الولايات المتحدة. وبشكل أكثر تحديدا، يعكس السعر مقياس السوق لمعدل الفائدة ليبور بالدوالر األمريكي لمدة 3 أشهر المتوقع في تاريخ تسوية العقد.


ويمثل سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور) معيارا لأسعار الفائدة قصيرة الأجل التي يمكن للمصارف أن تقترض فيها الأموال في سوق لندن بين البنوك. العقود الآجلة لليورو دولار هي مشتقات قائمة على سعر ليبور، مما يعكس سعر الفائدة بين البنوك في لندن للودائع البحرية لمدة 3 أشهر. (انظر "مقدمة إلى ليبور")


يتم التعبير عن أسعار العقود الآجلة لليورو دولار على أساس عددي باستخدام 100 ناقص سعر الفائدة الليبورى الدائر بالدولار الأمريكي لمدة 3 أشهر. وبهذه الطريقة، يعكس سعر العقود الآجلة باليورو دولار 96.00 $ معدل الفائدة التسوية الضمنية من 4٪.


على سبيل المثال، إذا كان المستثمر يشتري عقدا مستقبلا باليورو دولار عند 96.00 دولار ويرتفع السعر إلى 96.02 دولار، فإن ذلك يقابل تسوية أقل ليبور ليبور عند 3.98٪. وسوف يكون المشتري من العقود الآجلة 50 دولارا. (1 نقطة أساس، 0.01، تساوي 25 دولارا للعقد الواحد، وبالتالي فإن الخطوة 0.02 تساوي تغييرا قدره 50 دولارا للعقد الواحد).


التحوط مع العقود الآجلة اليورو دولار.


توفر عقود اليورو دولار الآجلة وسيلة فعالة للشركات والبنوك لتأمين سعر فائدة مقابل المال الذي تخطط للاقتراض أو الإقراض في المستقبل. يتم استخدام عقد اليورو دولار للتحوط ضد تغيرات منحنى العائد على مدى سنوات عديدة في المستقبل.


على سبيل المثال: يقول شركة تعرف في سبتمبر أنه سوف تحتاج إلى اقتراض 8 ملايين $ في ديسمبر لإجراء عملية شراء. نذكر أن كل العقود الآجلة باليورو دولار يمثل مبلغ إيداع قدره 1،000،000 دولار مع استحقاق لمدة ثلاثة أشهر. ويمكن للشركة التحوط ضد التحرك السلبي في أسعار الفائدة خلال تلك الفترة من ثلاثة أشهر عن طريق بيع قصيرة 8 ديسمبر عقود اليورو دولار الآجلة، وهو ما يمثل 8 مليون $ اللازمة للشراء.


ويعكس سعر العقود الآجلة لليورو دولار أسعار الفائدة المتوقعة بين البنوك في لندن وقت التسوية، في هذه الحالة، ديسمبر. من خلال بيع قصيرة عقد ديسمبر، أرباح الشركة من التحرك التصاعدي في أسعار الفائدة، ينعكس في المقابل أقل ديسمبر العقود الآجلة دولار يورو.


لنفترض أنه في 1 أيلول / سبتمبر، كان سعر العقود الآجلة لليورو دولار دولار في ديسمبر / كانون الأول بالضبط 96.00 دولار، مما يعني معدل فائدة قدره 4.0٪، وأن سعر الإقفال النهائي عند 95.00 دولار في كانون الأول / ديسمبر، وهو ما يعكس ارتفاع سعر الفائدة بنسبة 5.0٪. إذا كانت الشركة قد باعت 8 ديسمبر عقود يورودولار بسعر 96.00 $ في سبتمبر، كان يمكن أن تستفيد من 100 نقطة أساس (100 × 25 $ = 2،500 $) على 8 عقود، أي ما يعادل 20،000 $ (2500 × 8000 دولار) عندما غطت المركز القصير.


وبهذه الطريقة، تمكنت الشركة من تعويض ارتفاع أسعار الفائدة، حيث أقفلت بشكل فعال في سعر ليبور المتوقع لشهر ديسمبر، حيث انعكس ذلك في سعر عقد اليورو دولار في وقت جعلت البيع القصير في سبتمبر.


المضاربة مع العقود الآجلة اليورو دولار.


كمنتج سعر الفائدة، قرارات السياسة العامة لمجلس الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة لها تأثير كبير على سعر العقود الآجلة اليورو دولار. وعادة ما ينظر إلى التقلب في هذه السوق حول إعلانات اللجنة الفيدرالية الهامة (فومك) والإصدارات الاقتصادية التي يمكن أن تؤثر على السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي.


ويمكن أن يحدث تغيير في سياسة االحتياطي الفدرالي من أجل خفض أو رفع أسعار الفائدة على مدى سنوات. وتأثرت العقود الآجلة لليورودولار بهذه الاتجاهات الرئيسية في السياسة النقدية.


على المدى الطويل الصفات تتجه من اليورو دولار الآجلة جعل العقد خيارا جذابا للتجار باستخدام استراتيجيات الاتجاه التالية. النظر في الرسم البياني التالي بين عامي 2000 و 2007، حيث ارتفع اليورو دولار صعودا لمدة 15 شهرا متتالية، وبعد ذلك اتجهت أقل لمدة 27 شهرا متتالية.


الشكل 1: أظهرت اليورو دولار تاريخيا فترات طويلة من حركة السعر المتجه بين فترات طويلة من التداول جانبية.


مستويات عالية من السيولة جنبا إلى جنب مع مستويات منخفضة نسبيا من التقلبات اللحظية تخلق فرصة للتجار باستخدام أسلوب "صنع السوق" من التداول. التجار الذين يستخدمون هذه أوامر استراتيجية غير الاتجاه مكان على العطاء وتقديم في وقت واحد، في محاولة لالتقاط انتشار. وتستخدم أيضا استراتيجيات أكثر تطورا مثل المراجحة ونشر ضد عقود أخرى من قبل التجار في سوق العقود الآجلة اليورو دولار.


انتشار تيد هو الفرق في الأسعار بين أسعار الفائدة على العقود الآجلة لمدة ثلاثة أشهر للسندات الأمريكية وعقود لمدة ثلاثة أشهر لليورو دولار مع نفس أشهر انتهاء الصلاحية. تيد هو اختصار باستخدام T - بيل و إد، ورمز لعقود الآجلة دولار يورو. هذا الفارق هو مؤشر على مخاطر االئتمان. فإن الزيادة أو النقصان في انتشار تيد يعكس الشعور على مستوى المخاطرة الافتراضي للقروض بين البنوك.


وغالبا ما يتم تجاهل اليورو دولار من قبل تجار التجزئة الذين يميلون إلى الانجذاب نحو العقود الآجلة التي تقدم تقلبات أكثر على المدى القصير، مثل E-ميني S & P أو النفط الخام. ومع ذلك، فإن مستوى عميق من السيولة والصفات تتجه على المدى الطويل من سوق اليورو دولار فرصا مثيرة للاهتمام لتجار العقود الآجلة الصغيرة والكبيرة على حد سواء.


يورودولار الآجلة والخيارات.


حر يورودولار فوتشرز فوتشرز إيغويد إغويد.


اليورو دولار هي الودائع لأجل المقومة بالدولار الأمريكي التي يتم إيداعها في البنوك التجارية خارج الولايات المتحدة، وكانت لفترة طويلة بمثابة سعر الفائدة القياسي لتمويل الشركات.


ويمثل العقد الآجل باليورو دولار، الذي وضعته وأدخلته شركة سم في عام 1981، سعر فائدة على إيداع لمدة ثلاثة أشهر قدره مليون دولار. العقود الآجلة اليورو دولار هي الآن العقود الآجلة الأكثر تداولا في العالم. وقد تجاوز الاهتمام المفتوح بالعقد مؤخرا أربعة ملايين.


سم مواصفات العقد يورودولار.


يورودولار الآجلة.


الحد الأدنى لتقلب الأسعار (تيك) - .0025 = $ 6.25 / عقد لعقد شهر فوري؛ .005 = 12.50 $ / عقد لجميع العقود الأخرى.


عقود العقد - مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر و 4 أشهر المسلسل.


ساعات التداول العادية (التوقيت المركزي) - 7:20 صباحا - 2:00 بعد الظهر


غلوبكس ساعات التداول (التوقيت المركزي) - 4:30 مساء - 4:00 م. اليوم التالي؛ يوم الاحد، يبدأ التداول فى الساعة 5:30 مساء.


يوم التداول الاخير - الساعة 11:00 صباحا بتوقيت لندن فى يوم عمل البنك الثانى فى لندن الذى يسبق يوم الاربعاء الثالث من شهر العقد.


التسوية النهائية - بناء على معدل الفائدة الفائدة جمعية الرابطة البريطانية.


خيارات اليورو دولار.


العقد الأساسي - عقد اليورو دولار الآجلة.


أسعار الإضراب - 25 نقطة أساس (أي 93.00، 93.25، 93.50، وما إلى ذلك) يتم إدراج 12.5 القراد أسعار الاضراب على الشهرين المسلسل وشهر انتهاء ربع سنوي المقبل في اليوم التالي لانتهاء يوم من الخيارات في مارس دورة ربع سنوية. يتم سرد الضربات 12.5 القراد في خيارات منتصف منتصف المنحنى لمدة سنة على اثنين من التسلسلي والفترات الفصلية الأولى، وفي الخيار منتصف منتصف المنحنى لمدة عامين في انتهاء ربع سنوي الأول. في ظل ظروف معينة، قد تتجمع تركيبات خيار سعر الفائدة سم عند زيادات نصف القدر (.005 = 12.50 $). اتصل وسيط أو سم.


عروض الأسعار المميزة - نقاط مؤشر إم الكلي (أي 0.34 مقتبسة على أنها "34 نقطة مؤشر" أو "34 نقطة أساس")


الحد الأدنى للسعر - .0025 = $ 6.25 / عقد لأقرب عقد ربع سنوي ينتهي؛ .005 = 12.50 $ / عقد أو المسلسلات والخيارات الربعية الأربعة الأولى، وأول مرحلتين فصليتين ومسلسلات في منتصف العام المنحنيات، وكل من الفترات ربع السنوية من منتصف العام المنحنيات؛ .01 = 25.00 $ / عقد للخيارين الفصليين الأخيرين و آخر فصلين ربع سنويين لمنحنيات منتصف العام. بالنسبة للتداول في الخيارين الفصليين الخامس والسادس ("ريدز") يسمح التداول نصف القراد فقط للتداول الخيارات بسعر 5 القراد أو أقل.


عقود العقد - خيارات ربع سنوية: أقرب 6 أشهر مارس الفصلية انتهاء شهرين و 2 أشهر متتالية. سنة واحدة منتصف المنحنيات: أقرب 4 فترات فصلية و 2 أشهر المسلسل. لمدة عامين منتصف منحنيات: 2 مارس الفترات الفصلية.


ساعات التداول العادية (التوقيت المركزي) - 7:20 صباحا - 2:00 بعد الظهر


غلوبكس ساعات التداول (التوقيت المركزي) - 2:13 مساء - 7:05 صباحا. يوم الاحد، يبدأ التداول فى الساعة 5:30 مساء.


آخر يوم تداول - خيارات ربع سنوية: يوم عمل بنك لندن الثاني الذي يسبق مباشرة يوم الأربعاء الثالث من شهر العقد. خيارات المسلسل ومنتصف المنحنى: الجمعة قبل يوم الأربعاء الثالث من شهر العقد مباشرة.


هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. خيارات، نقد & أمب؛ فإن أسواق العقود الآجلة منفصلة ومتميزة ولا تستجيب بالضرورة بنفس الطريقة لتحفيز سوقي مماثل. إن الحركة في السوق النقدية لن تتحرك بالضرورة جنبا إلى جنب مع العقود الآجلة والخيارات ذات الصلة التي يتم تقديمها.


يورودولار أسئلة وأجوبة.


حر تداول العقود الآجلة تجريبي.


تنبيهات التجارة الأسبوعية.


وقد نمت العقود الآجلة المالية بشكل متفجر منذ أن أدخلت من قبل سم في عام 1972. وكان المصدر الوحيد الأكبر لهذا النمو منتجات سعر الفائدة سم، وخاصة العقود الآجلة دولار يورو والخيارات.


أطلقت في 9 ديسمبر 1981، تطورت العقود الآجلة اليورو دولار إلى واحدة من العقود الأكثر شعبية في العالم، واحدة من الأكثر ابتكارا. ومرونتها وقدرتها على التكيف غير مسبوقة. وقد جاء النمو الاستثنائي للعقود جنبا إلى جنب مع التحسينات دون توقف. ونتيجة لذلك، فإن مجمع يورودولار اليوم يحمل تشابها قليلا مع ما كان عليه قبل عدة سنوات فقط.


لإبقاء لكم حتى الآن على أحدث ميزات العقد، والإجابة على الأسئلة المستخدمين في كثير من الأحيان يسأل عن العقود الآجلة يوروودولار وعقود الخيارات، قمنا بتجميع القائمة التالية.


يورودولار الآجلة.


متى يكون آخر يوم تداول لليورو دولار؟


توقفت العقود الآجلة لليورو دولار في الساعة 5:00 صباحا بتوقيت شيكاغو (الساعة 11:00 صباحا بتوقيت لندن) في يوم عمل البنك الثاني في لندن الذي يسبق يوم الأربعاء الثالث من شهر العقد مباشرة. ويستند سعر التسوية النهائي على جمعية البنوك البريطانية معدل الفائدة الفائدة المصرفية.


كيف يتم حساب السعر الأمني ​​الضمني؟


تعكس العقود الآجلة اليورو دولار توقعات السوق من معدلات 3 أشهر إلى الأمام. ويشير المعدل الآجل الضمني إلى ما قد يتوقع أن تكون فيه المعدلات قصيرة الأجل في وقت ما في المستقبل.


توفر المعادلة التالية مبادئ توجيهية لحساب معدل 3 أشهر، ثلاثة أشهر إلى الأمام:


1 + 6mth سبوت ريت x 182/360 = (1 + 3mth سبوت ريت x 91/360) (1 + 3mth فود ريت x 91/360)


على سبيل المثال: سعر ليبور لمدة 3 أشهر = 5.4400٪


6 أشهر معدل سعر ليبور = 5.8763٪


3 أشهر السعر الآجل = R.


1 + .058763 x 182/360 = (1 +.0544 x 91/360) (1 + R x 91/360) 1.029708 = (1.013751) (1 + R x 91/360) 1.015740 = (1 + R x 91 / 360) 0.062270 أو 6.227٪ = R = المعدل الآجل الضمني.


ما هو الفرق بين "الفائدة الإضافية" و "العائد على الخصم؟"


ويصف هذا المفهوم الفرق في الغلة ونقلت لعقود T - فاتورة واليورودولار. يتم بيع فواتير T بسعر مخفض إلى القيمة الاسمية واستبدالها على قدم المساواة. الفرق بين القيمة الاسمية وسعر الفاتورة T هو الفائدة المدفوعة. يتم إضافة الفائدة على الودائع تحت الطلب إلى "مبلغ القرض الرئيسي".


مثال على الفائدة الإضافية مع اليورو دولار: أنت تقترض مليون دولار لمدة ثلاثة أشهر عند 5.50٪. يتم إضافة 5.50٪ من الفائدة "على" إلى المبلغ الأصلي 1 مليون $. والفوائد المستحقة (على افتراض قرض لمدة 91 يوما) تساوي مليون دولار × 055 × 91/360 = 13903 دولارا.


مثال على عائد الخصم مع فواتير الخزينة: تبيع مليون دولار قيمتها الاسمية لفاتورة T لمدة 91 يوما بسعر فائدة سنوي قدره 5.50٪.


ديسكونت = $ 1 ميليون x 0.055 x 91/360 = $ 13،903.


سعر الفاتورة T = $ 1 مليون - $ 13،903 = 986،097 $.


سعر سوق المال = 13،903 دولار أمريكي / 986،097 دولار أمريكي × 360/91 = 5.578٪ (وهو ما يعادل معدل "إضافة")


أين اليورو $ 25 القراد تأتي من؟


ويعكس القراد اليورو دولار قيمة الدولار من 1/100 من تغيير واحد في المئة في 1 مليون $، وديعة لمدة 90 يوما. وتحدد هذه المعادلة:


$ 1،000،000 نوتيونال x .0001 x 90/360 = $ 25.


كيف يتم تحديد تخصيصات الأسعار للحزم والحزم؟


يتم تسعير سعر الباقة أو العبوة من حيث متوسط ​​التغير الصافي من أسعار التسوية في اليوم السابق لمجموعة العقود بأكملها في العبوة أو الباقة.


يتم نقل حزم وحزم في الحد الأدنى .25 زيادات القراد. ومع ذلك، يتم تعيين أسعار كل نقطة أساس إلى الساقين الفردية للتجارة. يتم تعيين األسعار لتعكس أسعار التجميع الجزئي التي تبدأ بأكثر العقود المؤجلة، والمضي قدما.


إذا تداولت حزمة 2 سنوات عند + 2.25، يتم تسعير العقود الستة الأولى بتغير صاف قدره +2، وآخر عقدين في +3. إذا تداولت حزمة 10 سنوات في - 5.75، يتم تسعير العقود العشرة الأولى بتغير صاف من -5، وآخر 30 عقدا في -6. في حالة تداول ال بيربل باك عند +.5، يتم تسعير العقدين الأولين بثبات (دون تغيير)، ويتم تسعير العقدين الثانيين عند +1.


كيف يتم تحديد "الرصاص" الشهر باليورو دولار؟


ويعتبر شهر "الرصاص" العقد الذي يحمل أعلى حجم يومي، يستند حاليا إلى المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما، ويتم احتسابه في كل يوم عمل، وذلك بعد خمسة أسابيع من انتهاء العقد السابق.


خيارات اليورو دولار.


قبل أي وقت يجب أن تخطر غرفة المقاصة بأنك ترغب في ممارسة خيار؟


يجب عليك إخطار شركة المقاصة الخاصة بك، ويجب على شركة المقاصة إخطار غرفة المقاصة، بحلول الساعة 7:00 مساء. ويمكن الاتصال بمركز المقاصة على الرقم 312-207-2525.


متى يتم إدراج عقود جديدة؟


وبعد انتهاء عقد العقود الآجلة لليورو دولار، يمكن إبرام عقد ربع سنوي الأربعين للتداول في يوم العمل التالي. وبما أن الغالبية العظمى من العقود الآجلة باليورو دولار تنتهي في يوم الاثنين، فإن العقد الجديد متاح بشكل عام يوم الثلاثاء بعد يوم انتهاء يوم الاثنين.


إن الفارق الزمني بين انتهاء الشهر القريب وإدراج العقد الأربعين باليورو دولار يؤدي إلى تأخير يوم واحد في إدراج حزمة "النحاس" الجديدة (السنة 10) بعد انتهاء الفترة الفصلية المستقبلية.


ما هو مقدار خيار يجب أن يكون في المال لممارسة التمارين التلقائية أن تجري عند انتهاء الصلاحية؟


يتم انتهاء الصلاحية تلقائيا فقط عند انتهاء الصلاحية وليس قبل ذلك. ليتم ممارسة تلقائيا عند انتهاء الصلاحية، يحتاج خيار فقط أن يكون في المال من قبل أصغر زيادة السعر ممكن (على سبيل المثال، ربع القراد).


عند انتهاء الصلاحية، يتم ممارسة جميع الخيارات باليورو دولار تلقائيا، في غياب تعليمات مخالفة تسليمها إلى غرفة المقاصة.


إذا كنت قصيرة في الخيار المال، متى سوف تعرف كنت قد تم تعيين؟ متى سيتم تعيينك مستقبلا؟


سيتم إعلامك قبل فتح الأسواق في يوم العمل التالي الذي تم تعيينه لك، وسيتم تعيينك مستقبلا موقف اعتبارا من اليوم الذي تم تعيين. وتجرى المهام من خلال عملية اختيار عشوائي لشركات المقاصة ذات المراكز القصيرة المفتوحة في الخيار المحدد.


ما هي قيمة الدولار "مجلس الوزراء" في خيارات اليورو دولار؟


مجلس الوزراء في خيارات اليورو دولار هو الحد الأدنى لقيمة قسط من 6.25 $ أو "1/4 القراد."


ما هي القواعد المتعلقة بإدراج 12.5 نقطة أسعار الإضراب؟


الخيارات الفصلية والمسلسل: في يوم انتهاء الصلاحية من الخيارات في دورة ربع سنوية مارس، سيتم سرد أسعار الإضراب في 12.5 نقطة زيادات على اثنين من المسلسل، وتاريخ مارس المقبل الفترات الاختيارية.


على سبيل المثال، يوم الإثنين 13 سبتمبر 1999 (يوم انتهاء عقود العقود الآجلة 99 سبتمبر والخيارات)، سيتم سرد 12.5 نقطة أسعار الإضراب في تشرين الأول / أكتوبر وتشرين الثاني الخيارات التسلسلية، والخيارات الفصلية ديسمبر.


خيارات منتصف العام من منتصف المنحنى ("السروال"): أول ربع سنوي واثنين من انتهاء الصلاحية التسلسلية مؤهلة للتداول في 12.5 نقطة زيادات سعر الإضراب في أي وقت من الأوقات.


هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. خيارات، نقد & أمب؛ فإن أسواق العقود الآجلة منفصلة ومتميزة ولا تستجيب بالضرورة بنفس الطريقة لتحفيز سوقي مماثل. إن الحركة في السوق النقدية لن تتحرك بالضرورة جنبا إلى جنب مع العقود الآجلة والخيارات ذات الصلة التي يتم تقديمها.


اليورو دولار العقود الآجلة ونقلت غلوبيكس.


توسيع قائمة الإدراج ل يوروباولار منتصف منحنى خيارات:


أوتو ريفريش إس.


يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدون فوائد أو حجم مفتوح لمستخدمي الويب فقط ولا يتم نشرها على منصة بيانات السوق (مدب). ولا تستند هذه الأسعار إلى نشاط السوق.


الاسهم: الخيارات سعر الرسم البياني حول هذا التقرير.


روابط سريعة.


البقاء على علم.


كتلة الصفقات.


التقارير اليومية والمستوطنات.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

Comments